اهداء تخرج جميل

صورة اهداء تخرج جميل

تتناغم الحروف وتبتهج العبارات وتُزخرف سواءً لدرجة البكالوريوس او الماجستير او الدكتوراه فهو مميزاً بعباراتك التي في معانيها تعطيك كلام منتظم يحمل أجمل اهداءات التخرج التي لم تخطر على بالك، فبعد الثناء على الله فأنت عظيم في ذاتك واثقُُ من نفسك تمتلك خطوات دقيقه متجهاً نحو المستقبل نحو الحلم الذي انتظرتهُ، ها أنت إبداعك وتألقك تحصد النتيجة تحصل على التخرج الذي طال انتظاره.

اهداء تخرج جميل

  • أهدي تخرجي الى منبع الحب والحياة إلى روحك الطيبة إلى معنى الرجولة الحقيقية الى من علمني معاني كثيرة في الحياه الى من تربيت على يده أبي الحبيب الذي لن يأتي مثله أبدآ أبي الحبيب رحمة الله عليك، وطيب ثراك، لن أنساك أبداً ما حييت، والى القلب الكبير النابض بالحب والحنان، الى رمز العطف والحنان، الى من سيظل قلبي يحقق لها حباً امي الغالية حفظها الله واطال عمرها، والى من بهم يشد ساعدي وتعلى هامتي هم سندي وركائز نجاحي إخواني.
  • انتهت الحكاية، ورفعت قبعتي مودعاً سنيناً مضت، أهدي تخرجي الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي أمي الحنونة وأبي العزيز، الذي كانا لي سنداً في مسيرتي، إلى نجوم سمائي المتلألئة وسندي في الحياه الى إخوتي التي لم تلدهم أمي ولكن ولدتهم لي الأيام كانوا سنداً لي، بفضلكم أقف في هذا الموقف الجميل والمشرّف، شكراً لكل أصدقائي، شكراً الى من علموني حرفاً، شكراً لكم.
  • النهاية وأخيراً تخرجنا وأخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطة أخذت بدء الوداع، وفي البداية الشكر لله واهدي تخرجي وثمرت تعبي إلى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بابتسامه وتودعني بدعوة “امي الغالية” اسال الله ان يحفظها لي، والى سندي وحزام ظهري وأماني “أبي الغالي” وإلى وطني وملاذ حياتي، وإلى من ساندوني ووقفوا معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي اخواني واخواتي.
  • أهدي تخرجي إليكما يامن أحمل اسمكما بكل افتخار إليكما يا قدوتي ونبراسي الذي ينير دربي إليكما يا من أعطيتموني ولا زال عطاؤها بلا حدود فمهما وصفت فيكم او عبرت عن مشاعري فلم اوفي حقكم فأنتم رحمة الله لي في هذه الحياه يامن أُدين لكم بحياتي ابي الحبيب إليكِ يا بسمة حياتي وسر وجودي يامن دعائكِ سر نجاحي يا نبع الحنان وجنة الدنيا وقرة عيني ومصباح حياتي وضياؤها أمي الحبيبة إليكم يا سندي و رزاح ظهري اخوتي واخواتي اليكم اخواني وأنسابي وعمي الى كل الأصدقاء والزملاء وكل من شاركني فرحتي وكل من أحبني وإليك يا من تقرأ.
  • بتخرجي البهيج أكون قد قطفت تلك الثمرة التي قد غرست شجرتها في دراستي، فأهدي هذه الثمرة لمن سَقَياها بمساندتهم لي ودعمهم المستمر لدراستي.
  • اهدي تخرجي الى شخصيات ساعدتني واخذت بيدي للوصول الى هذا المكان، انهم يبتسمون الآن حين يعرفون أنهم هم المقصودون، الى كل من اسعدهم تخرجي أصدقائي وزملائي واهلي بلا استثناء، أهديكم تخرجي دعواتكم بالتوفيق والنجاح نحو مستقبل مشرق حافل بالعطاء والرفاهية وإكمال مسيرتي التعليمية.
  • الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد والشكر بعد الرضى، ولك الحمد والشكر اذا رضيت، اهدي تخرجي إلى وطني الجريح الغالي والى والأهل والأحبة والأصدقاء الأعزاء وشكراً وشكراً وشكراً من القلب على كل ذرة تعب وعون لمسيرتي ونجاحي.
  • حصدت الثمار وأنجزت المهمة وحققت الحلم ورفعت قبعة التخرج والحمد لله، أهدي تخرجي هذا إلى أغلى اثنين في الكون، إلى والداي حفظهما الله وإلى كل من أسندني طيلة الفترة الدراسية وكل من شيد بي ووثق بقدراتي وابتسم أمامي بأنني قادر على بلوغ هدفي.
  • الحمد لله أولاً وأخيراً اهدي تخرجي هذا إلى والدي العزيزين اللذين بذلوا الغالي والرخيص في سبيل ما وصلت اليه الان والى اخوتي أصحاب الفضل الكبير والى أصدقائي والى من اعزهم ويعزوني والى دكاترة استاذتي الكرام أصحاب الفضل الكبير والمؤثر والى كل من دعمني وساندني خلال فترتي الجامعية وما هي سوى نهاية مرحلة وبداية مرحلة قادمة أتمنى فيها الخير لي ولكم.
  • اهدي تخرجي هذا الى تجاعيد ابي الغالي والى يدي امي الحنونة الذين منحوني الأمان للحصول على شهادة البكالوريوس والى الأساتذة الافاضل سائلا العلي القدير أن يمن علينا بالخير والسعادة.
  • أهدي تخرجي الى من أمدني بالقوة والعزيمة والدي العزيز حباً واحتراماً، والى من جعلت الجنة تحت أقدامها والدتي العزيزة والى زوجتي العزيزة صدقا وإخلاصاً، والى سندي في الحياة اخوتي واخواتي واقربائي، والى أصدقائي وزملائي، والى وطني الغالي شكرا كرسي الدراسة الذي عرفني على ناس امثالكم كنتم ومازلتم وستبقون في قلبي.
  • أخيراً انتهت الرحلة التي دامت أكثر من أعلن اليوم تخرجي حيث كان يوم مليء بالدموع دموع الوداع والحزن وكان من أصعب الأيام الذي مر بحياتي بالمقابل فرحة التخرج كانت لا تساوي تلك الدموع التي ذرفت اهدي تخرجي إلى الغالية أمي العزيزة وأبي واخوتي واخواتي أصدقائي واساتذتي اهدي تخرجي إلى كل من ساندني بهذا المشوار، شكراً لكم على ما أنا فيه الآن.

