دعاء المظلوم المستجاب

بالرغم من أن دعوة المظلوم لا ترد ومن اسرع الدعوات استجاباً عند الله لأنه جل وعلى لا يظلم مثقال ذرة ويُمهل ولا يهمل إلا ان السماح والعفو عند الاستطاعة هي الأسبق، يجوز شرعاً عند العلماء الدعاء على الظالم لهذا نحنُ وضعنا دعاء الملظلوم المستجاب والتي تُعتبر من أفضل الادعية التي تتكلم عن الظلم والظالم، شارك دعاء على الظالم من المظلوم إذا كُنت انت مع الاصدقاء كي يدعون معك ايضاً، أو يُمكنك قراءة هذه الأدعية في أوقات الخلوة وبعد الصلاة وفي أي وقت تُريد.

دعاء المظلوم المستجاب :

إذا كنت مظلوم فعلاً فلا تقلق في استجابة الله لدعائك هنا وضعنا اسرع دعاء مستجاب على الظالم يُمكن الدعاء به على الظالم في أي وقت أو حتى مشاركتها على شكل منشورات أو رسائل دعاء على الظالم.

  • اللهم انتقم من الظالم وال ساعدوه يالله انت الحكم العدل انتقم منهم في اعز العزيز عندهم وارنا فيهم ايه يامن قلت ادعوني استجب لكم وصلي الله علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.
  • اللّهُمّ عليك بكل متسلّط مُتجبر و ظالم اللهُمّ فرّج هم المهمومين إنّك على كُلّ شيء قدير.
  • اللهم نعلم أنك قد رأيت هذا الظالم ونعلم بأنك العدل وناصر المستضعفين ،وبأنك حرّمت الظلم على نفسك اللهم عليك به وبكل ظالم اللهم سلّط عليه جنودك وأشغله ببدنه.
  • اللهم عليك بالظالمين غمه بالبلاء غما ، وطمه به طما، وأرمه بيوم لا مرد له وبساعة لا انقضاء لها ، ياقاصم الجبارين.
  • يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائيى يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء.
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.
  • اللهم إن فلانا بن فلان قد شهرني ونوه بي المكان، فاصرف عني شره بسقم عاجل يشغله عني اللهم قرب أجله واقطع أثره وعجل ذلك يارب، الساعة الساعة.
  • يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب فلا تخدلني.
  • اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التى يهتز لها الكون اللهم انصرنا على من ظلمنا اللهم انك لاترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الاترد للمظلوم دعوة اللهم ارنا ف الظالمين بطشك الشديد ياقوى يالله.
  • اللهم إن كنت تعلم أن فلانا بن فلان ظلمني وبغى علي، فابتله ببلاء لاتستره، وبفقر لاتجبره وبسوء لاتدفعه، وسلط عليه من لا يرحمه.
  • أللّهم إنّي أعتذر إليك من مظلوم ظلم بحضرتي فلم أنصره ،ومن معروف أُسدي إلي فلم أشكره، ومن مسيء اعتذر إلي فلم أعذره.

دعاء للمظلوم سريع الاجابة :

هنا وضعنا دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة ومن أقوى ادعية على الظالم ادعوا على كل ظالم ظلمك فالظلم ظلمات لصاحبة يوم القيامة فكل ظالم يستحق منا الدعاء عليه.

