رسائل تقدير للزوج

عندما تختط الكلمات وتمتزجُ العبارات وتتولد الاحرف فإنها تنتج رسائل تقدير للزوج التي تتناغم فيها الاحرف لتعبر عن التقدير لمن وهبني روحهُ الجميله، لمن ليس لي في الحياة دونهُ شيء، لمن اراهُ حلمي وبقائي في هذهِ الحياة، لمن لا استطيع ان اوفي حقهُ في بضع كلمات، ولكن ليعلم انها تنبعُ من القلب الذي هو ملكهُ، تميزي الان اختي الزوجه وأهدي زوجكِ اجمل رسائل تقدير للزوج والتي يمكنك مشاركتها مع اهلكِ واصحابكِ لتفتخري بزوجكِ، كوني فخورةً بهِ ليزداد حبك لديهِ، بادري الان في مشاركتها مع زجكِ عبر رسائل الجوال او وتي اب او فيس بوك او تويتر.

رسائل تقدير للزوج

وضعنا لكم في رسائل تقدير للزوج من اجمل الكلمات التي تبحثين عنها لارسائلها الى شريك حياتك عبر رسائل الجوال او واتس اب وكوني انتِ المميزه بين صحباتكِ والمرأه التي تهدي زوجها اجمل رسائل التقدير.

  • اجمل شعور هو رؤية التقدير بعيون المحبين زوجي الغالي اهلي المميزين وجميع الاصدقاء كل الحب والتقدير.
  • اتقدم بخالص الشكر و التقدير والاحترام لزوجي الغالي لا اراني الله مكروها فيك عزيزي.
  • زوجي الغالي احاول ان اجمع بعض الكلمات لتهنئتك فأخشى تقصيري كيف لاوانت الذي اذا رأيتك تغيرت ملامحي وتبسمت وتبعثرت كلماتي وتلعثمت.
  • زوجي تقول لي دوما ان اردنا معرفة شخص فعلينا ان نسمع من زوجته لانها اكثر من تعرفه وترى جميع تصرفاته في جميع حالاته ان يسألني أحد فستكون اجابتي ان قلت العطف والحنان فانت هو ان قلت الحب فروحك هي ان قلت الاحترام فمعاملتك هي ان قلت التقدير ففي كلماتك هو ان قلت الامان فوجودك هو ان قلت الجمال فملامحك هي ان قلت الامل ففي عيعنيك.
  • زوجي الغالي يا تؤام روحي يا من قدمت لي عمرك و صحتك من أجل راحتي وسعاتي وسعادة ابنائنا شكرا لك يا من وهبتني عمركِ و حياتك لك مني كل الحب و التقدير على درورك العظيم في حياتي وابارك لك على ما وصلت اليه يا مصدر فخري واعتزازي وأعاهدك على الوقوف دائما بجانبك لتصل الى ما تطمح اليه يا سر سعادتي.

رسالة حب وتقدير للزوج

كما وضعنا لكي اختي الزوجه في رسائل تقدير للزوج من الشكر والثناء على اغلى مالديكِ ومن الرسائل ماتتميزي بها عند زوجك، شاركي زوجكِ اجمل الرسائل الزوجيه التي ترفع مقامكِ عندهُ عبر رسائل الجوال او واتس اب او فيس بوك.

  • أحرف الشكر صامتة وعبارات التقدير حائرة جهد لمع وللتميز سطع  هكذا اراد من الحضور وكان لشرف الوصول عطاء دفق بعبير عبق كان ولا زال مثال متجدد وحضور يتجلى بهمس الكلمات الناطقه وبعبير الحروف النابضه وبواقع الجهود الرائعه بقعة شكر هنا تشع ونور عطاء يلف بحروف ذهبيه وخيوط نديه اقول شكر وتقدير لزوجي الغالي.
  • كل التقدير لمن صان الحب و الوعد واخذ حبيبتة شكرا لك حبيبي و زوجي.
  • زوجي حلالي دلالي اللهم فابقني عزيزة على عرش التقدير الذي رزقتنيه والمكانة العالية التي أتربع على عرشها.
  • شكرًا لشخص أثر ومازال له الأثر في حياتي ومنه أتعلم واستقي كل جديد زوجي لك مني كل التقدير والاحترام والله يحفظك لنا.
  • شخصية أحمل لها كل التقدير كل الإحترام كل الإمتنان كل الوفاء و كل الحب زوجي عسى أيامهك كلها فرحة وأعياد.
  • انسان يستحق التقدير ذلك الرجل هو أبي نور عيني وقدوتي في حياتي وكذلك زوجي له مني كل الاحترام والتقدير.
  • زوجي العزيز الحب جزء من منظومه متناغمه من الاهتمام العطاء التضحيه التقدير الاحترام المسؤليه.
  • أجدد و لائي لزوجي العزيز بالإخلاص و الإحترام و التقدير و الشكر مهما مضى من العمر لـا أستطيع أن أوفيك حقك شكراً.

رثاء للزوج المتوفي

ايضاً نحن لاننسى تلك الزوجه التي فقد زوجها رحمةُ الله عليه في رسائل تقدير للزوج التي مازالت تتذكرهُ وما زال الحب والتقدير مُعلقُُ في قلبها، شاركيها مع اهلك وصحباتكِ عبر رسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الي روح زوجي الغائب الحاضر الراجل الجدع المحترم اليستاهل كل التقدير والاحترام حتي في غيابه اصلا انت موجود معانا بقلبك وحبك وصداقتك اليوم ميلادك ياغالي وحشنا كلنا سايب كل حاجه حلوه وكمان في قلوبنا مع اصدقائك وحبيبك وكل اليعرفك لم تغب ثانيه واحده في كل يوم معانا بقلبك الابيض العطاء المليان خير وحب لناس كله ربنا يجعله في ميزان حسناتك اللهم ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم ياذالجلال والاكرام اللهم اني اسألك بأسمك الاعظم الزي اذا دعيت بيه اجبت يارب ارحم زوجي رحمه واسعه واغفرله ووسع له في قبره اللهم املاء قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور اللهم ان زوجي اشرف في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنه القبر وعزاب النار وانت اهل الوفاء والحق اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار اللهم صبرنا وثبتنا ويقوينا علي فراق اغلي واحن واحسن اب واخ وصاحب وصديق وزوج في الدنيا امين امين.
  • السلام عليكم أتقدم بجزيل الشكر و التقدير لكل من واساني في مصابي بوفاة زوجي رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته أشكر كل من عزاني هنا وكل من بعث لي برسالة وكل من واساني وكل من كان معي طيلة الفترة الماضية ليخفف عني مالا طاقة لي بتحمله وأسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه في من تحبون أبدا.

196 مشاهدات