عبارات اهداء تخرج

في موضوع عبارات التخرج جمعنا لك اخي او اختي من تناغم الكلمات ومن تعبير عميق فيما تبحث عنه بكل سهوله، عبارات تتسم برونق الكلام وانسجام الانغام تعبر عن اجمل اهداء التخرج لدرجه البكالوريوس او الماجستير او الدكتورا، الان اخي الخريج او الخريجه خذي من اجمل عبارات اهداء التخرج الى الاهل والاصدقاء وتميز بتلك الكلمات التي تعبر عن الفرحه بيوم التخرج، كلمات تعبر عن فرحةً بعد تعب وجهد، كلمات تعبر عن مستقبل مشرق بإذن الله مابعد التخرج، خذ الان عبارات اهداء التخرج وتميز في مجله التخرج ولا تنسى اخي او اختي بمشاركه هذه العبارات الى الاهل والاصدقاء وكل من حولك عبر واتس اب او فيس بوك او تويتر.

عبارات اهداء تخرج

يُمكنك إيجاد عبارات اهداء تخرج من هُنا جميلة جداً وبإمكانك أن تُهديها لأي شخص في حياتك لأنها منوّعة ومُناسبة للجميع، شارك الأن واحده منها والتي راها مُناسبة لك.

  • أهدي تخرجي إلى العابد الزاهد الذي سخر كل قواه عوناً لي كي أصل إلى ما انا عليه والدي حفظه الله إلى الطاهرة الساجدة العابدة لله التي صنعت مني رجلاً قادراً على مواجهة الحياة وأن أكون شيء في الحياة أمي حفظها الله إلى أخي الذي مهد الطريق أمامي كي أحقق هدفي المنشود إلى الأصدقاء الأوفياء الذين عبّدو طريقاً كنت لم أبلغه إلا بعون من الله ثم بمواقفهم النبيلة المشرفة أهديكم نجاحي وتخرجي.
  • أيام مضت من عمرنا بدأناها بخطوة وها نحن اليوم نقطف ثمار مسيرة اعوام كان هدفنا فيها واضحاً وكنا نسعى في كل يوم لتحقيقه والوصول اليه مهما كان صعباً وها نحن وصلنا وبيدينا شعلة علم وسنحرص عليها كل الحرص حتى لا تنطفئ وشكرا لله اولا واخيرا على ان وفقنا وساعدنا على ذلك ثم اتقدم بالشكر الى القلب الحنون من كانت بجانبي بكل المراحل التي مضت من تلذذ ومعاناه وكانت شمعة تحترق لتنير دربي وكما ان الفضل كل الفضل لوالدي رحمة الله عليه الذي علمني الصعود وعيناه تراقبني وساعدني بكل مراحل حياتي, نم قرير العين فإبنك قد تخرج وحقق حلمك وايضا اهدي تخرجي لكل من كان له بصمة في حياتي فلكم كل الود والاحترام.
  • اهدي تخرجي إلى معلم البشرية أجمعين الهادي الأمين صلى الله عليه وسلم إلى من تعجز الكلمات عن إيفائه حقه إلى والدي العزيز أطال الله في عمره ورزقه الصحة والعافية وأحسن عمله إلى صاحبة القلب الصابر الحنون  إلى من أنار لي دعائها حياتي والدتي العزيزة أطال الله في عمرها وأحسن عملها إلى من ساندتني وآزرتني في دربي زوجتي الرائعه إلى فلذات كبدي وقرة عيني.
  • اهدي تخرجي إلى من تمنوا لي النجاح والتوفيق اخي وأخواتي الأعزاء إلى كل من ساندني وإلى كل من تمنى لي الخير والنجاح ، عائلتي وأصدقائي وزملائي والشكر الكبير لأعظم شخصين أبي أمي شكراً لكم بحجم السما إليهم جميعاً أهدي تخرجي راجياً من الله الإطالة بأعمارهم وأن يبارك فيهم ويحفظهم ربّي بعينه التي لا تنام كان يوم ليس كسآئر الأيآم انه الدمع يذرف فرحاً.

اهداء تخرج من البكالوريوس

مع عبارات اهداء التخرج للبكالوريوس نرتب لكم اجملها، كلمات لها روعه المعاني لها عبق الكلام، تستطيعوا الان اختيار اهداء التخرج من العبارات المقدمه لكم، لاتنسى اخي او اختي ان تشاركها مع زملائكم في الجامعه.

