رسائل للاب طويلة

هذه مجموعة من أجمل رسائل طويلة للاب الغالي كلمات من أروع الكلمات التي يُمكن أن تُكتب للاب لما قد قدمهُ لنا في حياته. جعل الله لكل أب حنون مكانة في جنة الفردوس الاب كلمة عظيمة فيها من الحنان والامان ما لا قد يستوعبة العقل. لهذا لمن يُحب أبيه يجب عليه أرسال ومشاركة هذه الرسائل معهُ ليُعبّر عن مدى حبة الكبير لمن كان له الحياة والسند كل الزمن. إختر منها الأن الرسالة التي تناسبك وتناسب والدك وشاركها فهو يستاهل أكثر من هذا وإسعدة بهذه الكلمات المنسّقة كالخواطر الجميلة.

اجمل رسائل للاب طويلة :

الأن عبّر أو عبّري بها وعن حُبك وإحترامك وتقديرك لوالدك وكن أنت الأب البار بوالدية قبل رحيلة من الحياة فالحياة قد لاتطاق أبداً بعد فراق الأب.

  • أبي لن أكتب لك رسالة، فأنت أكبر منها بل خاطرة ابن مقصر لأبيه المفضال حتى كلماتي يا أبي عندما علمت أنك المقصود ازدحمت كل منها يريد الخروج أولا لتكسب نظرة من عينيك تتباهى بها بين الكلمات ولو كان لها أن تستهم على الخروج لاستهمت.
  • إليك بكل تلك الهمسات أعتذر إن رأيتني قد أخطأت فأنت عالم من الرحمة فأعذرني هل لي أن همس إليك يامن فعل ونسج من المستحيل حياة يغطيها الأمل بك تحلو الحياة وتتحطم المأساة بقربك يالوحة تتلاطم بها الألوان بريشة صدق وحنان يا من كانت نصائحك لي كالدرر التي تضيء دربي وأنير به طريقي يامن أعطاني الأمان والحب بإهتمامه بي وخوفه علي يامن جاهد وكافح لكي يسعدني ولا يجعل الدمعة تنزل على وجنتين
    إليك يا أبي يحن قلبي لك روحي تهفو إلى رؤياك لا يستطيع قلمي التعبير عن حبي وشوقي لك إليك بكل معاني الشكر أهديها لك بأن يحفظك ربي أينما تكون ويطيل لي بعمرك ودائما تكون راضي عني.
  • أبتاه: كيف لي أن أتصور الحياة بدونك أو يوما لا أراك فيه أنا وإخوتي كالجسد وأنت الروح له فكيف بجسد فقد روحه يا من يعز علينا أن نفارقهم وجداننا بعدكم كله عدمُ عرفتك يا أبتاه محبا للفقراء رفيقا بهم مجتهدا في الإحسان لهم عرفتك راكعا ساجدا قائما صائما القرآن سلوتك والمسجد خلوتك أحبك جميع من حولك لابتسامتك التي لا تفارق محياك ولطيب معشرك ودماثة خلقك عرفتُك بارا واصلا للرحم فقدت أبويك في الصغر فكان برك ووصلك للبقية مضرب المثل أدامك الله لنا فخرا وعزا.
  • أبي وعزوتي وتاج رأسي أنت أنيسي في وحدتي وانت من يخفف عني ألامي أحزاني وانت من يمسح دموعي بيده الحنونه وأنت الذي الجئ اليه من بعد الله إذا ضاقت بي الدنيا بما رحبت أو تراكمت عليه الهموم عسى الله لا يحرمني منك ولا من نصائحك ولا من عطفك وحنانك عسى الله أن يطول في عمرك ويديمك لي عز وتاج رأسي.
  • آه كم اعشقك واهواك يا ابي عشقتك منذ صغري فكنت انا الطفل المدلل عندك كم اشعر بحنانك عندما تحضنني وتضمني لصدرك الدافي كنت دائما معك لا افارقك ولا تفارقني ومازلت في هذا الوقت انام معك يا ابي وعندما تجلس اضع رأسي على كتفك الدافي واقبل جبينك وراسك آه يا ابي ليت العالم باسره يعلم حبي وعشقي لك حفظك الله يا اغلى واحن واطيب واكبر واحلى اب بالكون كله.
  • ابي الحبيب نغم الطفولة يسيغ لي دوما التلذذ بالضحك والقفز حولك فاعذرني اليوم إن تمايلت طربا بحبك واعذرني إن كانت الكلمات لم تف بالتعبير، فإن ما كان في القلب لا تستقطبه الشفاه، وإنما هي لغة القلوب فحسب.
