دعاء للميته جدتي

عظم الله اجرك في وقاة جدتك اليوم سنضع لك أدعية للميتة جدتي بأجمل وأفضل أدعية يمكن ان تقال للميت. اليوم نحن نهتم بموت الجدة التي هي في مقال الأم الغالية فلولا الجدة لما جاءت تلك الأم ولما جئت انت. سنضع لك بالاول دعاء قصير للجدة يمكنك ان تشاركة على واتس اب او منشورات فيس بوك او غيرها من برامج التواصل لتطلب الرحمة والدعاء لجدتك او قراءة الفاتحة لها. وأيضاً هناك دعاء طويلة عن موت الجدة رحمها الله يمكنك الان الدعاء في يوم وفاة الجدة ومشاركته مع اصدقائك والاهل والاقارب وأحسن الله عزاكم ورحم ميتكم.

دعاء للميته جدتي

  • اللهم اجعل عن يمينها نورا حتي تبعثه امن مطمئن في نور من نورك اللهم انظر اليها نظرة رضا فإن من تنظر إليها نظرة رضا لا تعذبه ابدا اللهم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم.
  • انتقلت الى رحمة الله اليوم جدتي الغالية اللهم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود اللهم إحمها تحت الارض واسترها يوم العرض ولا تخزها يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم.
  • اللهم اغفر لها وارفع درجاتها في المهديين واخلفها في عقبها في الغابرين واغفر لنا ولها يارب العالمين وافسح لها في قبرها ونور لها فيه.
  • اللهم أنقلها من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود واجعلها يا الله ممن يؤتى كتابه بيمينه اللهم وأبدلها أهلا خيرا من أهلها ودارا خيرا من دارها اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها.
  • اللهم اغفرلنا يارب اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عن سيئاتيها وجعلها من عبادك الصالحين.
  • الله يرحم جدتي ويرحم جميع موتى المسلمين واسكنها الله فسيح جناته اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا واناثنا اللهم من احييته منا فاحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان اللهم لاتحرمنا اجره ولاتضلنا بعده.
  • اللهم اغفر لها في المهديين و اخلفها في عقبة في الغابرين و اغفر لنا و لها يا رب العالمين و افسح لها في قبرها و نور لها فيه اللهم إن عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقه فتنة القبر و عذاب النار و أنت اهل الوفاء والحق فاغفر لها و ارحمها إنك أنت الغفور الرحيم ربي يرحمها.

قد يُفيدك أكثر : دعاء للجدة المتوفية

اللهم ارحم جدتي

هذه اجمل ادعية للجدة المتوفية رحمها الله رحمة الابرار، يُمكنك مشاركة من حولك من الاحبة كي يدعوا لها الجميع إختر الان دعاء للميته جدتي قصير وشاركه في اي مكان.

  • اللهم أرحم جدتي رحمه واسعه وتغمده برحمتك اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم أنزل نورا من نورك عليها اللهم نور لها قبرها ووسع مدخله وأنس وحشته اللهم اغفر لها وارحمها.
  • اللهم اغفر لجدتي وارحمها وعافها واعف عنها وكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دار خيرا من دراها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنه واعزها من عذاب القبر ومن عذاب النا.
  • اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها و زوجا خيرا من زوجها و أدخلها الجنة و أعزها من عذاب القبر و من عذاب النار.
  • اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واعتقها من النار اللهم أدخلها الفردوس الأعلى بلاسابقة عذاب ولاحساب اللهم ارضى عنها يا أرحم الراحمين واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب العالمين.
  • اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك.
  • يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحمالها و حط من أوزارها واجعلها في مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل و أطراف النهار
    اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا لها سامعا و مجيبا و اجعل لها من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا.

قد يُفيدك أكثر : دعاء لجدي الميت

دعاء طويل للجدة الميتة

وضعنا هُنا دعاء طويلة للجدة المتوفية يُمكنك مشاركة على شكل بوست دعاء لجدتي إختره الآن إن اعجبك، وشارك دعاء للميته جدتي ايضاً. 

  • اللهم أغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و أكرمها
    اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة و غسلها بالثلج و الماء والبرد
    اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
    اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
    اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
    اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
    اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم فسح لها في قبرها و اجعلها روضة من رياض الجنة و لا تجعلها حفرة من حفر النار
    اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
    اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
    اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها و زوجا خيرا من زوجها واسكنها فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
    اللهم إن كان قد أحسنت فزد في إحسانها و إن كان قد أساءت فتجاوز عن إساءتها
    اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
    اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
    اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
    اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك
    اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    الفاتحة و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم.

كلام جميل عن وفاة الجدة

  • لن انساك ياجدتي مهما ذهبت الايام فانتي في قلبي للابد يالغاليه ولن انساك مهما طال الزمان انتي بلسم جروحي انتي قلبي كم انا مشتاقلك ياجدتي الحنونه ياريتك بس تسمعي حنيني وآهاتي.

40168 مشاهدات

1 thought on “دعاء للميته جدتي

Comments are closed.