اهداء تخرج من الجامعة

نضع لك هُنا اجمل اهداء تخرج من الجامعة فيه الكثير من كلمات الشكر والثناء لمن تريد الاهداء لهُ، ما اجمل الاهداءات عند التخرج من الجامعة لانهُ من الواجب عليك مشاركتها مع من ساندك الاهل ومع من وقف بجانبك كالحبيب لتفرحوا معا، كـ بوست اهداءات تخرج قصيرة على الفيس بوك او التغريد بها على تويتر، إختر او إختاري اهداء تخرج من الحامعة من هذه الاهداءات التي قدمناها لك بالشكل المنسّق والمكثف، ايضاً بأشكال طويلة وقصيرة قم بمشاركة فرحتك مع الاهل والزملاء ومع من تحب، وقمنا ايضاً في نهاية الموضوع بوضع كلمات رثاء للوادين المتوفيين في يوم التخرج من الجامعة، إختر اياً من اهداء تخرج من الجامعة الأن وشاركها لمن تُحب وفي أي مكان تُريد. 

اهداء تخرج من الجامعة

وضعنا لك هنا أجمل اهداء تخرج من الجامعة مميّزة، تستطيع منها التعبير عن ما بداخلك من فرحة وسعاده، استخدم هذه الاهداءات للتخرج كرسائل او منشورات او ايضاً في مجلة التخرج.

  • اهداء تخرج وفرحه لمن لهم الفضل في ذالك الي من اوصاني الرحمن بها  الي من جنة الله تحت قدميها الي من افنت عمرها من اجل ان تراني في ابهاء الصحه والسعاده ولو على نفسها فهي تستحق ان اهديها فرحتي بل حياتي مسلمتآ لها والى والدي الذي ساندني في هذه الدراسه شكرا لك وقليل الشكر بحقك.
  • اهدي وسام تخرجي الى الاعزاء على قلبي ابي وامي واخواني وكافة الاهل والاصدقاء عامة كما اهدية خاصة الى كل من شاركنا الاحتفال والفرحة والسرور تحياتي.
  • أهدي تخرجي ل أبي الغالي وأمي الغاليه حفظكم الله ورعاكم وجزاكم عنا خيرا بحثت كثيرا في كتب ومجلات وغيرها لاهديكم تخرجي وأعبر لكم بمشاعري تجاهكم بإنتقاء أعذب الكلمات وأرقى العبارات لتليق بمقامكم فماوجدت سوى كلماتي البسيطه من مشاعر صادقه من القلب للقلب أشكركم أبي وأمي من أعماق قلبي ساندتوني ووقفتم بجانبي طيلة حياتي التربويه والتعليميه حتى وصلت بفضل الله ثم انتم إلى إتمام دراستي الجامعيه.
  • إلى أمّي أيتها العشقُ المقدّس والملاكُ الطاهر إليك يا سيدتي أهدي تخرّجي وكلماتي تنحني إجلالاً لك أيتها الرحمة والحنان والعطاء لكم أنا بحاجة إلى أن أقبّل قدميك الآن أشعرُ بجوع في أحشائي لن يملأه إلا أن أحتضنك يا مولاتي وأميرتي إلى أبي الغالي أيها الإنسان الجميل يا سندي وذخري اهدي إليك تخرّجي يا حبيبي أيها الأب الحنون لك قبلاتي وعليك صلواتي إلى أخي وحمى ظهري وذخري وثروتي العظيمة يا حائطي الذي أتّكأُ عليه عند شدتي وملاذي بعد الله عند كُربتي أيها الأخ الكريم والعظيم لقد كنت لنا أباً وأخاً ومربّيا ومعلّماً تعبت من أجلنا يا سيدي فلك التحية ولن أنسى معروفك وتشجيعك لي ما حييت أيها القدّيس.
  • إهدي تخرجي إلى عائلتي امي ابي جدي جدتي واخوتي أحبكم عائلتي وعلى كل ماقدمتموه من الدعم لي شكرا لاساتذتي شكرا لكل من علمني حرفا لأصل إلى ماوصلت اليه شكرا لكل من دعا لي بظهر الغيب دعوة.
  • أبي العزيز أكرر شكري لك من أعماق قلبي وقفت بجانبي كنت ومازلت لي الأب والأخ والصديق برقي تعاملك واسلوبك معي حرصت أن تكون معي ف كل أوقاتي تعبت لأجلنا كي ترى أبنائك في مجالات علميه مختلفه تعبت وضحيت وسهرت لايصالنا إلى مستويات مرضية في المجال التربوي والتعليمي ونقدرلك هذا ونسأل من الله أن يجزيك عنا خير وأن ينعم عليك بالسعاده والصحه وطول العمر وإن شاء الله نكون عند حسن الظن وان ترضى عنا ولك مني كل الود والحب والتقدير والاحترام ياقدوتي ويافخري وياعزي أيضا اهدي تخرجي لاخواني الذين وقفو بجانبي وساندوني وكانوا حريصين على إتمام الدراسه وهم سند لي بكل اوقاتي بارك الله فيكم يا كل فخري واقاربي وصديقاتي جميعا لكم كل الود والحب.

