افكار هدايا للزوج مكلفه

هذه أجمل افكار هدايا للزوج مكلفه مميّزة جداً، عند شراء هدية للزوج الخاص بكِ منها ستكون مفيدة لهُ جداً ويُحبها لأنها تُناسب الرجال وأنت في نفس الوقت ستكونين مميّزة عن الغير، وضعنا هدايا الكترونية وهدايا رومانسية وأيضاً هدايا رياضية ومفيدة للرجل ولكُل افراد العائلة، تُناسب هذه الهدايا عيد ميلاد الزوج أو عيد الزواج أو عيد الحب وكُل مناسبة تُريدين فيها إهداء زوجك هدية مكلفه، مهما يكون سعرها غالية أو نوعاً ما فالزوج يستحق الكثير الأن كوني مميّزة بها وإنتقي هدية منها وفكّري جيداً قبل شراء واحدة منها، هناك الكثير من هدايا الزوج إبحثي عنها داخل الموقع ستجدين هدايا رخيصة الثمن وهداياً يُمكن أن تكون مُناسبة أكثر من هذه.

14 هدية للزوج باهظة الثمن :

الأن هنا قائمة على الهدايا باهظة الثمن والمفيدة والجديدة كلياً غير الهدايا التقليدية المعتادة والقديمة، يُمكنك شراء اي هدية من مواقع البيع مثل أمازون ويُمكنك إن امكن ذلك شراءها من محلات التسوق أو المحلات الإلكترونية عندكِ.

1. مكبر صوت

إذا كان زوجك يحب الرفاهية ومكبرات الصوت يُمكنك إعطاء هدية للزوج الخاص بك مميّزة جداً ستكون عبارة عن مكبر صوت Radiant360 R7 يعمل بالبلوتوث أو الواي فاي من شركة سامسونج يُمكنك شراءة من مواقع الشراء مثل امازون.

2. مروحية تصوير

إذا كان زوجك يُحب التصوير أو الطائرة بدون طيار هنا Autel Robotics X-Star Premium المذهلة بعملها وإتقان الطيران لمعرفة مواصفاتها إبحثي عنها على مواقع الشراء مثل امازون ولا تبخلي على زوجك بشراء طائرة بدون طيار للتصوير وغيرها من الأغراض.

3. ساعة رياضية

إذا كان زوجك يُحب التمارين الرياضية هذه ساعة Garmin Fenix 3 HR GPS Training Watch ساعة يُمكن أن تساعدة على أفضل نتائج التمارين مقاومة للماء وشاشة ملونة سهلة الإستخدام، قياس المشي وقياس ضربات القلب والعديد من المزايا التي ستفيد الرجل الرياضي. 

4. كمبيوتر مكتبي

أغلب الرجال إستخداماً لأجهزة الكمبيوتر المكتبية يمتلكون أجهزة ضعيفة وصغيرة الحجم، هذا جهاز HP ENVY 34-Inch All-in-One Desktop الكبير بحجمه وذات المواصفات العالية، يُمكن أن يكون زوجك مبرمجاً أو يعمل على الكمبيوتر أو يُحب ألعاب الكمبيوتر إشتري لهُ هذا الجهاز المكتبي ذات المواصفات العالية والتقنية الحديثة سيكون السعر 1،399.99$ إبحثي عنه داخل مواقع الشراء أو في محلات الكمبيوتر.

5. عطر :

عندما تذهبين الى التسوق لشراء عطر هدية لزوجك فإختيارنا لكِ هو عطر John Varvatos يأتي في زجاجة جميلة ورائحة مذهلة يُحبهُ كُل الرجال، سيكون سعرة داخل امازون 82$ وفعلاً يستحقها.

6. أدوات حلاقة

هدية مكلفه يقدرها الزوج ومفيدة جداً في حياتة هي Cardinham Killigrew Vintage Shave Kit تقريباً سيكون سعرها أكثر من 50$ إبحثي عنها في مواقع البيع كأمازون وقومي بشراء ادوات حلاقة اللحية للزوج.

7. تيشيرت قطن

بغض النظر ماذا سيكون إختيارك في هدية ملابس للزوج، هنا نضع لك تيشيرت من القطن 100% يُناسب فصل الشتاء،إذهبي الى محلات الملابس وإشتري لهُ ملابس شتوية من ماركة عالمية ستكون هدية مرتفعة الثمن ومفيدة للزوج.

8. خزانة

مساعدة الزوج في حماية ممتلكاته الثمينة أمر جميل ويستحق ذلك، BARSKA Biometric Safe بمعنى خزانة صغيرة لحماية الاشياء الثمينة مثل المجوهرات أو جواز السفر والبطائق البنكية والاسلحة أو النقود، ويعمل على بصمة الاصابع وسيكون سعرة 159.99$ على امازون.

9. زيت ترطيب الجلد

 

زيت Bevel Priming يُساعد الرجل على ترطيب الجلد قبل حلاقة الذقن والكثير من الفوائد قبل الحلاقة، سيكون سعرة 14.95$ على امازون، هدية فريدة من نوعها وجميلة للزوج الخاص بك.

10. شاشة تلفاز

زوجك يُحب مشاهدة مباريات كرة القدم أو يُحب مشاهدة الأفلام أو التلفاز بشكلٍ خاص، شاشة Sony XBR55X810C 55-Inch 4K Ultra HD Smart LED ستكون هذه الهدية مميّزة لأنها ستفيد كُل شخص في المنزل، السعر سيكون 998$ على امازون أو يُمكنك شراء شاشة ذات مواصفات عاليه وحجم أكبر من المحلات الإلكترونية عندكِ.

11. نظارة شمسية

 

نظارة شمسية ذات ماركة عالمية ستكون هدية رائعة ومميّزة بالنسبة للزوج، أيضاً ستكون هدية مكلفة اذا كانت ذات ماركة عالمية، إختاري شكلاً ولوناً على ذوقك وقومي بشراء واحدة للزوج.

12. طابعة صور للهاتف

بإمكان هذه الطابعة إستخراج الصور من كاميرا الايفون بسهولة، طابعة Prynt PW100001-BL الجديدة والتي ستكون هدية جداً مفيدة لأستخراج الذكريات الجميلة التي يقضيها الزوج برفقتك ورفقة أولادة ستجدينها على امازون.

13. أزرار اكمام الماس

قد يكون زوجك يُحب لبس الثياب أو يكون أنيقاً في لبس البدلة الرسمية، هنا كبك أو ازرار اكمام Men’s Stainless Steel Diamond Cufflinks مصنوعة من مجوهرات الماس مقاوم للصدأ، سعرة تقريباً 90.73$ على امازون.

14. مجموعة أفلام

إذا كان زوجك يُحب الأفلام كأفلام الحرب مثلاً، إشتري لهُ مجموعة من الأفلام الذي يُحبها هذه الهدية غير مكلفه نوعاً ما، إذهبي الأن الى محلات بيع السي دي وإنتقي لهُ أفلامه الذي يُحبها أو الجديدة.

3541 مشاهدات