افكار هدايا حلويات عيد الحب

البعض في عيد الحب يريد ان يقدم هدية من الحلوى كالشوكولاتة والأنواع الأخرى الكثيرة لذلك اليوم نضع لك أفكار هدايا حلويات عيد الحب. اليوم سنضع لك افكار جميلة عن الحلويات والشوكلاتة المميزة والتي تناسب عيد الحب وتناسب الحبيب تماماً في هذا اليوم الجميل. الحلويات تعتبر من احلى هدايا عيد الحب خاصتاً اذا جاءت الهدية مع دبدوب احمر يعبر عن حبك بشكل رومانسي جداً. يمكنك اليوم ان تختار وتعتمد الهدية التي ستعطيها للحبيب من الحلويات والشيوكلاتة المناسبة لهذا اليوم.

8 افكار هدايا حلويات عيد الحب

1.حلويات الحب

يمكنك إختيار مجموعة حلويات مميزة حتى ولو كانت مرتفعة الثمن قليلاً هذا الشيء قد لا يمنعك من اعطاء حبيبك هدية في هذا اليوم الجميل لأنه يوم فقط في سنة كاملة إختر باقة من الحلويات وضعها في كرتون او غلاف جميل مع اربطة ملونة لتجهيز هدية الحلويات المنوعة من الشوكولاتة وغيرها.

2.حلوى البرج

 

 
 

يمكنك إختيار الحلويات الدائرية الشكل كحلويات الولي بوب او m&m ووضعها في علبة وكل طبقة في العلبة ضع لون من الحلويات الدائرية الشكل حين يفتحها سيأكل كل طبقة نوع أجمل من النوع الاسبق وهكذا.

3. كلمة أحبك وقلوب

هل تجد صعوبة في اختيار شكل الحلوى التي ستقدمها لحبيبتك؟ ويمكنك اختيار عدة حلويات ومنها مصاصات على شكل قلب و كيكة مكتوب عليها اكس و او او كلمة احبك وشيكولاتة سنيكرز وغيرها من الحلويات ووضعها في حقيبة مناسبة على شكل هدية للحبيبة.

3. مارشميلو مع دبدوب

 حلوى مارشميلو هي من الذ الحلويات والتي تناسب جداً عيد الحب لأنها تأتي ذات الوان جميلة ومذاق اجمل كذلك يمكنك وضع علبة من حلويات المارشميلو مع دبدوب احمر او اللون الذي تراه مناسب للحبيب.

4.حلوى على شكل قلوب صغيرة

 
هذه الحلويات الجميلة التي تأتي على شكل قلوب يمكن ان تذكر حبيبك ب ايام الزمن الجميل ايام الدراسة الابتدائية وتغرس في قلبة فرحة جميلة مع فرحة عيد الحب و حبك له ايضاً.

5.قلوب السكر

 

تأتي هذه الحلويات بالوان الحب وبأشكال ايضاً الحب وبنكهة الكرز واليمون الحامض وبطعم التوت هي مزيج من الحلو والمر يمكنك شراء علية كاملة كبيرة وإهدائها للحبيب في يوم عيد الحب او للأم ايضاً.

6.حلويات الحليب والقرفة

حلويات كرات القرفة لها تأثير لقوة طعمها لذلك هي جميلة في عيد الحب سيتذكرك دائماً عند اكلها مرة اخرى ويتذكر هديتك الجميلة في عيد الحب.

 
 

اهداء شخص ما تحبة مصاصة على شكل قلب معناة انك تعطية قلبك وحبك ايضاً ويعتبر من اجمل هدايا الحلويات في عيد الحب.

8. اخيراً علبة سنيكرز

اذا كان حبيبك او الشخص المطلوب إعطاءة الهدية يحب الشيوكلاتة فالسنيكرز هي من الذ الشيكولاتة والتي تناسب جداً عيد الحب لا تعطية حبة واحدة فقط 🙂 بل إعطية علبة او كرتون كامل ولا تكن بخيلاً.

1505 مشاهدات