عبارات عن الحياة

موضوعنا سيكون عن عبارات عن الحياة من اجمل كلام جميل كتب عن الحياة الشي الجميل في الحياة هو انك عايش عليها وفي اتم العافية لأن العافية هي كل شي فلا تيأس اخي الكريم وكن متفائل دائماً اذا ملكت هذا الشي فالحياة جميلة مهما كانت الضروف القاسية تعيقك ونتمنى ان تروق لك عبارات مع صور جميلة طرحناها في هذا الموضوع وشكرا لزيارتك .

عبارات عن الحياة :

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

لا تناقش الناس فيما يحبون،
فالحب مبدأ والمبادىء لا تُناقش ..!
1759

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

حِين .. تَرْقَى العُقُول بأفْكَارَهَا ..
يطِيبُ الإسْتِمَاع لِحَديثُهَا
1760

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

إن لم يكن العسل في وعائك.. فليكن في فمك
عبارة رائعة فيها دعوة للكلام الطيب مع الناس
1761

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

العيب ليس في الدنيا بل في نفوس بعض البشر.

1762

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

مادُمت تمشي مُستقيماً
فلا تُبالي بالعقول السقيمه .
1763

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

انت صح ، انا غلط
” اسهل و اسرع طريقة لإنهاء النقاش مع بعض الاوادم”
1764

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الصعوبات مثل الأبواب
بمجرد أن تعبرها تصبح خلفك
1765

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

احيوا بداخلكم حس ” الكبرياء “
وخذوا ب فلسفه القطار فهو … لا ينتظر من لا ينتظره

1766

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

كلما زاد إرتفاع تحليقك زاد المنظر جمالا
فإرتفع بألفاظك وأسلوبك ل ترى جمال ردود فعل
الآخرين تجاهك
1767

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

“( ماذا سيقول عنك الناس )”
جملة جعلت الخراب يسري بالخفاء ؛
وجعلت منا ثعالب لبست ثياب الواعظين .
1768

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الذهن ارضك والأفكار بذورك
ولَك الخيار ؛!
فإنما تزرع ارضك زهورا وإما شوكا ..
1769

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تقبلت الانفلو والبلوك بوسعة صدر ،
مو تعتبره حداد وحزن وتشد حيلك تطلب الفزعه من الناس تعيش دور المطلقه اللي تبي ترجع لابو عيالها
مقصوده

1770

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

لااعّلمٌ كَثِيراً عَن اسّرارالحياة
ولكّن اعّلمٌ ..
آن مَن لا يٌبآلي بِ تَفاهَآت الحَيآة
تُحَل مٌعّظم مَشَاكِلهہ
1771

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

كن فـ الحياة كالمصورالمحترف
ينقل الصورة من الزاويه الآجمل انظرلناس بعدسه صافيه ومن خلال الزاويه الجميله
1772

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

كن ع ثقه ..اخلاقك تشفع لك عند عامة
الناس ..والمثل قال.. من زان خَلْقُه زانت أخلاقه .
1773

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

إذا كانت بصمة إصبعك تُميز هويتك الشخصية عن الآخرين
فـ بصمةُ لـسانك تُميزك في قلوب البشر
فـ أجعلها بصمة مميزة لا يُشبهها أحد.

1774

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

النقاشات غير المهمة هي حالة من الجدال
العقيم ومدخل للإشارات السلبية للمشاعر والأفكار ..!
1775

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

إنفرد وتفرّد واترك التبعية إن كانت
لا تواكب طموحك
1776

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

لكي ترتاح .. تعلم أن تختصر في كُل شي ،
الكلام و المشاعر ، والنَّاس / أحياناً .!
1777

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الشجرة كلما قطعت أغصانها قويت أكثر وأنبتت أغصانا أقوى وأنضر من السابقة، ولم تيأس وتذبل..
هكذا يجب أن نكون، كلما تعرضنا للأذى

1778

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

كلما طهر القلب رقّ ، فإذا رقَّ راق ،
وإذا راق ذاق ، وإذا ذاق فاق ،…
وإذا فاق اشتاق ، وإذا اشتاق اجتهد ،
1779

574 مشاهدات