مقالة اهداء أخرى: عبارات اهداء تخرج

اهداء تخرج جميل للاب والام

  • اهدي تخرجي لأبي وامي حفظهم الله وادامهم ذخر وتاج على راسي، فقد انتظروا سنين ليروا أبنهم بما يحلموا أن يروه فيه، اهدي تخرجي لكل صديق و رفيق درب في مختلف مراحلي الدراسية اهدي تخرجي لأساتذتي من الابتدائية إلى الإعدادية، إلى الثانوية الى اساتذتي ودكاترتي في الجامعة الذين تعلمنا منهم الكثير الكثير جداً، ليس فقط بالعلم بل بالأخلاق والمحبة والتسامح والتفاني والجد ورأينا من خلالها الحياة بمنظور آخر حقاً هم شمعة إضاءة لنا الكثير من الطرق لحياتنا.
  • أهدي تخرجي الى تلك المرأة العظيمة التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لإكمال مسيرتي العلمية تقف كلماتي عاجزة عن شكرك يا حبيبه إلى أمي الحنونة و الغالية و أهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي و الى أعمامي وخوالي و الى خالاتي و عماتي إلى كل أهلي و أصدقائي و أحبابي.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بعد مسيرة دراسية حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب، اليوم نقطف ثمرها والحمد لله، اهدي تخرجي إلى أملي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية ادامها الله وأطال في عمرها، وإهداء الى روح ابي الراحل الذي علمني كيف أمسك بالقلم وكيف اخط الكلمات بلا ندم، رحمك الله أبي وإلى كل من ساندني من إخوتي الذين وقفوا بجانبي شكري و ثنائي لأساتذتي و لجميع من ساندني طيلة هذه السنوات، وما انسى وقفتهم ربي يحفظهم، الفضل لله ثم لكم جميعاً، من صميم القلب شكراً لكم ونسأل الله أن يتم فرحتنا دائماً ألف مبروك للجميع.
  • بسم الله والحمد والشكر لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله الذي بتوفيقه وتسهيل منه جل في علاه أكملت مسيرتي العلمية وانتهت دراسة البكالوريوس لتفتح معي ان شاء الله افاق حياة أخرى وهي حياة الماستر بإذن الله اهدي تخرجي و نجاحي لوالدي ووالدتي الذين لا يجزيهم مني كلام فلهم اهدي ما حصدت، ولا انسى من بأيديهم تكللت مساعي الإبداع والتفوق كما اتفضل بجزيل الشكر الى جميع أصدقائي الذين وقفوا معي وفقكم الله.
  • الآن قد عرفت جيدا معنى الأسرة ومعنى حنان وبر الوالدين وخصوصاً بر الأم التي تحن لأولادها وتسهر الليالي ولذلك أنا اجتهدت وفعلت كل ما بوسعي لكي أنجح وأرفع رأسك إلى الأعلى وأفتخر بكم مثل ما يفتخرون بي والله العظيم مهما قلت من كلمات وجمل وعبارات لن أستطيع أن أصل إلى الشكر الذي أريده أن قلبي يريد أن يزيد من شكركم .ولكن الكلمات انتهت وفمي يعجز عن قول كلمات جدد. وكل ما بقي لي هو أنني أعدكم بأني لن أتراجع عن حبي وامتناني لكم لأنك نورا ينير طريقي إلى الأمام والأفضل.
  • اهدي تخرجي لمن تحت أقدامها الجنة، لمن كانت دعواتها ترافقني طوال مسيرتي الدراسية، بما أنني نجحت والحمد لله سأرفع قلمي و أهدي هذه الكلمات المعبرة عن حبي وامتناني لامي بفضلها ومساعدتها لي بالنجاح والتفوق، أقول وأنا فرحانة ألف ألف ألف شكر على مساعدتي والله لولا مساعدتك لي وكلامك الرائع الذي جعلني أتمسك بالأمل في النجاح والدراسة جيدا والتفاؤل والصبر، والوقوف بجانبي مادياً ومعنوياً.

