رسائل للاب المسافر والغائب

ما أجملها من لفته عندما تُشارك أو تُرسل لأبيك المسافر رسالة جميلة مليئة بالحب والشوق لهُ لهذا ولمن يبحث عنها رسائل للاب المسافر والغائب في غربة. كم هو مؤلم الاشتياق للاب لانك تشتاق للأمان والحنان والسعادة الكبيرة فعند ذهاب الاب او غيابة في سفر او غربة عمل تشعر بالالم لما يتحمله أبيك فيزداد شوقك ألم أكثر. وضعنا هنا أجمل رسائل للوالد الحبيب والغالي البعيد عنك أو في بلاد اخرى لتسعدةُ وتخفف عنه بعضاً من ألم الغربة.

رسائل جميلة للاب المسافر او الغائب :

هنا أجمل رسائل الاب المسافر قصيرة جداً تناسب رسائل الجوال او برامج التواصل إختر منها رسالة تناسّب حالتك الأن وشاركها دون تردد فالاب يستحق كُل شيء جميل أيضاً هي تناسب حالة عن الاب المسافر للواتس اب الخاص بك إن أردت ذلك.

  • أبي أكتب إليك ودمعتي على خدي كم أتمنى رؤيتك والأقتراب منك ولمسك كم أتمنى أن أقول لك أبي فتجيبني.
  • أبي تاج رأسي وفخر حياتي أهديك من التحايا أفخمها ومن المشاعر أرقها وأصفاها ومن المحبة ما يعجز عنه بياني ويحار فيه لساني لست مبالغاً إن قلت أن قلبك الكبير أروع ما في الوجود يملأني عزاً ويفيض حناناً اشتاقك جداً جداً.
  • أفتقدك مع كل حدث في حياتي أفتقدك مع كل فرحة أمر بها أفتقدك مع كل دمعه أتمنى أن تمسحها أفتقدك حينما أرى أب يتكلم ويضحك مع أبنائه أفتقدك في كل لحظات حياتي.
  • وش الدنيا بعد عينك وش الدنيا عقب فرقاك مشتاقه اشوفك واشم ريحة كفوفك مشتاقه لحضنك حيل.
  • عندما اشتاق اليك اضع يدي ع قلبي فهو المكان الوحيد الذي اثق بوجودك فيه.
  • مهما تباعدت المسافات ومهما اختلفت العقول من اختلافات سيظل القلب محبا لك ممتنا لجميل إحسانك على طول الأزمان وعدد اللحظات.
  • ستظل يا أبتاهُ قلبا راحما أهفوا إليه مع اشتداد متاعبي ما ضرّني في العمر هم عابر ما دمت يا نور الحياة بجانبي.
  • لست أنساك يا أبي وأنت تصارع الدنيا من أجلنا تخرج قبل أن يبزغ النور وترجع في غياهب العتمة لتوفر لنا لقمة العيش الكريم وسعادة العمر الرغيد لست أنساك وأنت تزرع في نفوسنا جذور الإيمان الصحيح والتعاليم الإسلامية الحقة وحشّني وجهك الغايب يا ابي وحشني صُوتك المفقُود.
  • أبي بعد سفرك أنت أوّل فقد أشعرني وكأنني فقدتُ العالم بأكمله بل الحياة التي لا تُعوّض ارجع لك وحشة.
  • ربي ولآتحرمني حنآنه فهو في الدنيا السلآم ولآتحرمني صوته واهتمامه وإن قلّ بيننا الكلآم وحشتنا.
  • يا رجل لن يكرره الزمان ما زال بداخلي تلك الفتاه الصغيرة أني احبك وإني ما زلت فتاتك و صغيرتك ومشاكستك أقول لك اني بإذن الله سوف اكون ابنتك التي تليق بك اشتاقك جداً.
  • أشتاق لرؤية عيناك تنظر إلي ووجهك يبتسم لي ولكني لاأستطيع رؤية كل هذا الاعندما أنظر الى رابطي الوحيد بك التي هي مجرد صورة.
  • هنيئا لك يا أبي فقد آنَ لزرعك أن يحصد فقد خرجتنا للمجتمع كأروع ما يطيب الغرس فنرفع رؤوسنا فخراً بتربيتك لنا وبما أفضت علينا من عطاء وخير لا نستطيع شكره ولا رده نشتاق لك جداً فمتى تعود.
  • لك وحشه يا أبي في داخلي مالها حد في غيبتك كل المشاعر تنادي كل الوجوه اللي ترى عني تصد اقول روحوا لاتردون عاد.
  • إلا أنت أشتاق لك شوق من جد أحس لك وحشة تقطع فؤادي ياللي تظن بغيبتك أقدر أنساك لا في غيابك مابقاى لي بقايا اقولها من قلب صادق فقدناك شف دمع عيني والجروح العرايا هاك القصيد اللي كتبته بفرقاك وهاك الرسايل تحملك أحلى التحايا.
  • تألمت كثيرآ عندما ذهبت ورأيت مقر عملك فقد شعرت بك وكأنك موجود في ذلك المكان والطرقات والمنازل وأحسست بوجودك فغمرتني فرحه لن أنساها مادمت حيه ولكن سرعان ماعدت للواقع المرير بعد ذلك.
  • كم أتمنى أن أعرف هل تحبني كما أحبك كم أتمنى أن أعرف هل أنت راض عني أم لا كم أتمنى أن أعرف هل تفتخر بي كما أفتخر بك كم أتمنى لو تأتيني بأحلامي وأراك تتحرك أمامي وتتكلم معي وأسمع صوتك ولو للحظه.
  • كنت أراقبك وأنت تمعن في ركوعك وتطيل في سجودك وكنت أصغي السمع إليك والقرآن رفيقك بعد كل صلاة كم أشكر حرصك يا أبي على تعليمنا الصلاة والقرآن وحثنا على قراءة الدعاء الذي يقربنا إلى الله كما لا أنسى دعواتك المباركة بالنجاح والتوفيق لنا في كل يوم فلهذا ازداد شوقنا أليك يا أبي فمتى تعود ألينا.

