اهداء تخرج للاهل

هنا تجد اهداء تخرج للاهل بمناسبة التخرج من الجامعة أو الدراسة ، كل مايتعلق بتخرجك من روائع الكلام، اهداء تخرج للاهل تتميّز به عن كل زملائك، ففيهِ مايتعلق بإنجازك ومثابرتك التي من اجلها خضت انواع الهم والجد والاجتهاد، تجد كلمات غاليةً على قلبك موجهةً الى من كانو سنداً وعوناً لك في اكمال مشوارك الدراسي، كلمات لها معنا كبير في طياتها تحمل اجمل اهداء تخرج الى الاهل، تحمل الكم الهائل من الحب والود الى اهلك وأقربائك، فليس اغلى من الاهل شيء فهم يستحقون منك كل اهداءات الدنيا، تميز اخي الخريج بأجمل اهداء التخرج للاهل ، ولاتنسى اخي الخريج او الخريجه بالمشاركة على شكل رسائل الوتس اب او الفيس بوك او التويتر او في مجلة التخرج الخاصه بالحفل.

اهداء تخرج للاهل

الأن من هُنا تستطيع القول بأنك أو بأنكِ ستكون مميّز أمام الأهل وبقية الأصدقاء عند مشاركتك اهداء تخرج للاهل على شكل منشور او بوست أو رسائل اهداء لأي شخص في العائلة. 

  • اهدي تخرجي الئ اهلي وبالاخص ابي الغالي الذي وقف وساندني بكافة ضروف الحياة والذي لولاه لم اصل الى هاذا اليوم ربي ايسلمك ويحفضك دوم الية ابي الغالي يا بعد عمري والى امي العزيزة على كلبي التي فعلت المستحيل من اجل بلوغي هذا اليوم الجميل ربي حفضك الي ودامك ضلآ علينا يا بعد عيني وشكرا لكافة اصدقائي واخواني الاعزاء الذي وقفو معي وساندوني شكرا لكم وبوركتم اخواني الاعزاء.
  • الحمد لله الذي بنعمته التي تتم الصالحات في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمرها والحمد لله اهدي تخرجي إلى أهلي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي والى أمي الغالية ربي يديمج يافخري شكرا لوالدي ولدكاترة قسمي واصدقائي واخوتي.
  • يوم تخرجي عجزت كلماتي ان تصفه لذلك سأكتفي بأن أهدي تخرجي إلى كافه الاهل واخص بالذكر أستاذي في الحياة من وهبه الله الهيبة والوقار من كلل العرق جبينه وشققت الأيام يدية من عمل بكد في سبيل تعليمي حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم جلالة الملك أبي الغالي وإلى نسمة الحياه وسحر الوجود إلى الحنان والأمان من كان دعاءها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي إلى ست الحبايب أمي الحبيبة إلى من ارواحهم سكنت روحي إلى من كانوا لي وكنت لهم زملائي الغاليين إلى كل من ساعدوني حتى وصلت إلى هذا اليوم الى الايدي التي امتدت لنا بصدق النصح وعظيم الافادة وكثير العون ولم يسعني ذكرهم نهدي هذا النجاح.
  • واخيراً رفعت القبعه احتراماً لسنين مضت من الدراسه وقد ابتدء الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي وثمرت تعبي الى اهلي ثم الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغاليه والى سندي ابي الغالي أسأل الله ان يحفظهما لي الى سندي وحزام ظهري اخوتي الى من ساندوني ووقفو معي الى من احببتهم بجنون اصدقائي اخواني والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحله والف الف مبروك لكل اصدقائي احبكم.

اهداء التخرج الى الاهل

في اهداء مشروع التخرج الى اهلي جمعنا لك اخي الخريج او الخريجه من اروع واحسن اهداء التخرج للاهل ، فالكلمات لاتكفي للتعبير عن حبهم لك ولاتكفي اي كنوز الارض لنظرتهم لك، ولكن هم يعلمون ان هذا الاهداء تنبع من اعماق قلبك من وجدان حبك لهم، اختر اخي الخريج او الخريجه اجما اهداءات التخرج، ولاتنسى ان تشاركهُ مع اهلك وزملائك.