اجمل اهداءات التخرج

هذه أجمل اهداءات تخرج للاصدقاء والاهل ولمن حولك من كانوا سنداً لك طوال مسيرتك الدراسية، شارك اهداء تخرج من الجامعة لأي شخص تُريده فهي منوعة واهداءات جميلة جداً. 

  • بهدي تخرجي لأبوي يلي لولا تعبه وحبه ما كنت رح أكون بهالمكان لأمي على الليالي اللي سهرتها معنا لنوصل لهون لسيدي وستي الله يطول بعمرهم على تشجعيهم ودعمهم الدائم ولعيلتي كلها صغيرا وكبيرا على وجودكم من حولي وطبعا أكيد لدكاترتنا منارات العلم يلي ما قصروا أبدا معنا خلال هالمسيرة والزملاء الأصدقاء يلي هونوا علينا كتير وشاركونا كل اللحظات.
  • ما الزمانُ وما المكانُ وما القديمُ وما الجديدُ سنكون يوماً ما نريدُ لا الرحلةُ ابتدأت ولا الدربُ انتهى وما توفيقي إلا بالله ب مناسبه تخرجي من “الكلية” أبي أمي أخوتي أنتم فخري في هذه الحياة أساتذتي ارفع لكم قبعات الاحترام فشكراً لمن ساندنا وشاركنا فرحة نجاحنا وتخرجنا.
  • إهدي تخرجي إلى رجلي الأول ورجلي الأخير من عندك بدأت وإليك سأعود يوما إليك أبي أهدي حلمنا الصغير الكبير إليك كنت رجل مجرد مروره يعني مصالحة قدر.
  • إهداء تخرجي إلى نبض قلبي امي وأخواتي وأصدقائي وكل من ساندني خلال مسيرتي الدراسية.

عبارات تخرج من الجامعة للواتس

اما هنا إخترنا لك عبارات اهداء تخرج من الجامعة ، بإختيار ما يناسبك واهدي من تحب بمناسبة هذا الاحتفال الرائع فقد اصبحت رجلُُ بمعنى الكلمة.

  • اهدي تخرجي الى من ارجو رضاءه علي الدوام الي عزي وفخري ابي الي من طال بهم الشوق ليجنو ثمار صبرهم ويفرح بنتاج محصولهم الي من اعطوني بدون مقابل واحبوني بلا حدود دلوني علي الطريق وسلموني مفتاح النجاح الي من حرصو علي تعليمي وتأديبي وسعادتي الي من افتخر بانهم اخوتي الي من اسأل الله ان يديمه ويحفظه ويرعاه لتبقى لنا السند والملجا وشاطي الامان الذي نرتاح عند الي الصوت الذي عندما اسمعه يطمئن قلبي وتسكن جوارحي الي الذي سكبت دموعها اياما وليالي لتري البسمه مرسومه علي وجوهنا الي من نذرت حياتها لنا فنسيت بذلك نفسها الي التي جاورت قلبها قبل ان تراني عيناها الي اعظم هبه وهبها الله لي الي اعذب لفظ تلفظت به شفاه البشريه الي من اتلمس خطواتي برضاها الي نور عيني وضياء حياتي أمي الحنونه الي من يجري حبهم في عروقي الي من ادين لهن بالكثير خواتي الاعزاء وعامه الي عائلتي الحبيبه عائله الي من قضيت معهم ايام جميله الي من تحلو الحياه برفقتهم شلتي شله الصفاء اصدقائي واحبابي فأن وفقت فمن الله وان اخطات فمن الشيطان اخوكم الخريج “الاسم”.
  • اهدي تخرجي الى الذي اوصاني الله به برآ واحسانآ واهدى لي سنين عمري الذي احنى ضهره التعب في سبيل وصولي لهذه المرحله والدي الحبيب الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي التي لم تنام يومآ اﻻ ورفعت يدها للسماء تدعووا الله ليحقق حلمي امي الحنونة شكرا لكل من وقف في جانبي وساندني.
  • اهدي تخرجي الى الذي اوصاني به الله برا واحسانا الى من علمني كل امور الحياه على حساب جهده وطاقته ابي العزيز الى التي انارت دربي بدعائها الى نبع الحب والحنان وشمعه العطاء امي الغالية الى من وقفو معي دائما سندي في الحياه اخوتي واخواتي والى اعز اصدقائي والى اخي وصديقي ورفيق عمري والشكر كل الشكر الى اساتذتي واصدقائي الذين وقفو معي خلال هذه الرحله الطويله من النجاح.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. اهداء تخرج للاهل
  2. اهداء تخرج للوالدين
  3. اهداءات مشاريع تخرج
  4. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  5. اهداء التخرج الجامعي
  6. عبارات اهداء تخرج
  7. اهداءات تخرج قصيرة
  8. اهداء تخرج جميل

