اهداءات تخرج قصيرة

غالباً عند المتخرجين يتشاركون الإهداءات فيما بين أحبتهم أو مشاركة اهداءات تخرج قصيرة على حالات الواتس اب لأنها صغيرة الحجم وتناسب مقاس الحالات ، في التخرج تنطوي صفحة من صفحات الحياة، صفحة كان فيها الجد والاجتهاد رفيقاً على الدوام، في تخرجك تودع أجمل السنوات وتفرح لتستقبل سنوات أفضل من التي ذهبت، لهذا جمعنا لك من اجمل الاهداءات ومن الواجب عليك مشاركتها مع من ساندك الاهل ومع من وقف بجانبك كالحبيب لتفرحوا معا كبوست اهداءات تخرج قصيرة على الفيس بوك او التغريد بها على تويتر، شاركها الأن على شكل منشورات أو تغريدات على مواقعك الخاصة الإجتماعية. 

اهداءات تخرج قصيرة

نجمع لك هنا أجمل اهداءات تخرج قصيرة، تستطيع من خلالها التعبير عن ما بداخلك من فرحة وسعاده، استخدم هذه الاهداءات للتخرج كرسائل او منشورات.

  • اهدي تخرجي الى النور الذي انار دربي والسراج الذي لاينطفي نوره ابدا والذي بذل جهد السنين من اجل ان اعتلي سلالم النجاح والدي العزيز دمت لنا ذخرا.
  • اهدي تخرجي الى من سكنت قلبي الذي يتجاوز وصفها الثمانيه والعشرون حرفا أمي والى والدي واعمامي والى اخوتي واصدقائي الذين هم من اشعرونا بلذة الفرحه.
  • اليوم تنتهي مسيرتي الدراسيه اليوم قطفت ثمار رحلة طويلة بأحزانها بافراحها لتنتهي مثل ما بدأت.
  • اهدي تخرجي لامي وابوي الي لوما هم ماكدر اوصل لهذه المرحلة بتعبهم والجهود الي بذلوها كدرت اوصل لهيج مكان واشكر كل اصدقائي الي هم جانو سند الي والسعادة بنفس الوقت ربي يوفقهم ويسعدهم بحياتهم المقبلة واشكر كل من ساهم ولو بشي بسيط انو اتعدى المراحل الصعبة من حياتي الدراسية.
  • اهدي تخرجي الى من كان سبب فرحتي شمعة دربي امي والئ ابي والى اخواني واخواتي والى جميع اصدقائي الذين شاركوني فرحتي.
  • أهدي تخرجي لامي وابي وكل من كان سبب لو بسيط في مساعدتي للوصول الى هنا وشكرا لكل من وقف بجانبي بحفلة تخرجي من اصدقاء واهل سواء قريب او بعيد وان شاء الله بنردلكم الجميل والافراح على ابواب بيوتكم الكلمات تعجز عن الشكر والامتنان لكم يا اروع عالم.
  • الحمدالله اولا ودائما وابدا اهدي تخرجي الى كل من ساندني طوال حياتي الى ابي وامي واخوتي الغالين الى اصدقائي الاعزاء الى اساتذتي وفقكم الله.
  • أهدي تخرجي هذا لنفسي أولاً ولأمي الحبيبة ولوالدي العزيز ولإخواني ولزوجتي الغالية ولا أنسى في المقام العالي من كان لهُ ولسعيه الفضل الكبير لوالدي القدير لكل جهوده المبذولة.

عبارات اهداء تخرج

اما هنا إخترنا لك عبارات اهداءات تخرج قصيرة قم بإختيار المناسبة لك واهدي من تحب بمناسبة الاحتفال العظيم تعب السنين تحصده في هذه اليوم الجميل.

  • اهدي تخرجي الى النور الذي انار دربي والسراج الذي لاينطفي نوره ابدا والدي العزيز والى من اخص الله الجنه تحت قدميها وغمرتني بالحب والحنان واشعرتني بالسعاده والامان والدتي العزيزه الى سندي في شدتي وشريكة مستقبلي خطيبتي لكي كل الحب والوفاء الى اخوتي وحزام ضهري ادامكم الله لي.
  • بهذة المناسبة المميزة اهدي تخرجي إلى والديني لدعمهم المتواصل لي وإلى عائلتي واهلي واصحابي واقربائي وزملائي وأساتذتي وكل من لة حق علينا ونرجوا من الله تعالى القبول والعمل بهذا العلم وان يسهل ويوفقنا في المرحلة القادمة التي سوف تكون مفترقا للطرق وتغيير جذري في حياتي.
  • اهدي تخرجي إلى الحياة التي لا استغني عنها ابدا  امي والى ابي من يشقى لأجل اسعادي وإلى جمال هذه الدنيا اخواني وإلى اغلا واعز اصحابي وجميع اساتذتي واقربائي جميعا.
  • الى الحب الذي اوليه حبي و المصباح الذي اضاء سناه دربي الى ذلك النبع الصافي الى الظل الذي آوي اليه في كل حين الى من زرع في قلبي اسما معاني التفاؤل و الصبر اليك ابي اهدي هذا التخرج.
  • الي البيت الدافئ و نهر الحب الفياض الى السكينه التي من الله بها علي لائول اليها في كل الاوقات صاحبه الاهتمام المتناهي و العين الساهره و العطاء المتواصل بلا مقابل ولا انقطاع الى من تذرف دموعها عند مغادرتي المنزل من الم الفراق و تذرف دموعها عند عودتي من الفرح اليك امي الحبيبه.
  • الى الجسد الواحد عائلتي الكريمة والى اخواني و اخواتي وفقكم الله اينما كنتم ورعاكم وسدد الله على الخير خطاكم و اطال الله بعمركم تعجز الكلمات في وداع كليتنا ان اعبر عن شعوري امامكم ونحوكم و اخيرا لم يبقى الا الدعاء من رب السماء بإطلاله جديده مشرقه و مستقبل قادم و القادم اجمل باذن الله.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. اهداء تخرج من الجامعة
  2. اهداء تخرج للاهل
  3. اهداء تخرج للوالدين
  4. اهداءات مشاريع تخرج
  5. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  6. اهداء التخرج الجامعي
  7. عبارات اهداء تخرج
  8. اهداء تخرج جميل