  • بهذه المناسبة اهدي تخرجي ونجاحي وكل شي جميل في حياتي إلى أبي الغالي مصدر قوتي ونجاحي لولا وجوده لما وصلت الى هذه النقطة في حياتي وامي العزيزة الصابرة والتي كانت دائما تشحذ العزيمه والهمة داخلي وزوجتي الحبيبة التي شاركتني فرحتي و بقية اهلي شكرا إلى جميع اساتذتي من درسني في الدراسة الجامعية لكم كل الشكر على كل كلمة أو حرف تعلمت على أيديكم شكرا إلى جميع اصدقائي وهم اخوتي لقد كنتم المناصرين لي والمحفزين لنجاحي.
  • إلى سكان قلبي أهدي تخرجي إليكم أنتم إلى من في إبتسامتة أختصر أجمل معاني السعادة وبنصحه وتوجيهة أثق أني أخطو على أرض صلبة وأساس قوي إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم إلى من رفعت رأسي عالياً إفتخاراً بك أبي الغالي إلى من حملتني وتحملت كل العناء إلى من أرشحها أميرة النساء إلى من كانت البلسم والدواء إليكي يا رمز الحب والعطاء إلى الروح النقية الطاهرة أمي الغالية رحمها الله وإلى الروح التي سكنت روحي ورسمت البسمة على وجهي إليكي  وإلى من عشت معهم أجمل لحظات حياتي إلى شموع دربي أفراد أسرتي أخوتي وأخواتي.
  • رغم محطات الصعاب لم نكف عن تحقيق أحلامنا شكرا إلى كل من وقف معي وكان سند الي في الوصول إلى ما وصلت اليه اهدي تخرجي إلى سندي الاول في رحلة كفاحي والدي و والدتي شكرا لأساتذتي الافاضل شكرا لكم اخوتي واصدقائي لمشاركتكم في فرحتي أعجز عن امتناني لكم.
  • الحمد لله الذي رزقني الفرح والسعاده ومن علي بالتوفيق والنجاح في مسيرتي الدراسية اهدي تخرجي إلى ابي وأُمي الذان هما عزوتي وتأج رأسي وإلى جميع أهلي وأصدقائي وكل من ساندني للوصول إلى ما انا علية الآن.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. اهداء تخرج من الجامعة
  2. اهداء تخرج للوالدين
  3. اهداءات مشاريع تخرج
  4. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  5. اهداء التخرج الجامعي
  6. عبارات اهداء تخرج
  7. اهداءات تخرج قصيرة
  8. اهداء تخرج جميل

كلمات تخرج لاهلي

الكثير بعد تخرجة من مشوارة الدراسي الطويل يبحث عن اهداءات ليرثي بها من كان سبباً في عونهِ، لهذا يُمكن للبنات أو للشباب إيجاد اهداء تخرج للاهل من هذه الكلمات والعبارات الرائعة. 