كلمات تخرج من الجامعة

وهنا نَضع لك كلمات اهداء تخرج من الجامعة ، اهديها لأهلك تشعرهم بمدى فرحك لانهُ بطبيعه الحال سعادة اللوادين من سعادة ابنهم، إهديها الان ولا تتردد.

  • مهما تحدثت من حروف وكليمات لا أستطيع أن أوفي أو أجزي كل من كان لهم الفضل بعد الله في دعمي سواء المادي أو المعنوي خلال دراستي ومرحلتي التعليميه لاسيما الجامعيه فقد صرت ماكان وما أريد حقآ والدتي الغاليه أطال الله في عمرها كما لا أنكر جهود إخواني الكرام أدامهم الله من أشدد بهم أزري وأشركهم في أمري جميع إخواني كلهم بذلو مابوسعهم كي أكون وأصل الى هذا المكان الرفيع فقد أصبحت “المهنه” بعد أن كنت لاشي واجهت كثيرآ من الصعوبات لكن في اعتقادي مع وجود الهدف الإصرار يستطيع الشخص أن يكون مايريد كما أن الشكر موصول للجميع لكل من تعرفت عليه ومن لم أتعرف عليه من قرأ حروفي ولا مسة أياديهم ونظرت إليه عيونهم كلآ باسمه وصفته أصدقاء أقرباء دكاتره أساتذه مدراء.
  • اهداء آلى امي الغاليه‏‏ الى كل من ساندني وشجعني الى اهلي احبكم ادام الله السعاده في قلؤبكم
  • الحياه حرب ولو الحرب اتفرضت عليك ومكانتش اختيارك يبقا لازم تحارب لحد ما تخرج كسبان،هتخرج مكسور او عاجز لكن هيكون فكتفك اكيد مُنتصر غيرك اتفرضت عليه نفس الحرب وخرج منها مكسور او عاجز المجد للذين لم يتركو كتفنا تذروها الرياح للمنتصرين رغم كل شيئ لمن نُحب
  • مثابرتك سر نجاحك اصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك ابارك لنفسي تخرج ابنتي “الاسم” إهداء لأغلى البشر ابنتي قرة عيني ابارك لك بقدر ما تعبتي و اجتهدتي وقطفتي ثمار جهدك واصرارك وفقك الله لكل خير والي مزيدًا من التألق والتميز والابداع.
  • اهداء تخرجي لمن نخفض لهما جناح الذل من الرحمه لأبي وأمي الحبيبين أعلم جيداا أن اسطري لن تفي في حقكما شيأ ولا مايزن جناح بعوضه ولكن عذري أني احاول قدر المستطاع الشكر لله ثم لكما ياركائز هذا الإنجاز ويامن ستكون الفرحه هى دينهم في هذا الحفل وأخيراا أقدم لكما شهادة تخرجي لأنني لا اجد من هو اجدر منكما بها هذا مااستطعت عليه واشكر اخوتي وكل من ساندني في وصولي لهذه المرحلة.
  • إهداء تخرجي إلى عائلتي امي ابي جدي جدتي واخوتي أحبكم عائلتي وعلى كل ماقدمتموه من الدعم لي شكرا لاساتذتي شكرا لكل من علمني حرفا لأصل إلى ماوصلت اليه شكرا لكل من دعا لي بظهر الغيب دعوة.