  • تحية وسلام ثم أما بعد، ها قد وصلنا إلي نهاية المشوار في هذا الحلم ، لنبداً من جديد حُلماً آخر ، بالامس تخرجت من كلية “اسم الكلية” بالجامعة “اسم الجامعة”، وها قد إنتهت حياتنا الجامعية الأولى عشنا بين جنباتها الكثير من المواقف والظروف منها ما هو جميل ومنها ما هو السيء تعرفنا خلالها علي أخوة أحباب وأصدقاء أوفياء لا حرمنا الله منهم ، شكري وتقديري لكل من ساندني في هذه المرحلة أبي الغالي امي الحنونة، وكُل من له حق عليّ شكري لربي قبل كل شيء أن من عليّ بأن أحصل علي هذا الإنجاز العظيم وسنلتقي معكم بأذن الله تعالى في حفل التخرج قريباً ومرحلة دراسية جديدة بأذن الله.
  • اهدي هذا الإنجاز الى امي الحبيبه و أبي الغالي وهذا الانجاز صغير بحقهما على كل ما قدماه لي من دعم معنوي ومادي ووقوفهما بجانبي وتقديمهما ما يستطيعان من صغير وكبير حتى انهي هذا المشوار الصعب الذي دام اعوام عديديه وكان له عقبات كثيره وأود ان اهدي هذا الانجاز الى اخوتي و وأخواني أصدقائي الذين وقفو بجانبي سواء بتشجيع او بدعوه في وجهي او في غيابي اشكركم من اعماق قلبي.
  • انتهت هذه المرحله بحياتي والتي قدمت لي اشخاص اعتز وافتخر بمعرفتي لهم فهم اروع من صادفت في دراستي احبكم من اعماق قلبي.
  • كنت اعرف منذ وقت طويل اني سأنجح في بلوغ الهدف وليس الأمر أنني تنبأت بالغيب  بل كنت اعرف منذ البداية ان الله عز وجل زودني بإرادة هائلة تفوق بحجمها كل الصعاب المتوقعه.
  • فرحة التخرج ذلك الحلم الذي اتعبني وسقت عمري في سبيل ان احققه هاهو قد تحقق واختلطت الدموع مع فرحة كنت انتضرها لعمري الذي مضى اليوم ينتهي المشوار الذي كابدنا فيه وبعد فتره سنقول يالها من ذكريات جمعتنا باشخاص لم نكن لنعرفهم لولا مسيرتنا العلمية شكرا لكل من ساندني.
  • الحمد لله رب العالمين اروع فترة بحياتي بحلوها وبمرها انتهت انتهى المشوار الحلو انتهى المشوار المتعب ورح يبلش عندي مشوار جديد بأيام جديدة وبروح جديدة وبهمة عالية ماميتي غاليتي القلب الحنون والحضن الدافي والدعم الكافي بكل الاوقات بحبك وشكرا كتير بابا الغالي اروع واحلى و احن اب بالدنيا كلها بحبك وشكرا كتير اسومتي الغالي سندي وروحي ورفيقي بالجامعة واخوي الحنون بشكر تحملك الي.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. اهداء تخرج من الجامعة
  2. اهداء تخرج للاهل
  3. اهداء تخرج للوالدين
  4. اهداءات مشاريع تخرج
  5. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  6. اهداء التخرج الجامعي
  7. اهداءات تخرج قصيرة
  8. اهداء تخرج جميل

عبارات تخرج من الجامعة

يُمكنك ايجاد عبارات عن التخرج والوداع من الجامعة او اهداءات جميلة جداً، شارك عبارات اهداء تخرج أو عبارات عن التخرج لأي شخص وفي أي مكان مثل فيس بك أو واتس اب أو تويتر أو غيرها. 

  • تخرجت والحمدلله دائما وابدا و خلص جزء من المشوار و انتهت مسيرتي الجامعية بمرحلة البكالوريوس بعد تعب وجهد كبير وان شاء الله بعد الاستراحة اتوجة لتكملة المشوار لا يسعني الا ان احمد الله العلي العظيم وله الشكر والثناء شكراً لمن يستحق ان اشكره والدتي صاحبة الفضل وصاحبة هذا النجاح بجهودها وبركة دعائها والدي أعز إنسان في حياتي صاحب الفضل والعطاء ‬وزوجي العزيز قرة عيني وسندي في الدنيا.
  • التخرج نهاية المشوار التعليمي حاملاً معه ملخص كل التجارب والذكريات والعلم الذي أخذته في هذه السنوات، والبعض يحزن، تعب يحصد زهور و ياسمين، والعمل يجني تباشير النجاح انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن قول ألف مبروك لكلّ من أنهى من امتحاناته، أصدق الأمنيات بالتوفيق والنجاح.
  • سارتدي عباءات التخرج وتسمعو أصوات تصفيق من حولكم وفرحة أمهاتكم لكم هذه اللحظات التي طال انتظرها، سترفعو قبعات التخرج توديعاً لسنوات جميلة مضت.
  • لا يوجد في الدنيا فرحة تعادل فرحة النجاح لم يكن قبل هذا اليوم الرائع ان تعلمو بأن السماء عالية ورائعة هكذا ولكن نجاحكم جعلكم تلمسو السماء وتعيشو مع روعتها.
  • بأصدق معآني الشكر و العرفآن و أسمى عبآرات الإمتنآن أتقدم لكل من شآركني فرحتي بيوم تخرجي و المسآمحة لكل من حبسة العذر عن الحضور وبهذي المناسبة العظيمة أهدي تخرجي و نجآحي المتواضع إلى من ترعرعت بين أيديهم منذ اول يوم لي على هذة الدنيآ، الى نبض سعآدتي ونور حيآتي أبي الحبيب و أمي الحبيبة حفظهم الله ورعآهم.
  • لا شيء يضاهي فرحة التخرج فهي من أجمل اللحظات التي تمرّ بحياتنا، فتعب السنين وسهر الليالي ودعاء الوالدين قد حصدناه، وما مررنا به من ضغوطات نفسية قد زالت ونسيناها بمُجرّد شعورنا بفرح التخرج والشكر لله اولا ولوالدي ووالدتي وكل من وقف بجانبي في اكمال مسيرتي الدراسية وندعوا الله ان يتمم علينا بالنجاح.

قد تُفيدك هذه أكثر : 

  1. صور جميلة عن التخرج
  2. صور قبعات تخرج
  3. رمزيات تخرج بنات
  4. صور التخرج

5364 مشاهدات