  • الى من ساندتني يوم ضعفي وبعثت العزيمه في جسدي وكانت مصدر الهامي الى حكمتي وعلمي الى ادبي وعلمي وحلمي الى طريق المستقيم الى طريق الهداية الى ينبوع الصبر والتفاؤل الى كل من في الوجود بعد الله ورسوله امي الحبيبه الى اخواني واخواتي الغاليين وجميع الاهل الاصدقاء واليك يامن تقراء.
  • لقد انتهت مرحله من مراحل الحياه مرحله كان فيها الجهد والتعب وبعد عناء والجهد الذي بذلتها انتهت وذهب كل شي معها جميل  لكن ﻻبد ان تنتهي هذا المرحله في يوم من الايام وقد جاء هذا اليوم هنيئا لمن اجتاز هذا المرحله ونال الشهاده  شكراً أمي هي التي وصلتني الى هذه المرحلة مراح انسة تعبج وياي شكراً أصدقائي الذين وقفوا معي شكراً لكل من ساعدني في مسيرتي الدراسية فقد تحقق نصف حلمي اما النصف الآخر سوف يتحقق بإذن الله.
  • ها و قد حصدت ثمارها اهدي تخرجي الى امي الغالية والى اخي الذي كان الداعم والمساند لي طوال مسيرتي الدراسية الى اخي الذي كان يدعمني كثيرا و الى حبيب قلبي  الذي كان داعماً قوياً لي والى بقية اهلي و اصدقائي.
  • أهدي تخرجي الى اهلي ثم إلى قمري الذي لا يغيب وشمسي التي لا ينقطع دفؤها أبداً إلى أغلى وأعز مخلوق عندي صاحب العقل الواعي والقلب الكبير والوجود المؤثر في حياتي رمز الكفاح وعنوان النجاح والدي المناضل الى الشمس التي أنارت دربي وأسعدت قلبي ودفأتني بحنانها إلى بسمة الحياة وأمل المستقبل وإشراقة النور أمي الحبيبة إلى الكواكب المشرقة والنجوم المتألقة والنخيل الباسقة إخواني وأخواتي إلى من رسموا لنا الطريق وساعدونا في اجتاز كل ضيق أساتذتنا الأفاضل إلى كل رفيق وصديق تمنى لي النجاح ودعاء لي بالتوفيق.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. صور جميلة عن التخرج
  2. صور قبعات تخرج
  3. رمزيات تخرج بنات
  4. صور التخرج

اهداء تخرج لعائلتي

يُمكنك مشاركة العائلة كُلها اهداء تخرج للعائلة من هُنا، شارك منشور أو بوست اهداء تخرج للاهل على تويتر أو فيس بوك الخاص بك لتهُدي تخرجك لمن كان عون لك في مسيرتك الدراسية أو الجامعية.

  • بهذه المناسبه اهدي تخرجي ونجاحي وكل شي جميل في حياتي الى عائلتي لأنهم مصدر قوتي ونجاحي لولاهم لما وصلت لهذه المرحله شكرًا لجميع أساتذتي لكم كل الشكر على كل كلمه اوحرف تعلمت على ايديكم  اخواني اصدقائي شكرًا لكم على كل يوم جميل قضيته معكم.
  • شكرا لنعيم الدنيا امي شكرا للفاضل بين الرجال ابي بين فرح التخرج وحزن الفراق انهينا مسيرتنا الدراسيه وها هنا يقف قطار السعاده في احدى محطات الفراق ليسجل كل شخص فينا شريط ذكرياته ويجعله في البوم حياته ويعيد صور السعاده والاصدقاء كل ما ضاق صدره نعم انتهى المشوار وانتهت الضحكات البريئه اهدي تخرجي لأمي اهدي تخرجي لأبي اهدي تخرجي لأخوتي اهدي تخرجي لأصدقائي اهدي تخرجي لأساتذتي اهدي تخرجي لكل من علمني حرف ولكل من وقف بجانبي ولكل من ساندني قي مسيرتي الدراسية.
  • اهدي تخرجي إلى من سهرت الليل لأجلنا إليك يا أمي الحبيبه وأبي الذي لم يكرره الزمن إلى من شاركوني الحياة بحلوها ومرها و وقفوا معي في كل خطوة عائلتي اعزائي اخوتي و اصدقائي.
  • اهدي تخرجي الى من كان لهم الفضل الكبير في وصولي وتحقيق هدفي وغايتي الى من كانو عونا وسندا لي في كل خطوة اخطوها الى نور الفجر الحياة وهج الحب ورمز الحنان مصدر السعادة والعطاء الذي ينصب الى سر كفاحي ونجاحي الى من تحمل كل لحضة الم في حياتي وحولها الى لحظات فرح الى رمز الرجولة والتظحية ابي.

1619 مشاهدات