دعاء الرزق مكتوب

سوف تجد هنا اقوى دعاء الرزق مكتوب الذي يعتبر المُفضل لدى الكثير من الناس لما لةُ اثرُ على القلب عند الدعاء الى الله ب دعاء لطلب الرزق الوفير مكتوب بصورة انيقة ورائعة تجعل منةُ نبراساً لكل الادعية المُختلفة والتي يمكنك اللجوء الى الله من خلال دعاء الرزق مكتوب او كتابة، شارك الجميع ونل الاجر والثواب من الله واكسب الخير، ادعوا الله بقلبٍ مُنيب ولاتمل من الدعاء بالرزق ابداً حتى يبعث الله لك خير الدنيا واجرُ الاخرة، ايضاً لاتنسى احبابك بالدعاء لهم في الدنيا بالرزق مكتوب بصورة يستحق منك ان تدعوا لهم بالخير وتشاركهم دعاء للرزق مكتوب او كتابة وتنال انت مادعوا بةِ من الادعية المختلفة التي ستبعثها اليهم عبر رسائل او منشورات او اي شئ خاص بك.

دعاء الرزق مكتوب

كن انت اول من يدعي ب دعاء الرزق مكتوب بصورة رائعة امام الملايين من الناس الذين يبحثون عن الادعية التي تعتبر خاصة بالرزق وطلب الخير من الله عز وجل وتمكن من نشر المحبة بين قلوب الناس.

  • قل هو الله أحد بفضلها يارب لاتكلني الى أحد ولا تحيجني الى أحد واغنني عن كل أحد يامن اليه المستند وعليه المعتمد، عاليا فوق العلا فرد صمد منزه في ملكه ليس له صاحبة ولا ولد ورزقه ميسر يجري على طول المدد.
  • يا الهي خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد يا اله الفضل بحق الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يا الهي يسر لي رزقي من الحلال واغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك يارب العالمين.
  • اللهم اني اسألك بمقاعد العز عن عرشك وبمنتهى الرحمة في كتابك الاعلى وبأسمك الأعظم وبكلماتك التامات المباركات التي لايجاوزهن بر ولا فاجر وباشراق وجهك الكريم أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى آله صحبه وسلم وان ترزقني رزقا حلالا مباركا مقيما يا واسع المغفره يارازق المقيمين وواصل المنقطعين وغياث المستغيثين وأكرم الأكرمين وأرحم الراحمين.
  • اللهم وسع علينا الدنيا وزهدنا فيها ورغبنا فيك وفي محبتك انك على كل شىء قديراللهم رب السماء والارض فالق الحب والنوى وباريء النسم وخالق الموجودات من القدم ومجري القلم من القدم بما أنت به أعلم لا مغيث لنا سواك ولا ناصر لنا غيرك، بيدك رزق الانس والجن والوحش والطير فأرزقنا وأنت خير الرازقين وأرحمنا وأنت خير الراحمين.
  • اللهم أرزقني رزق لم أتوقعه، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ربي وفقني، سخر لي، بشرني أرح بالي وقلبي أسعدني، اعفو عني، ارحمني، قر عيني أرض عني، هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله.

دعاء لجلب الرزق مكتوب

كما وضعنا لك انواعاً مُختلفة من الادعية التي تُعتبر رائعة عندما تريد الدعاء بالرزق والبركة التي تبحثُ او يبحث عنها الكثير من الناس من اجل الحصول على مايتمنونة من الله عز وجل.

  • اللهم رحمة ومغفرة وضياء ونور لكل موتى المسلمين وشفاءا لكل مريض وعافية لكل معافى وسعة رزق وانشراح قلب وسعادة وفرح لكل احبتي اينما حلوا وارتحلوا ياارب العالمين امين.
  • اللهم أفرح قلوبنا، وأغسل أحزاننا، وأغفر ذنوبنا وخطايانا، وأشفي مرضانا، وأرحم جميع موتى المسلمين اللهم ما قسمت في هذا اليوم من خير، وبركة، وسعادة، ومغفرة، وشفاء، وعافية، وسعة رزق، وإستجابة دعاء، فأجعل لنا ووالدينا منه الحظ والنصيب إنك على كل شيء قدير.
  • إن الحب رزق وإنك لا تدري أي قلب رزقك الله لذلك أسألوا الله أن يرزقكم القلوب التقية النقية فهي والله أجمل الأرزاق من الله  اللهم لك الحمد على أجمل أرزاقي.
  • يا رب اشعرنا بفرح لم نحسب ل حساب و رزق ليس ل نفاذ، و توفيقا يلازمنا إلى الابد و أجعل أيامنا القادم أفضل الايام مليئ بالخير و السعادھ الدائم اللهم آمين.
  • “ثم أنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين” السكينة رزق من الله لا يستحقه كل أحد فمن كان مستحقا له أنزله الله تعالى في قلبه دون أن يطلبه اللهم أنزل سكينتك على قلوبنا ولا تجعلنا من المحرومين.
  • اللهم آجعلني من آعظم خلقك نصيبافي كل خير تقسمه، وفي كل نورتنشره، وفي كل رزق تبسطه، وفي كل ضر تكشفه، وفي كل بلاء ترفعه.
  • اللهم ارزقني رزق لم أتوقعه ، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ربي وفقني، سخر لي بشرني، أرح بالي وقلبي أسعدني اعفو عني ارحمني، قر عيني أرض عني هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله.

