ديكور غرف طعام

ديكور غرف طعام
جدول المحتويات

موضوعنا لهذا اليوم حيث سنقدم 40 صورة ديكور غرف طعام  جديدة وطاولات طعام انيقة جداً وحديثة ومصممة بالطراز الحديث والعصري الذ يناسب منزلك الجميل.

سنعرض في صور ديكورات غرف الطعام أفكار جميلة لتصمم غرفة طعامك لتذهل زوار وضيوف منزلك لأنها ستكون في مدخل المنزل ليظهر منزلك او فللتك رائعة جداً اختر من الصور ما تشاء او ما يناسبك .

ديكور غرف طعام 1
Design by Liberty Interiors / Photo by Hannah Blackmore

تتميز غرفة الطعام المشرقة والمنعشة في ملبورن من تصميم المصمم الداخلي الأسترالي نيكول روزنبرغ من Liberty Interiors بمفروشات بسيطة ونظيفة ومبطنة بمزيج من الألوان البيضاء والخشبية.

قطعة فنية واحدة ملونة وجريئة وزوج من مصابيح Tom Dixon النحاسية اللامعة التي تلمع حتى في النهار وتربط الغرفة بأكملها معًا.

ديكور غرف طعام 2
Design by AHG Interiors / Photo by Nick Glemenakis

ديكورات كلاسيكية يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر من شركة AHG Interiors بين السحر الأصيل مثل الاسقف الريفية والأرضيات الخشبية مع كراسي عظم لتكون أجمل ديكور غرف طعام كلاسيكية.

ديكور غرف طعام 3
Design by Atelier Davis / Photo by Heidi Harris

أضافت المصممة الداخلية مجموعة من كراسي تناول الطعام المنجدة باللون الأزرق الفائق الذي يخلق مظهرًا رسميًا لمساحة غرفة الطعام هذه.

ديكور غرف طعام 4
Design by Sissy + Marley Interiors / Photo by Marco Ricca

إذا كانت غرفة الطعام الخاصة بك عبارة عن مساحة للعبور، ففكر في طاولة مستديرة من شأنها أن تحافظ على تدفق الدورة الدموية وتزيل المواجهات غير المرغوب فيها مع الزوايا الحادة.

ديكور غرف طعام 5
Design by Chango & Co. / Photo by Sarah Elliott and Chris Coe

في غرفة الطعام هذه التي توفر الظلال الدافئة من اللون الكريمي والبيج على الجدران إحساسًا أكثر نعومة من اللون الأبيض الصارخ ونغمات الخشب الفاتحة.

ديكور غرف طعام 6
Design by Becca Interiors

على الرغم من أنك قد تميل إلى اختيار سجادة غرفة الطعام التي تناسب الطاولة والكراسي، فإن هذه السجادة المخططة من الجدار إلى الجدار تقريبًا تجعل المساحة أكبر.

نشر بتاريخ
error:
X