صور ادعية يوم الجمعة

يوم الجمعة هو يوم مبارك على جميع المسلمين لذا الدعاء فيه مستحب لهذا اليوم نضع لك صور ادعية يوم الجمعة كي تُشارك أو تُشاركيها مع الأصدقاء في هذا اليوم الفضيل، الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الأجتماعي وعلى شكل رسائل يتبادلون صور ادعية و الصلاة على النبي في هذا اليوم، ستكسب حينها الأجر وتنال أيضاً قبول الدعوات بإذن الله تعالى فهو يوم مبارك وأجمل وأفضل يوم في الاسبوع.

صور دعاء يوم الجمعة :

قمنا نحنُ بتصميم وإختيار صور مكتوب عليها دعاء يوم الجمعة بمختلف الأشكال الدينية والجميلة والجديدة كلياً، كي تكون شخصُ ذو ذائقتة جميلة في إختيار الصور ومشاركتها مع الأصدقاء أو الصديقات.

اللهم لا تدع شمسك تغيب إلا وقد كتبت لنا عتقاً من النار ورزقتنا سعادة تغمر فلوبنا، جمعة مباركة.

إن في الجمعة لساعة لا يوافقها مسلم قائم يصلّي، يسأل الله خيراً، إلا أعطاه إياه.

يارب في يوم الجمعة نسألك فرجاً قريباً، فرحاً قريباً، يسراً قريباً.

اللهم في صباح الجمعة اروي أمانينا بماء جودك، وكرمك، وحقق لما سنابل الأحلام المعلقة، وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا من جديد.

جمعة مضت وجمعة أتت، اللهم أغفرلنا مابينهما ويسرلنا مايرضيك.

اللهم في صباح يوم الجمعة، إجمع قلوبنا على طاعتك وإجمع نفوسنا على خشيتك وإجمع أرواحنا في جنتك.

اللهم في يوم الجمعه اسعد قلوبنا وفرّج همومنا وأغفر خطايانا وأشفِ مرضانا وأرحم موتانا وموتى المسلمين.

اللهم انا نسألك في يوم الجمعة رحمة لكل ميت وتفريجاً لكل هم، وإستجابة لكل دعاء وشفاء لكل مريض وغفران لكل ذنب، ورزقاً لكل محتاج.

اللهم في يوم الجمعة إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك، اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة.

الحمدُ لله الذي جَعَل في ذكره راحةً لعباده، سُبحان الله، الحمد لله لا إله إلا الله،الله أكبر.

يوم الجمعة اللهم لا يأتي مغرب هذا اليوم على بيوت المسلمين إلا وقد ملأتة سعادة وفككت كرب اهله ويسرت لهم امرهم وشفيت مريضهم ورحمت ميتهم يارب.

سبحانك اللهم يارحمن في هذه الايام المباركة وهذه الجمعة الطيبة أسألك يا رحمن أن تعطينا حسن الحال وان تفرح قلوبنا وأن تجعلنا وكل من نحب ممن رضيت عنهم فغفرت لهم وأدخلتهم جناتك يا رحمن اللهم امين يارب العالمين.

اللهم في يوم الجمعة اجمع قلوبنا على حبك، واجمع جوارحنا على طاعتك ولا تحرمنا عفوك ورحمتك والإجابه لمن دعاك.

اللهم اجعل هذه الجمعة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا وأشرح صدورنا، ويسر أمورنا، وأرحم موتانا وأشف مرضانا وأجعلها جمعة خير لأمورنا كلها.

انار الله جمعتكم بذكرة وشكرة.

جُمعة طيبة مباركة تسعد فيها قلوبكم بإذن الرحمن.

2195 مشاهدات