ادعية الرزق مكتوبة

ايضاً يمكنكِ الدعاء بمختلف مجالات الادعية المُختلفة والتي توضح الرزق بالمال او بالعافية او بالتوبة او بالبركة او بمعاني جميلة يستريح لها قلب المؤمن الصادق الذي يحاول جاهداً التغلب على الكثير من صعاب الدنيا.

  • أسأل الله ان يجعل لي ولكم في كل امر يسرا وفي كل رزق بركه ويرزقكم نعيم الدنيا والاخره اللهم أمين.
  • ربي ايقظني على رزق لم أتوقعه، وعلى خير لم أفكر به، وعلى تحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيلة، اللهم إن ثقتي بك لا يهدمها تأخير أو حرمان، ياربي أيقظني في أحب الأوقات اليك، فأذكرك وتذكرني، وأستغفرك وتغفر لي، وأطلب فتعطيني، واستنصرك فتنصرني يارب العالمين.
  • اللهم ياربي ايقظني على رزق لم أتوقعه وعلى خير لم أفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيله، اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين سعادتي وتوفيقي وإرتياحي واطمئناني وهداي،اللهم سامحني حين لا يبقى أحد و تبقى أنت وحدك المتعالي سبحانك.
  • اسال الله ان يجعلكم وأهلكم وذرياتكم من الذين لاخوف عليهم ولا هم يحزنون وأن يجعلكم مباركين اينما كنتم أو حللتم وان يجعل لكم في كل يوم أجر العامل وثواب العابد اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
  • يارب طيب حياتي، وإجعلني هانئا راضيا بكل ما قدرته وقسمته لي، ولا تجعل حاجتي عند أحد من خلقك، اللهم أرزقني سعاده يعجز عنها الشكر ولا تبتليني ابتلاء يعجز عنه الصبر، اللهم إني لا اعلم ماتحمله لي الايام، فإجعل بها ما يسر روحي وخاطري ولاتحملني مالا طاقة لي به.
  • ربي أعني في أيامي المقبلة و أفرح قلبي، اللهم سهل علي كل ما هو آت، يا رب يسر لي جميع أموري و أجعل الخيرة فيما أخترت لي و أرزقني بما تمنيت.

دعاء الرزق بالعمل مكتوب

ايضاً يمكن للرجل او الاب او الابن او الاخ ان يباشر في الدعاء لنفسة او لاقرب الناس الية من خلال دعاء الرزق مكتوب بصورة لائقة ومنظمة تُعبر عن الدعاء الصادق من اعماق القلب مُتجهاً الى ملك السماوات والارض.

  • اللهم أرزقني رزق لم أتوقعه وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ربي وفقني، سخر لي، بشرني، أرح بالي وقلبي، أسعدني، اعفو عني، ارحمني قر عيني أرض عني، هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله.
  • اللهم ارزقني رزق لم أتوقعه وخيرا لم افكر به واستجابة لدعاء اكرره دائما ربي وفقني سخر لي، بشرني، واعفو عني وارحمني وهب لي ما اريد.
  • اللهم امين يارب العالمين يارب يارب أجبر بخاطري يارب جبر يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب إني فوضت أمري إليك فيسره لي ياوهاب هب لي ما اتمني يارب اجعلها ساعة استجابة يارب لاامل ولاايأس من دعائي إليك يارب ارزقني جنتك في الدنيا بتحقيق ما اتمني لعل يحدث بعد ذلك أمر ياالله.
  • اللهم ارزقني و من يقرأ دعائي ورجائي ذلك الشعور الذي يجعلني أظن أني احلم من شدة فرحتي.
  • ربي أعني في أيامي المقبلة و أفرح قلبي، اللهم سهل علي كل ما هو آت، يا رب يسر لي جميع أموري و أجعل الخيرة فيما أخترت لي و أرزقني بما تمنيت يارب العالمين.
  • اللهم ارزقني راحة البال و هدوء النفس و سكينة الروح و طمأنينة القلب يا رب وحدك تعلم مافي داخلي يا رب اشرح لي صدري و يسر لي امري.
  • يارب حلمي الذي كبر معي ، حلمي الذي استشربته حتى اصبح مني، اجعله واقعا أمام عيني يارب، اللهم ارزقني فرحة لا تسعها الدنيا ومن عليها، وعوضني بما هو خيرا لي وارزقني حظا تدمع عيناي فرحا.

