فتاة ذات بشرة بيضاء تشبة لون الجليد

رسوم متحركة عن فتاة ذات بشرة بيضاء تشبة لون الجليد قابلت الاقزام في الغابة الاجابة من كلمتين. اليوم سنضع لك الاجابة ونسهل لك عملية البحث عن ماهو اسم هذا المسلسل الكرتوني بعد تفكيرك الطويل. اجابة هذا السؤال سهلة جداً ويمكن انك تعرف هذا المسلسل الكرتوني الجميل ولاكنك فقط لا تذكر اسمة. الان لن نطيل عليك وسنعرفك ونبذة عن هذا المسلسل ايضاً.

فتاة ذات بشرة بيضاء تشبة لون الجليد :

اسم المسلسل الكرتوني هو : بياض الثلج.

نبذة عن المسلسل :

بياض الثلج هي شخصية شهيرة ارتبط اسمها باسم قصة أوربية ألمانية الأصل والتي تعني نداف الثلج بالألماني. وقد سميت ببيضاء الثلج لبياضها القوي الذي يشبه لون الجليد.تحظى القصة التي قام بتجميعها الأخوان غريم بانتشار عالمي. حيث انتجت بناء عليها العديد من الأفلام وقصص الأطفال والرسوم المتحركة. والتي كان من أشهرها بيضاء الثلج والأقزام السبعة سنو وايت الذي انتجته شركة ديزني في العام 1937.

قصة المسلسل :

في قديم الزمان كان هناك ملكة وملك حيث كانا كبيران في السن تقريبا وليس لهم أولاد فتدعو الملكة إلي ربها في يوم عاصف مع تساقط الجليد أن يكون لها إبنه ببياض الجليد وتكثر من الدعاء حتى يتحقق لها ما تتمناه وتجدها بالفعل جميلة جدا وبيضاء كالجليد الذي يهبط من السماء.

في يوم من الأيام يحدث حادثة للملك والملكة والدا الأميرة الصغيرة بعد أن قتلتهم ساحرة شريرة لأنها تريد أن تكون الأجمل ما بين البشر ولأن الملكة والدة الأميرة الصغيرة بيضاء الثلج أجمل منها فإن الغيرة جعلتها تقتلها وتقتل زوجها هو الآخر لتبقى الساحرة الشريرة الأجمل من بين البشر.

2708 مشاهدات