  • آه كم أحبك يا أبي كم أحب مجالستك والأنس بحديثك سفري معك منحة ربانية ومدرسة حياة متجددة ورؤيتي لك أجر دائم وإدخال السرور إلى قلبك طريق لي إلى الجنة حفظك الله يا والدي الغالي وأدامك ذخرا وسندا بعد الله لي ولإخواني ورزقني برك ورضاك وختاما أقول يكفيني أنك أبي.
  • لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري و قدمته إليك و لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك و لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي لك.
  • أحبك ياأطهر قلب في الوجود أحبك ياأحن أب في هذه الدنيا أحبك ياكلي ياماضيي ياحاضري يامستقبلي وأحلامي أحبك وسأظل أحمل لك في قلبي حبآ لم يعرفه ولم يشعر به أحد فأشعر به أنت أرجوك أفتقدتك ياعشق حياتي وذاتي أبي.
  • اكتب اليك يا ابى الغالى ولا اقدر على وصف ما بداخلى من احاسيس ومشاعر لو اجتمع ادباء وكتاب الارض على وصفها والله ما استطاعوا لها وصفا اكتب اليك يا ابى يا رمز الحنان ويا اغلى انسان لا املك الا ان ادعى الله عز وجل ان يخفف عنك ويشفيك ان كان لك فى العمر بقية وان يسهل الله عليك سكرات الموت وان يغفر لك ويرحمك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ان كان الله اختارك للقاؤه يا ابى يا حبيبى و يا قلبى ويا رمزى فى الدنيا فلم افكر فى اليوم الذى سافقدك فيه ولم اتخيله من قبل لانى تعودت على وجودك معى يا حبيبى أطال الله في عمرك وحفظك لنا.
  • أحبك يا والدي الحنون أنا بصدق أحببتك و بوسط قلبي أسكنتك وبعقلي فهمتك و بشعري وصفتك وفي آلاف الوجوه رأيتك كيف لي أن أعيش دون بريق عينيك أنت من تحرسني و تمسكني بيديك فكيف كيف أعيش من غيرك كيف أعيش محرومة من خيرك كيف أعيش محرومة من درر بحرك.
  • والدي الحبيب ترددت كثيرا قبل أن أرسل هذه الرسالة بل أني مزقت كتير من الرسائل بعد كتابتها تارة لخوفي من ردت فعلك وتارة اخاف أن أكون أخطأت في التعبير ولكن لملمت نفسي و عقدت ألعزم أن أخبرك بأني أحبك جداً وأخاف العيش من دونك أطال الله في عمرك يافخراً وسنداً لي.
  • والدي الغالي أتذكر طفولتي الجميلة وكيف كان حالي معك ومع والدتي كنت طفلتك المدللة اللتي لا ترفض لها طلب اتدكر ياوالدي كيف كنت تمشط شعري وكيف كنت أنا أرفض أن يمشط شعري غيرك حتى أمي وأن تالمت أوبكيت كنت ارى دمعة غالية في عينك والدي الحبيب ألان كبرت هذه الطفلة وصارت أمرأة حفظك الله لنا يا كل الأمان.
  • حبيبي الغالي والدي هذه قبلة أطبعها على جبينك ويدك الابتسامات مهما كان حكمك فأنت حبيبي دائما أبنتك المحبة.
  • ابي انا ولدك والان انظر وانتظر ماكنت انت تجدة فيني والان اجدة في ابني الغالي ابي اريد ان اغرس كل ما ارشدتنيه إليه من قول او عمل ابي لك مني اجمل رسالة شكر رغم اني ابدا لا استطيع ان اوفي ولا قطرة من بحر الكبير واتمنى ان اكون في حسن ضنك بي.
  • الى احب الناس الى قلبي والى الحضن الدافيء الى القلب الحنون الى سعة الصدر اليك يا ابي اهدي لك تلك الكلمات اليك بكل معاني الوفاء اتقدم بالشكر اليك بكل تلك الهمسات اعتذر ان رايتني قد اخطات فانت عالم من الرحمه فاعذرني بك تحلو الحياة وتتحطم الماساة بقربك يامن كانت نصائحك لي كالشمعة التي تضيءدربي يامن اعطاني الامان والحب باهتمامه بي وخوفه علي يامن جاهد وكافح لكي يسعدني ولا يجعل الدمعه تنزل من عيني اليك يا احن واعطف انسان على وجه الارض اليك بكل معاني الشكر اهديها لك وادعوا الله دائما وابدا ان يطيل في عمرك ويبقيك لنا فنحن لانساوي شيئا بدونك.

915 مشاهدات