رسائل للاب المسافر طويلة :

لمن يُريد رسائل طويلة للاب المسافر هنا نضعها لك بشكل منسّق غاية في الجمال وإنتقاء عبارات الاشتياق التي فيها الكثير من الحب والشكر للاب الغائب والمسافر إكتبها على رسالة ورقية إن أردت او انسخها وارسلها مع والدك اينما تُريد أيضاً مناسبة لجميع الفئات بنات و اولاد.

  • ابي العزيز اهدي لك احر اشواقي واحلامي بعودتك الينا واعادة تلك الذكريات الجميلة على قلب كل واحد منا والجميع مشتاق لك ويحب ان يهديك احر التهاني والاشتياقات الكبيرة وبعد :‏ اطلت السفر علينا والسبب الوحيد هو عملك وحلمك ان تؤمن لنا حياة معيشية افضل ولكننا نريدك انت كما انت ان كنت غنيا او فقيرا او متوسط الحال فنحن نحب شخصيتك وليس مالك ونحبك لانك ربيتنا التربية الصحيحة ولانك اكملت لنا دراستنا حتى اصبحنا شبابا ناضجين ثم ان كل واحد منا يخبئ لك ذكرى جميلة وكم سنكون سعداء لو تبقى معنا دون ان تذهب الى بلاد الغربة وهذه امنيتنا جميعا وارجو ان تتحقق.
  • والدي المسافر الى من اعطى فائق حنانه لي الى من اضاء دربي وأناره لي بتلك الكلمات التي لازالت تتردد في اذني الى من ساندني وقت حاجتي وألهمني ذاك الشعور الجميل شعور الامان أو شعور الراحه بالقرب من مصدر الامان الى ذاك الرجل الشهم الذي طالما عاشت صورته وستبقى طالما حييت في مخيلي الى من طبطب على كتفي حال حزني وألمي الى والدي الذي لاتوفيه حقه كلماتي وعباراتي ابي طالما احسست بألم الفراق والحاجه إليك الى تلك العينان الحانيتان,,عندما تنظر الي بتلك النظره التي طالما جهلتها ولاكن لابد انها نظرة الابوه التي تحمل في حناياها اجمل واصدق العبارات والمعاني ابي “كم اشتاق إليك” وكم اشتاق الى كلماتك العفويه التي طالما اضحكتني وانا اغرق في احزاني وكم تسابقت دمعاتي على وجنتي معلنةً حنينها وإشتياقها إليك ابي لن تصدق كم انني اعد الايام واحصي الليالي منتظرةً قدومك بكل شغف وكم هو اليوم يمر علي وكأنه دهر بدونك الاأملك بحوزتي سوى الدعاء لك اعادك الله لنا بالسلامه وحفظك من كل مكروه اللهم امين.
  • والدي الغالي لن يضيع غراسك الذي غرسته في نفسي و سأظل دوما ابنك الذي تفخر به و لن أخيب ظنك في يا أبي الحبيب ها هي مشاعري جسدتها زهرة عطرة فاحمليها أيتها الفراشات و انثريها في مهب الريح علها تصل لذلك الرجل ذو القامة الشامخة و المحبة الراسية إلى فيض الحنان و منبع الأمان إلى الحضن الدافئ و الصدر الرحب إلى مصدر الفخر و الاعتزاز والدي أدامك الله فخرا لي.
  • ابي رحلت ورحلت معك معالم الحياه اتخيلك واتصورك في كل الوجوه ابكي على فراقك الذي لن انساه
    اسمع صوتك بمسامعي واتمنا وارجوه ان لا يفارقني ابدا آه آه بعد رحيلك فقدت كل شي ولم يبقى لي بهذه الدنيا شي.
  • إليك ياأبي أهدي لك تلك الكلمات التي تملأها حبا وشوقا لرؤياك إليك بكل المعاني الوفاء أتقدم بالشكر إليك بكل تلك الهمسات أعتذر إن رأيتني قد أخطأت فأنت عالم من الرحمة فأعذرني هل لي أن همس إليك يامن فعل ونسج من المستحيل حياة يغطيها الأمل بك تحلو الحياة وتتحطم المأساة بقربك يالوحة تتلاطم بها الألوان بريشة صدق وحنان يا من كانت نصائحك لي كالدرر التي تضيء دربي وأنير به طريقي يامن أعطاني الأمان والحب بإهتمامه بي وخوفه علي يامن جاهد وكافح لكي يسعدني ولا يجعل الدمعة تنزل على وجنتين
    إليك ياأبي يحن قلبي لك روحي تهفو إلى رؤياك لا يستطيع قلمي التعبير عن حبي وشوقي لك إليك بكل معاني الشكر أهديها لك بأن يحفظك ربي أينما تكون ويطيل لي بعمرك ودائما تكون راضي عني.
  • نجد الحياة لا غبت عنها ما عليها حلا الله يردك لي يا نور (اسم المدينة) يبه أنا ما أبي أي هدية أبيك ترجعلي بالسلامة هذه أحلى هدية لو طالت الغيبه ترا لك بالحشا منزل غلاك بذمتي ما تخلفه غيبه ولاغربه قالوا تودع قلت ياصعب الوداع وشلون أودع من معه قلبي وديع تغيب لكن ماتفارق خيالي انت الوحيد اللى إذا غبت “غالي”.

10997 مشاهدات