افكار هدايا للزوج غير مكلفه

ستكونين مميّزة جداً عند إختيارك للزوج هدية غير مكلفة من هذه الهدايا، اليوم نضع لك افكار هدايا للزوج غير مكلفه أو رخيصة الثمن ويُمكن كذلك صنع بعضاً منها يدوياً وفي المنزل، من الجميل في الأمر أنك فكّرت في إهداء زوجك هدية مهما كان ثمنها فالحُب يقبل أي شيء يأتي اليه، اليوم وضعنا الكثير من الهدايا الرخيصة والتي تُناسب عيد ميلاده أو عيد الزواج أو عيد الحب أو اي مُناسبة تُفكرين فيها إهداء زوجكِ هدية، تُعتبر هذه الهدايا جديدة كلياً غير إسلوب الهدايا المعتادة والتقليدية القديمة، ستكونين مميّزة جداً بها وستجدي أيضاً فكرة هدية رخيصة للزوج تُناسب زوجكِ تماماً.

افكار هدايا للزوج غير مكلفه :

الأن قومي بإنتقاء واحدة منها والتي تُناسب زوجكِ، لاتنسى أن تبادل الهدايا مُهمّة في تقوية علاقة الحب الزوجية وإضافة طابع مليئ بالسعادة وتبادل المشاعر بينكم.

1. لوحة حائط

صنع أو شراء لوحة حائط مكتوب عليها رسالة حب أو اللحظات السعيدة التي عشتيها في حياتك مع زوجك، هي مناسبة كهدية في عيد الزواج.

2. كتب مفضلة

إذا كان زوجك يُحب القراءة فشراء كُتب ممتعة ذات قصص خيالية تليق بهِ وإهدائة اياها تُعتبر هدية مثالية ومميّزة جداً ومفيدة في نفس الوقت.

3. محفظة

إهداء محفظة نقود أو محفظة للاشياء الخاصة بالزوج تُعتبر من الهدايا التي قد يمكن إستخدامها في حياة الرجل وتجعل الزوج يتذكرك كل ما قد يرَاها امامه، وكذلك هدية رخيصة الثمن.

4. مروحة ومكبر صوت

هدية نوعاً ما قد تكون غير مكلفه ولكنها مميّزة جداً وذات طابع هدايا جديد، إذا كان الزوج يعمل في البيت إشتري لهُ على مكتبه الخاص مروحة مع مكبر صوت للهاتف والكمبيوتر يعمل بالربط بالبلوتوث أو الواي فاي موجودة في المحلات الإلكترونية كهذه.

5. مظلة

شراء مظلمة أنيقة تليق بزوجك خاصتاً في فصل تساقط الأمطار لتحمية من أشعة الشمس والأمطار ليشعر بالحب حيال ذلك.

6. مكبّر صوت

مكبّر صوت للهاتف يعمل بالبلوتوث، هذه الهدية مميزة لهُ ولكِ لقضاء السهرات داخل غرفة النوم إذا لم يكن هناك مكبرات صوت من قبل.

7. دفتر الذكريات

الهدايا الّتي يتم صنعها تكون اكثر قيمة لدى الزوج فمثلاً انشاء دفتر الذكريات الجميلة مع لصق الصور التذكارية عليها وكتابة عبارات الحب وإهدائها للزوج تجعلة يفتخر كونة يمتلك زوجة مثلك.

8. ملابس أنيقة

هدية الملابس تُعتبر من الهدايا اللتي يحبها الزوج وخاصاً اذا كانت من ماركات عالمية وبشكل انيق وجذاب كهذه تماماً.

9. شنطة ظهر

 

إذا كان زوجك ما زال جامعي أو يستخدم شنطة ظهر، فإشتري لهُ شنطة أنيقة باللون الاسود كهذه تماماً او اذا كان يحب التصوير فحقيبه تصوير تجعلة سعيداً من هذه الهدية.

10. وسائد الحُب

شراء وسادتين باللون الابيض وكتابة كلمات رومانسية على حسب ذوقك ووضعها فوق سريرك انتي وزوجكِ قد تفاجئة وتضع الإبتسامة على وجهة، في نفس الوقت هدية رومانسية وهدية غير مكلفه.

11. ساعة يد

شراء ساعة يد جذابة أو ساعة يد رياضية غير تقليدية ستكون هدية مفيدة للزوج، قد تجعل من زوجك أكثر أناقة وتشعرة بإهتمامك كُل ماينظر الى الزمن.

12. شموع رومانسية

شموع رومانسية للحمام الخاص او لغرفة النوم لقضاء ليالي دافئة وسعيدة خاصتاً بمناسبة عيد الزواج، ستكون هدية جديدة ذات طابع رومانسي.

13. عشاء رومانسي

ستكون تجربة هدية رائعة هي حفلة عشاء خفيف في مطعم فاخر مع التنزة ليلاً في أماكن التسوق، إحجزي الأن في أي مطعم يهتم بالرومانسية.

14. نظارة شمسية

قد يُحب زوجك التنزّة أو زيارة البحر شراء نظارة شمسية كهدية تناسبة كثيراً وتجعلة انيق جداً، إختاري نظارة شمسية من ماركة عالمية سيكون السعر نوعاً ما غير مكلف.

15. غلاف للهاتف

ارخص هدية للزوج ستكون هدايا كفرات الهاتف النقال حيث أنها منتشرة في هذه الأعوام فهي فعلاً هدية راقية وقد تفيد أيضاً زوجك في حماية هاتفه وتوفير نقودك أيضاً.

16. قبّعة

اذا كان زوجك من محبي لبس القبعة أو الكاب فشراء قبّعة جميلة وأنيقة باللون الازرق كهذه قد تناسبة كثيراً وقد تحمية من أشعة الشمس الذي تخافين عليه منها.

17. أزرار اكمام أو كبك

كبك جميل مكتوب عليه عبارات حب للزوج بإمكانك شراءة من أي مكتبة او محلات الملابس او بشكل قلب أو بأشكال رومانسية أخرى.

1202 مشاهدات