اهداء تخرج للاصدقاء

يُمكنك مشاركة اهداء التخرج للاصدقاء هذه على شكل رسالة تخرج لصديقتي أو لصديقي أو على شكل اهداءات تخرج لصديق أو صديقة، شارك اهداء تخرج من الجامعة الأن. 

  • اهداء بمناسبة تخرجي ونجاحي الى أساتذتي الافاضل الى ابي وامي واهلي وكل من ساندني من الأصدقاء لكم مني كل الشكر والتقدير.
  • ساذف خريجة لاستلام شهادة تخرجي بتوفيق من ربنا سبحانه وتعالى ومساعدتكم وتشجيعكم ودعواتكم لي الطالعة من جوة القلب ف إهداء تخرجي ليكم سألة المولى عز وجل يقدرني على رد جميلكم لي.
  • الشكر لله تعالى أولا وأخيرا إهداء تخرجي وفرحتي للوالد والوالده اللي لهم الفضل الكبير أثناء مسيرتي الدراسيه وشكري لأصدقاء جميعا وكل من ساندني.
  • أجمل لحظة هي أن يتحققُ ماصبرت وتعبت لأجله أهداء تخرجي الى الذي أوصآني الله به براً وأحساناً وأهدي لي سنين عُمري والدي الحبيب الى بحر الحُب والحنآن والنبض السآكن في عروقي أُمي الحنونة الى نجوم سمآئي المتلألئة وسندي في الحيآة أخوتي الى سند المستقبل وشمعة العطآء وأمل الغد المُشرق أساتذتي وزملآئي الى كُل قلب خفق ليّ حباً وخوفاً عليّ أهدي اليهم ثمرة جُهدي المتواضع هذا الكلآم يطول والمختصر ” شكراً من القلب  واسال الله ان يفتح لي ولاصدقائي ابواب الخير والتوفيق.
  • إهداء تخرجي إلى معلم الانسانية إلى النور الذي بدد ظلمة الجاهلية من كان نورة شعلة أضاءت قلوبنا سيدنا ونبينا محمد صل الله عليه وسلم إلى من كلله الله بالهيبة والوقار من احمل اسمه بكل افتخار إلى من امضى وقتة في الكد والعمل ليرسم لنا طريق ممهدا نحو المستقبل ادعو الله ان يمد في عمرك لترى ثمارا قد حان قطافها ابي الغالي إلي الغالية التي ارى الامل من عينيها ملاكي في الحياة ومعنى الحب من كان دعائها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي امي الغاليه والدي الكريمين “وقُل رّبّ ارحمهُما كما ربّياني صغيرًا” إلى من حبهم يجري في شراييني ونبض دمي القلوب الطاهرة الرقيقه ورياحين حياتي اخواني حبايب قلبي الى من سرنا سويا ونحن نشق الطريق معا الى جميع الاهل والاصدقاء العزيزين على قلبي فلولاهم ولولا دعائهم ودعمهم ما أكملت مسير النجاح.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. صور جميلة عن التخرج
  2. صور قبعات تخرج
  3. رمزيات تخرج بنات
  4. صور التخرج

اهداء تخرج للوالدين المتوفيين

اما هنا نضع لك اهداء تخرج من الجامعة للوالدين الميتين، الاولى للاب المتوفي والاخرى للام المتوفية تحمل من الرثاء معاني مؤثرة ومحزنة، اذكر والديك في مثل هذا اليوم العظيم ولا تنساهم من الدعاء.

  • اهداء تخرجي الى والدي الذي اصبح تحت التراب والذي اوصاني الله به برآ واحسانآ الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي امي الحنونه الى نجوم سمائي المتلألئه وسندي في الحياه اخوتي الى حبيبتة العمر زوجتي وعائلتي الثانيه اهلها الاعزاز على قلبي الى سند المستقبل وشمعه العطاء وامل الغد المشرق اساتذتي وزملائي الى العز والفخر عمامي وخوالي واولادهم الى كل قلب خفق لي حبا وخوفا علي اهدي اليهم ثمره جهدي المتواضع هذا شكرا للجميع.
  • إهداء تخرجي أولا أتقدم بالشكر والثناء الله عزوجل ثانياً اهدي تخرجي إلي شمعة حياتي وسر وجودي إلي من رحلت عن دنيتي ولم ترحل من قلبي تلك التي لطالما تمنيت أن تكون بقربي امي ايضا أهدي نجاحي لسندي لمن وقفوا بجانبي حتى اليوم.

925 مشاهدات