  • اللهم أني مظلوم فانتصر اللهم إني أسألك أن تبعد العافية عن الشخص الذي تسبب في بعدي عن أهل بيتي وهو يعلم بأنني مظلوم.
  • اللهم أنصر كل مظلوم  وأرنا في الظالمين عجائب قدرتك اللهم إني مظلوم فأنتصر اللهم إني مظلوم فأنتصر اللهم إني مظلوم فأنتصر لي ولكل مظلوم .
  • اللهم إنى أسألك بأسمائك الحسنى وباسمك الأعظم الفرج القريب لكل سجين مظلوم اللهم أسبغ عليه و أهله الصبروالرضى اللهم من عذبه فعذبه دنيا و آخرة.
  • اللهمّ بلى، لا تخلو الأرض من قائم للّه بحجة إما ظاهرا مشهورا، أو خائفا مغمورا، لئلاّ تبطل حجج الله و بيناته مغمورا تعني غمره الظلم حتى غطاه فهو لا يظهر.
  • يامن حرمت الظلم على نفسك وجعلته بين عبادك محرما اللهم إنا ندرأ بك في نحورالظالمين من السحرة والحاسدين ونعوذ بك من شرورهم اللهم نجنامن خبثهم.
  • اللهم اسألك بعزتك وجلالك وعظيم شأنك أن ترفع الظلم عنا أنك على كل شئ قدير.
  • اللهم هوّن على قلوب أثقلتها الهموم  وفرج عن نفوس سئمت من الظلم وبرد على صدور تتوق لرضاك والجنة.
  • اللهم أنت وحدك تعرف ما أنوي، وبما أفكر اللهم أنت وحدك تعرف أني أخشي الظلم وأخشي أن أؤذي أحد عبادك اللهم انت تعلم أني ما عملت من شئ الا وقد كان بكل ما املك من نقاء و حسن نيه، فاللهم أجرني الثواب و أربط علي نفسي من كل ألم و كن عونا لي وقت لا ينفع العون الا منك.
  • اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادك اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادك اللهم كماوعدتنا انك لا ترد للمظلوم دعوه اللهم كما وعدتنا انك لا ترد للمظلوم دعوه اللهم كما وعدتنا انك لا ترد للمظلوم دعوه ونت العدل والعدل قد سميت به نفسك ان تنصرني ع من ظلمني واذاني.

ادعية طويلة للمظلوم مستجابة :

يُمكنك اليوم إختيار دعاء على الظالم قوي وطويل ومشاركتة على شكل منشورات، أو الدعاء بهِ في الخلوة والشكوى لله تعالى بما تشعر بهِ من ظلم وقهر و ألم وخداع من الظالم وتجبر وكبر وغيرها.

  • يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقر ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمته بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأسا وأشدّ تنكيلا.
  • حسبي الله ونعم الوكيل في من اذانى اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك اللتى يهتز لها الكون اللهم اسألك بعزتك اللتى يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرنى على من ظلمنى اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرنى على من ظلمنى فأنك تراه ولا اراه.
  • يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التيهي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقر ﻻ تجبره، وبسوء ﻻتستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمته بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأسا وأشدّ تنكيلا.
  • اللهم إني أسألك بنورك وعزك وجلالك، وجميع معاليك أن تأخذ من يؤذيني أخذ الزلزلة، أخذ الرابية أخذ الدمدمة أخذا وبيلا، أبده ابطش به البطشة الكبرى، انتقم منه، اجعل كيده في تضليل وأرسل عليه طيرا أبابيل، وألقه في الحطمة الكبرى خذه أخذ عزيز مقتدر.
  • اللّهم إنّي وفلانا عبدان من عبيدك، نواصينا بيدك تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا وتطلع على نيّاتنا وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ولا هارب يفوتك منّا ولا يمتنع الظالم منك بسلطانه، ولا يجاهدك عنه جنوده، ولا يغالبك مغالب بمنعة، ولا يعازّك متعزّز بكثرة أنت مدركه أينما سلك  وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم منّا بك، وتوكّل المقهور منّا عليك ورجوعه إليك، ويستغيث بك إذا خذله المغيث ويستصرخك إذا قعد عنه النصير، ويلوذ بك إذا نفته الأفنية ويطرق بابك إذا أغلقت دونه الأبواب المرتجة ويصل إليك إذا احتجبت عنه الملوك الغافلة، تعلم ما حلّ به قبل أن يشكوه إليك، وتعرف ما يصلحه قبل أن يدعوك له فلك الحمد سميعا بصيرا لطيفا قديرا.
  • اللّهم إنّه قد كان في سابق علمك ومحكم قضائك وجاري قدرك، وماضي حكمك ونافذ مشيّتك في خلقك أجمعين سعيدهم وشقيّهم وبرّهم وفاجرهم أن جعلت لفلان بن فلان عليّ قدرة فظلمني بها وبغى عليّ لمكانها، وتعزّز عليّ بسلطانه الذي خوّلته إيّاه، وتجبّر عليّ بعلوّ حاله التي جعلتها له ، وغرّه إملاؤك له، وأطغاه حلمك عنه.
  • فقصدني بمكروه عجزت عن الصبر عليه، وتعمّدني بشرّ ضعفت عن احتماله، ولم أقدر على الانتصار منه لضعفي  والانتصاف منه لذلّي  فوكلته إليك وتوكّلت في أمره عليك، وتوعدته بعقوبتك وحذّرته سطوتك وخوّفته نقمتك ، فظنّ أن حلمك عنه من ضعف، وحسب أنّ إملاءك له من عجز ولم تنهه واحدة عن أخرى ولا انزجر عن ثانية بأولى، ولكنّه تمادى في غيّه، وتتابع في ظلمه ولجّ في عدوانه واستشرى في طغيانه جرأة عليك يا رب، وتعرّضا لسخطك الذي ﻻ تردّه عن القوم الظالمين، وقلّة اكتراث ببأسك الذي ﻻ تحبسه عن الباغين.
  • يا ربي اني مستضعف في يديه، مستضام تحت سلطانه مستذلّ بعنائه، مغلوب مبغيّ عليّ مغضوب وجل خائف مروّع مقهور ، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك طرّا واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك ، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك.
  • إليك يا مولاي صاغرا راغما مستكينا عالما أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك ، ولا خلاص لي إلاّ بك انتجز وعدك في نصرتي وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل “ومن عاقب بمثل ما عُوقب به ثُمّ بُغي عليه لينصُرنّهُ اللهُ” وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك “ادعُوني أستجب لكُم”، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّا عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فصلّ على محمّد وآل محمّد، واستجب لي كما وعدتني يا من ﻻ يخلف الميعاد.
  • رب اعلم أنّ لك يوما تنتقم فيه من الظالم للمظلوم ، وأتيقّن أنّ لك وقتا تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب لأنّك ﻻ يسبقك معاند ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن جزعي وهلعي ﻻ يبلغان بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك عليّ يا ربي فوق كلّ قدرة وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته ، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته، وقد أضرّني يا ربّ حلمك عن فلان بن فلان، وطول أناتك له وإمهالك إيّاه، وكاد القنوط يستولي عليّ لولا الثقة بك، واليقين بوعدك.
  • ربي ان كان في قضائك النافذ وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي وينتقل عن عظيم ما ركب منّي، فصلّ اللّهم على محمّد وآل محمّد، وأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة قبل إزالته نعمتك التي أنعمت بها عليّ، وتكديره معروفك الذي صنعته عندي.
  • وإن كان في علمك به غير ذلك من مقام على ظلمي ، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغى عليه إجابة دعوتي، فصل على محمّد وآل محمّد وخذه من مأمنه أخذ عزيز مقتدر  وأفجئه في غفلته ، مفاجأة مليك منتصر، واسلبه نعمته وسلطانه وأفض عنه جموعه وأعوانه ، ومزّق ملكه كلّ ممزّق  وفرّق أنصاره كلّ مفرّق  وأعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر  وانزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازه بالإحسان.
  • اللهم اقصم كل ظالم يا قاصم الجبابرة  وأهلكه يا مهلك القرون الخالية، وأبره يا مبير الأمم الظالمة  واخذله يا خاذل الفئات الباغية  وابتر عمره وابتزّ ملكه وعفّ أثره، واقطع خبره، وأطفئ ناره  وأظلم نهاره وكوّر شمسه، وأزهق نفسه  وأهشم شدّته وجبّ سنامه  وأرغم أنفه وعجّل حتفه، ولا تدع له جُنّة إلاّ هتكتها، ولا دعامة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلاّ فرّقتها ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها ولا ركنا إلاّ وهنته ولا سببا إلاّ قطعته.
  • اللهمّ يا سامع لكلّ شكوى أدعوك دعاء الغريب الغريق المضطر المظلوم اكشف ما بي وتداركني فإنّي ألوذ بك فعليك كل اعتمادي واليك قراري ومنك انتصاري أتوسل اليك أن تفرج عني ما أمسيت فيه وما أصبحت عليه حتى لا أخاف غيرك، واحفظني حال لا إله إلّا أنت، سبحانك تعظيما لوجهك اصرف اللهمّ عنّي شر عبادك وهب لي أمنك وحمايتك ولطفك وكرمك وإحسانك وارفع مقامي وفرّج كربتي يا من إذا أراد شيئا فحسبه يقول له كن فيكون اللهمّ فاستجب اللهمّ فاستجب يارب.
  • حسبي الله ونعم الوكيل ع من اذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهتز لها الكون اللهم اسائلك بعزتك التي يهتز لها العرش وما حوله اللهم انصرني ع من ظلمني اللهم انك لاترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوه اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوه فانت العدل.

87 مشاهدات