صور عن العطلة

صور عن العطلة 1

إذا كنت من عشاق العطل والاجازات الرسمية اليوم نقدم لك في صور مكتوب عليها كلام عن العطلة المدرسية أجمل العبارات المضحكة والتصاميم الجميلة . العطلة هي يوم أجازة يحصل عليه الموظف أو الطالب في نهاية الأسبوع أو في خلال السنة الدراسية للطالب، تاتي الاجازة بفرحتها،فرحة يشعر بها الصغير قبل الكبير، فرحة الابتعاد عن الدوام المدرسي اليومي، فرحة عن الابتعاد عن الواجبات المدرسية، فرحة الابتعاد عن الانظمة المدرسية. وتختلف أنواع العطل من حيث وضعها فقد تكون الزاميه تبعا لحاله الموظف أو الطالب أو تقترن بمناسبه معينه تقتضي ايقاف الاعمال والدراسة . هذة اجمل صور تعبر عن العطلة المدرسية نتمنى ان تستفيد منها .

صور عن العطلة

يمكنك الان من هنا مشاركة اجمل مجموعة صور عن العطلة المدرسية او الاجازة الوظيفية فهي مناسبة كذلك لتعبر عن فرحتك بالعطله مع جميع الاهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي في صور ورمزيات جميلة.

large (1)

العطلة تكفين لاتروحين.

large (2)

الاجازة خلصت.

large (2).jpgثصبسي

وعطلت.

large (3)

العطلة.

large (4)

العطلة الصيفية.

large (5)

انا والعطلة حب من طرف واحد.

large (6)

نجحت.

large (7)

large (8)

وين رحتي بالعطلة.

صور عن الاجازة

كما يمكنك ايضاً مشاركة احلى مجموعة صور عن الاجازة مع كل محبيك ومقربيك في كل مكان من خلال صور عن العطلة في صور ورمزيات تعبر عن فرحتك بالعطلة على فيس بوك وواتس اب وغيره.

large (9)

large (10)

خلصت العطلة.

large (11)

بكرى دوام.

large (12) 

اكثر شي بالعطلة شحنت جهازي.

large (14)

عطلنا.

large (15)

انها العطلة.

large (22)

العطلة.

صور عن العطل والاجازات

ومن هنا ايضاً  يمكنك مشاركة كل الناس الذين تحبهم اروع صور عن عن العطل والاجازات المدرسية والوظيفية لتعبر عن فرحتك بالعطلة من خلال صور على حسبك الخاص في حاله على واتس اب او فيس بوك وغيره.

large

عطلت.

صضثضصثصض 

والله مالحكت اشوف شي بالعطلة.

نشر بتاريخ
error:
X