كلمة تخرج مؤثرة

وهنا نَضع لك اهداءات تخرج قصيرة مؤثرة اهديها لأهلك ليشعروا أن لديهم إبن رجل بمعنى الكلمه قام بواجبة على النحو الذي يريد، إهديها الان ولا تتردد.

  • اهدي تخرجي لعائلتي التي كان لها كل الفضل لوصولي لهذه النقطه في حياتي الله يخليلي اياكم وما يحرمني منكم وضلو فوق راسي.
  • أهدي تخرجي بهذه المناسبه السعيدة الى من تجرع الكأس فارغا ليسقيني قطرة حب الى من كلت انامله ليقدم لنا لحظة سعاده الى من حصد الاشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم الى القلب الكبير ابي العزيز الغالي الى رمز الحب وبلسم الشفاء الى القلب الناصع بالبياض امي قرة عيني الي جميع اهلي واحبتي الى كل من شاركني النجاح.
  • ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة، صفحة كان فيها الجد والاجتهاد رفيقاً على الدوام رافعين فيها قبعات الاحترام للمعلمين والمعلمات ومضينا في سبيل تحقيقه فشكراً لمن ساندنا وشاركنا فرحة نجاحنا وتخرجنا.
  • اهدي تخرجي لكل من وقف بجانبي وشجعني اهدي تخرجي لوالدتي التي تحملت كل الاعباء عني مما وفر لي وقتا طويلا للمذاكرة.
  • اهدي تخرجي وفرحتي ونجاحي لمن سكنا قلبي وانار دربي امي وابي حفظهما الله ولاخواني وجميع اصدقائي ولكل صاحب فضل في وصولي الئ هذه المرحلة من حياتي.
  • بعد مسيرة دراسية حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمرها والحمد لله اهدي تخرجي الى نور دربي وذخري أبي العزيز وإلى أملي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية واخواني الغاليين ربي يحفظكم لي.
  • الحمدلله انتهت رحله من الدراسه والتعب كدرت اوصل لحلمي وارفع راس اهلي شكرا ابي شكراامي اهدي تخرجي الكم لولاكم لما كنت هنا شكرا لاساتذتي شكرا لكل من وكف وياي ساعدني ودعمني ولو بكلمه شكرا لاصدقائي.
  • بعد تمن سنوات عجاف وبعد ما قضينا لصدينا بهل الجامعة الله اكرمنا ومّن علينا بالتخرج من “الكليه” أهدي تخرجي الى كل من ذكرني بدعوة صادقة طيبة وكان معي في كل لحظات دراستي واخص الذكر ابي وامي العظماء واخواتي.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. صور جميلة عن التخرج
  2. صور قبعات تخرج
  3. رمزيات تخرج بنات
  4. صور التخرج

اهداءات تخرج طويلة

اذا كنت تبحث عن إهداءات تخرج طويلة فهنا جمعنا لك أجمل اهداءات التخرج بشكل طويل بالتأكيد ستحصل على ما يعجبك، او بإمكانك إختيار اهداءات تخرج قصيرة اعلاه.

  • أهدي تخرجي الى والدي العزيز واخواني جميعا الى اروع حب في الوجود التي مهما تألقت في شكرها ومدحها لن أعطيها حقها فقد غمرتني بحبها وحنانها وخوفها واهتمامها حتى وصلت الى ما انا علية اليوم دون أن تمل أو تتعب ولا زالت دعواتها سر نجاحي وتخرجي ونور لكل خطوة اخطوها في حياتي فشكرا أمي الغالية والى أهلي وأقاربي وأصدقائي وأحبائي كلا بإسمه وصفته تحياتي لكم جميعا.
  • وصلنا الى اللحظات الاخيرة من نهاية المسيرة الدراسية دراسة تكللت بالحزن والفرح والتعب شكر خاص للاهل والاصدقاء ولكل من ساعدني في الوصول للنجاح والتفوق والحصول على شهادة البكالوريوس  سائلين الله التوفيق في مستقبلنا.
  • النهايه واخيراً تخرجنا واخيراً رفعت القبعه احتراماً لسنين مضت من الدراسه وقد ابتدء الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي وثمرت تعبي الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغاليه والى سندي ابي الغالي أسأل الله ان يحفظهما لي الى سندي وحزام ظهري اخوتي الى من ساندوني ووقفو معي الى من احببتهم بجنون اصدقائي اخواني واخواتي.
  • الحمد والشكر لله أولا ومن ثم الى أهلي الذين لولاهم لما كنت اصل الى هذه المرحله من الدراسه وها أنآ اصل الى نهاية المطاف في الدراسه وأسئل الله اني يوفقني في المرحله الحياتية الجديده اشكر جميع اصدقائي الذين فرحو بتخرجي أهدي تخرجي إلى أبي الحبيب و الئ امي الغاليه واصدقائي.
  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله علي جزيل فضله وعلي عظيم نعمته في مضمار الحياة جرينا جهدا وصبرا وتلك الليالي الطوال سهرناها للوصول الى هذ اليوم والحمدلله تحقق الأمل االمنشود.

2057 مشاهدات