كلام جميل صور

كلام جميل صور هو ماسنضعة اليوم لك كلمات جميلة مع الصورة التي تعبر عن الكلام الجميل عن الحياة ومن مختصرات الحياة لا فرحة كاملة ولا حزن مستمر فكن متفائل دائماً ولاتياس وتقنط فالله هو الميسر لكل الامور و نتمنى ان تروق لك الصور مع كلام جميل وحلو وشكرا لزيارتك  .

 

#كلام جميل صور :

 

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
عند كل بابٍ مغلق :
المتشائم .. يرى ضخامة القفل ،
والمتفائل .. يبحث عن المفـاتيح.
1942

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

على قول المثل (العين بصيرة واليد قصيرة)
1908

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
أنضج الثمار أعلاها على الشجرة
لذلك دائماً ترفع عن صغائر الأمور .
1909

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

كن شيئاً جميلاً
كن مثل ما تريد ويليق بها نبضك
مهما تلاطمت امواج البحر امامك قاومه وانّ كُسِرت مجاديفك
بعقلكً ستدرك كيفية الوصول الى ساحل الأمان

1910

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الأهتمـام : هو عبـاره عن شخص يريدك أن تدُوم معہ
العٺاب : هو دليل المحبہ..أما الصمٺ : فهو بدايہ نهايٺها
1911

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

لا تكن مُهتماً كثيراً!!.. فبعض القلوب لا تشعر
1912

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

كن سعيداً وأنت في الطريق إلى السعادة
فالسعادة الحقيقة هي في المحاولة , وليست في محطة الوصول
1913

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
من أراد إن يراك مخطئاً
سيراكّ ولو كان كفيفاً
فلاّ تشغل نفسك.بإرضاء إلجميع
هم يتغيرون كالفصول
ونحن علينا أن نرتدي..مايناسب كل فصل

1914

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اذا أحب الله عبداً ابتلاه وقد يكون في هذا نجاة لك من هاويةٍ منحدره لامفر لك منها فالحمدالله على كل حال لَا شَيْءَ يَكْتَمِلُ كَمَا نُحِبُّ .. هِي دُنْيا وَلَيْسَتْ جنَّهُ .
عن سعد بن أبي وقاص – رضي الله عنه – قال: سئل النبي – صلى الله عليه وسلم -: أيُّ الناس أشد بلاءً؟ قال: (الأنبياء، ثم الأمْثَلُ فالأمثل، يُبتلَى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلابة زِيدَ صلابةً، وإن كان في دينه رقَّةٌ خُفِّف عنه، ولا يزال البلاء بالعبد حتى يمشي على الأرض ما له خطيئة).
1915

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

علينا أن نحرر أنفسنا من فكرة أن البحر يوما سيهدأ
ولكن ..علينا أن نتعلم الإبحار وسط الرياح العاتية
1916

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

سيكون يوم جميل ان شاء الله
لكل من أشرعوا نوافذ قلوبهم لـ نور النهار
وصافحوا أيامهم الماضية بـ رضاً
وتجاهلوا عقباتها
1917

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اذا كنت تحب اللون الاحمر .
اللون الأحمر يدل على الحب والجرأه..
لون الأحمرلها معنى في عالم لغة
شخصية غير معقدة و منفتحة وتحب الحياة .
الون الأحمر:: شخصية مبتهجة
انت شخص مبتهج ومتجدد دائما , لديك مزاجية كبيرة في بعض الاحيان , يصعب ارضاءك بعدما تغضب , لطيف ومحبوب بين الناس , دائم الشكوى والتذمر , تجيد التعامل مع الناس اللطفاء.
اللون الأحمر :
من الجانب المزاجي : يساعد ذلك اللون في التخلص من من الخمول والكسل والإحساس الدائم بالإعياء والإجهاد والميل للنوم فترات طويلة أى إنه بشكل كام يعتبر لون محفز للجسمو منشط .

1918

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

جميل أن ترسل لأحدهم وتقول له : اقترب العام على نهايته..
يارب.. أكون تركت لك أثراً طيباً فيه.. يشفع لي بالحضور البهي في عامك الجديد..
1919

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

نوح اغرق الكرة الأرضية بثلاث كلمات “اني مغلوب فانتصر”
لا نحتاج إلى الكثير من الكلمات مع الله..
الصدق والإخلاص فقط..
1920

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

لا تقتل جمال يومك بافكار الامس
ثق بان لكل يوم اشياء أجمــــل
1921

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

«البعض كالنحلة، يقدم العسل للآخرين، لكنه يلسع إذا أهينت كرامته!»

1922

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

حولك الناس نوعان متشائمين شبه ميتين يعلقون فشلهم على الظروف والقدر..
وصنف متفائلين يعملون باجتهاد ليحصدوا ثمرة نجاحهم
1923

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

جـمـيـعـنــا نـمـلـك نـفـس الـعَـيـن ….. لـكـن لا نـمـلـك نـفـس الـنَّـظـرة .
1924

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الـعَــقــل !!!
هو الــذي يُـفــرقـنـا عَـن الـبـهـيـمـيـة .
1925

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

عند الرخاء تكثر {الضحكات}
وعند الشدائد تكثر {الهمسات}

1926

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

القهوة.
هي عجوز معمرة لها احفادٌ بررة
يقبلونها كل صباح ومساء
وانا اكثرهم براً بها.
1927

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

(إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر..  إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر )
1928

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

جميلٌ أن أنثر گلمآتٌ تنآلُ إعجَآبَگم ..
لگِنّ آلأجمَل ، أن أجدَ أشخآصٌ يشعروُن بهَآ .. حينهَآ أشعُر بِ أنّ لِگلمَآتي مَعنىَ .
1929

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

العَفوية أجمل بـِ كَثير
مَنْ إرتداء ” قنَّاع المِثالية ” ..!

1930

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

النفوس انواع والدنيا مصالح
والستر مكسب ويغنيك ان كسبته
لا جبرك الوقت تشرب مااء مالح !
اشرب ولا تقول للعالم شربته
1931

829 مشاهدات