ابن لرجل نبيل انتقل للعيش في الغابة

سنضع لك حل اجابة السؤال التالي الأن رسوم متحركة عن ابن لرجل نبيل انتقل الى العيش في الغابة يدافع عن المظلومين سلاحة القوس والسهم. ياترى ما هذا المسلسل الكرتوني الشهير طبعاً اجابة السؤال معروفة لدى الجميع لاكنها لم تخطر على بال احد. هي شخصية إنجليزية برزت في الفلكلور إلانجليزي وهي تمثل فارسا شجاعا، مهذبا، طائشا وخارجا عن القانون. عاش في العصور الوسطى وكان يتمتع ببراعة مذهلة في رشق ورمي السهام.

ابن لرجل نبيل انتقل للعيش في الغابة :

الاجابة هي : روبن هود.

نبذة عن القصة :

قصة روبن هود تعكس قصص الأفكار والعادات والتقاليد التي كانت سائدة في إنجلترا في القرون الوسطى.كان المجتمع الإنجليزي آنذاك يضم فئة قليلة من الأسياد الأثرياء وفئة كبيرة من الفقراء. وثمة فئة الخارجين على القانون. وكل فئة من هذه الفئات لها قيم وعادات خاصة بها. كان روبن هود رجلا خارجاً عن القانون، كان يعيش مع أنصاره في غابات شيروود الملكية. واشتهر بشجاعته وفروسيته وبإسراعه إلى مساعدة المحتاجين ومناصرة المظلومين عندما يكونون في حال خصام مع الأسياد الذين يستخدمون السلطة بطريقة غير عادلة ولا شرعية .

بين الحقيقة والخيال :

في برنامج ملفات محيرة، الذي بثته قناة ناشيونال جيوغرافيك، قيل أن المؤرخين بحثوا في ملفات قديمة ووجدوا عدة مراجع تشير إلى وجود روبن هود حقيقي، إذ أمضوا سنوات طويلة في التحقيق في ملفات تعود للقرون الوسطى.

2163 مشاهدات