دعاء الرزق بالمال مكتوب

ايضاً يعتبر دعاء الرزق مكتوب من الادعية التي يمكن للناس جميعاً مشاركتها وتناقلها على شبكات النواصل الاجتماعي لتعم الفائدة في المجتمع بكل عام وتصل الى الناس ذوو الحاجة الشديدة لمثل ادعية الرزق.

  • اللهم أبسط علينا من بركاتك و فصلك و رزقك اللهم انا نسألك النعيم المقيم الذي لا يحول و لا يزول اللهم إنا نستودعك يومنا هذا فلا تجعل فيه ما يثقل صدورنا و اجعل به ما يسرنا اللهم ارزقنا حمدا يملأ الميزان و شكرا يزيدنا في الإحسان اللهم آمين.
  • اللهم ارزقنا العبرة واغفر لنا الزلة وأيقظنا من الغفلة وارزقنا عفوك وكرمك واحسانك وسعة رزقك والعتق من نيرانك والفوز بالجنه لنا ولوالدينا وأهلينا وأحبابنا ومن له حق علينا واشف مرضانا وارحم موتانا وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وكل مايرضيك عنا من أعمال صالحة تقربنا إليك يا كريم.
  • اللهم إني أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تفرج عنا ما نحن فيه وأن تقدر لنا الخير فيما نريده وننوية وأن ترزقننا من رزقك وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.
  • اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عمري اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد اللهم اجعل سريرتي خيرا من علانيتي واجعل علانيتي صالحة.
  • ربنا انت المحيط بكل أمورنا والعالم بكل شؤننا فالطف بنا من حوادث الزمان واحفظنا في كل زمان ومكان واكفنا الهموم والأحزان واجمع لنا خير اليوم وخير مافيه واصرف عنا شر هذا اليوم وشر ما فيه وافتح لنا أبواب رزقك وأبواب جنتك.
  • اللهم إنا نسألك بنورك الذي أشرقت له السموات والأرض وصلح به أمر الدنيا والآخرة أن تجعلنا وأهلنا وأحبتنافي حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك اللهم ألبسنا ثياب الصحة والعافية وأرزقنا من واسع رزقك وتقبل أعمالنابالقبول الحسن يارب العالمين.

دعاء الرزق المستجاب مكتوب

واخيراً تأكد ان الله يسمعُ قلبك ويسمعُ الحاحك على الدعاء بالرزق ختى تتأكد ان الدنيا على رأسك ثم يأتيك الفرج من حيث لاتشعر، استمر ب دعاء الرزق مكتوب ورددةُ في كل يوم وسترى ان الله لايضيع اجر مؤمن طرق باب الله.

  • اللهم ارحم بفضلك تقصيرنا، واقبل بعفوك عذرنا، وافتح لنا أبواب رزقك شرعا، واجبر كسر قلبا ليس له من دونك مطببا اللهم اجبر خواطرنا جميعا بعفوك وغفرانك آمن يا رب العالمين.
  • اللهم البشارات التي نحب، والأيام التي تسر، والرحمات التي تتوالى، والعافية التي ننعم بها، واليقين الذي يريح القلوب الحمدلله على رزقك صمنا وعليه أفطرنا.
  • اللهم افتح علينا ابواب رزقك الحلال من واسع فضلك واكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك ولاتولينا وليا سواك.
  • اللهم أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك أن تفرج عنها ما هي فيه وأن تقدرلها الخير فيما تريده وتنويه، وأن ترزقها من رزقك وأن تظلها بظلك يوم لاظل إلاظلك اللهم لاتطوي صفحة هذه اليوم إلا وقد رزقتها ماتريد وأرضيتها بما يرضيك.
  • اللهم يا واسع العطاء ارزق أحبتي بركة في العمر ونورا في القلب وضياء في الوجه و سعة في الرزق وثباتا في الحق ورضاء في النفس مساء الورد.
  • اللهم ياخير من سئل واجود من اعطى واكرم من عفى واعظم من غفر وأعدل من حكم واجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان
    اللهم ارزق أحبتي قطف زهور جنانك وشربه من حوض نبيك واسكنهم دار تضيء بنور وجهك.
  • اللهم ارزق والدتي لطف القدر، وصحة الجسد، وطيب الخاطر وعافية الدهر واحفظها لي في الحل وفي السفر.

204 مشاهدات