مقالة اهداء أخرى: اهداء تخرج للوالدين

اهداء بمناسبة التخرج الجامعي

  • أهدي تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة الى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح أن أقع أبدا، إلى قدوتي الأولى و نبراس الذي ينير دربي إلى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة الى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عاليا افتخارا به إليك يا من أفديك بروحي الى حبيبي و قدوتي الى ابي العزيز و الغالي.
  • أهدي تخرجي هذا إلى من علمني العطاء وإلى من أحمل اسمه بكل افتخار وأرجو من الله أن يمد في عمرك لترى ثمارا قد حان قطافها بعد طول انتظار “والدي العزيز” وإلى ملاكي في الحياة وإلى معنى الحب والحنان والتفاني وإلى بسمة الحياة وسر الوجود وإلى من كان دعائها سر نجاحي أغلى الحبايب “امي الحبيبة” وإلى من له الفضل الكبير في تشجيعي وتحفيزي ومن منة تعلمت المثابرة والاجتهاد وإلى من بهم أكبر وعليهم أعتمد وإلى من بوجودهم أكتسب قوة ومحبة لا حدود لها وإلى من عرفت معهم معنى الحياة “إخوتي وأخواتي” وإلى من تحلوا بالإخاء وتميزوا بالوفاء والعطاء وإلى من برفقتهم في دروب الحياة السعيدة والحزينة سرت وإلى من كانوا معي على طريق النجاح والخير “أصدقائي الأعزاء” بتوفيق من الله، وبدُعاء من الام لم يبق سوى خطوات قليلة لإنهاء مسيرتي الدراسية، شكرًا لكل من مد لي يد العون أهدي تخرجي هذا لروحك الطيبة يا أبي واسأل الله التوفيق لي ولكم.
  • أهدي نجاحي وتخرجي في وما وصلت اليه اليوم بعد فضل من الله الى ملكة حياتي “امي” والى ابي صاحب العقلية المستنيرة والمرشد الخاص لي في حياتي العلمية والعملية فأنا أعلم علم اليقين أنه لو لا الله ثم جهودكم ورعايتكم ووقوفكم الى جانبي دائما في تذليل العقبات وتسهيل الصعاب لما كنت اليوم كما انا واقف بفرحة التخرج .كما انني اعلم انه مهما كتبت من وصف وقدمت لهما لما وفيت بحقك ما.
  • وصلنا الى نهاية المشوار شكر خاص إلى كل شخص جعلني أرى جمال الحياة فيه ف يا رب احفظه لي، شكراً للعمادة وهيئة التدريس وجميع العاملين فيها شكراً لكل الزملاء والأصدقاء والاخوة الذي عشت معهم أجمل سنوات حياتي اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

اهداءات تخرج قصيرة

  • لكل من أزاحوا من طريقي الشوك والتعب، إلى أمي وأبي الغاليَيَن وإلى كل من ساندني ودعا لي في ضهر الغيب، أهديكم هذا التخرج، ربي يسعدكم.
  • إلى تلك الأم التي كتبت بدعواتها إجابات اختباراتي وإلى أبي الذي تعب من أجل أن يُضيء طريقي إلى العلم، أهديكم تخرجي وفرحتي، الله يحفظكم ويبارك في أعماركم.
  • إنني أُتوّج بوسام التخرج وأهدي هذا الوسام الغالي لأبي وأمي إلى من هم أغلى من حياتي وإلى كل الحاضرين في هذا الحفل الجميل.
  • اهدي تخرجي الى رفاقي وزملائي وإلى جامعتي التي كانت محطة كبيرة لتغييرات في حياتي وإضافات كثيرة الى وعيي وفكري وثقافتي العلمية والعملية والاجتماعية.
  • أهدي تخرجي لكم انتم أهلي واحبائي واصدقائي وعزوتي حفظكم الله جميعاً وادامكم عزاً وفخراً اعتز وافتخر به في كل مكان وزمان.
  • لعائلتي الجميلة أهدي تخرجي وأرسم على وجوههم البسمة من بهجتي وأقول لهم شكراً على وقوفكم الدائم معي وتعبكم من أجلي.
  • ببالغ الفرح والسرور وفي يوم تخرجي ومن أوساط الحضور أهدي تخرجي لكل من ساندني ووقف معي ولو بكلمة أو دعوة صادقة في ضهر الغيب.
error:
X