كلام حزين عن الخيانة

يُمكنك اليوم وبشكل حزين التعبير عن خيانة الحبيب أو خيانة الصديق أو خيانة اي شخص في حياتك لك، الخيانة من أصعب الأشياء المؤلمة والحزينة التي قد نمُر بها في حياتنا، نحنُ بدورنا وضعنا الكثير من كلام حزين عن الخيانة كي تجد الكلمة المُناسبة لحُزنك والتي تُحاكي الخيانة التي قام بها شخص ما لك، شارك الأن كلام حزين عن الخيانة على شكل رسائل عتاب قاسية وجارحة للخاين قد يخفّف هذا عن نفسك، إختر الأن كلام حزين عن الخيانة وعبّر او عبّري عن الآلم والجروح والوجع والقهر الذي كان سببهُ تلك الخيانة التي جاءت من شخص قريب لك.

كلام حزين عن الخيانة :

الخيانة أغلب ما تأتي تكون من القريب قبل البعيد قد يكون الخاين الحبيب أو الحبيبة، فليعلم كُل خاين أن الدنيا دوراة وسيخونهُ شخص ما الأن شارك كلام حزين عن الخيانة للشخص الخائن كي تكون كلمات جارحة لهُ أو على شكل منشورات مُلفته للنظر.

  • الحُب لم يعرف الخيانة إلا عندما نزل إلى مستوى البشر.
  • رجل غبي ذلك الذي يعتقد أن قلب الانثى ممكن أن يعود كما كان بعد الخيانة.
  • الانثى لاتريد منك المستحيل هي فقط تريدك انت.
  • الانثى تخشى الخيانه والفقدان والغياب لاتستطيع بسهوله نسيان غائب احبته تضل تراقبه من بعد قهر.
  • الانثى تستطيع تربي طفلا بلا اب لكن لايمكن للرجل يربي طفلا بلا ام.
  • الاكتفاء بشخص واحد لذة لن يعرفها من اصابه هوس الخيانة.
  • خون الجفا خون الهجر خون الفراق خون الخيانه والغدر والغيابي وصون المحبه وصون همسات الاشواق وصون الوفا وصون الوصل واكتسابي.
  • الموت انواع من اصعب الأنواع التجاهل اما اصعبهم على الإطلاق فهي الخيانة.
  • الخيانة المادية في النفوس والأعراض والأموال، والخيانة الأدبية ببيع الذمة والشرف والضمير.
  • يا انت علمتك الحب دثرتك بحناني أغرقتك بأشواقي تلحفتك بمشاعري فماذا كنت فاعلا اهديتني الخيانة أحرقتني بغدرك سلبتني روحي فهل تنصفني الأبجدية لامحي آلامي و آهاتي.
  • ذكريات الأمس مؤلمة بعد حب أندفن بين سراب الخيانة ورحل إلى عالم أخر، وذكريات تعتصر القلب، ويلتهب من جمرها العمر.
  • مقالة المتقي عندما تغلق دونه الأبواب وتراوده خواطر السوء، يُظهر بها اسمى معاني العفة في مقابل معاني الخيانة.
  • الدموع لاتغسلُ وسخ الخيانة ولا تطهّرُ درن الغياب.
  • أخشى ما أخشاه أن يأتي اليوم الذي تصبح فيه الخيانة وجهة نظر.
  • جميعهم يتحدثون على الخيانه‍ اذن من الخأن.
  • اغفر لك الزلة ورى الزلة الا الخيانة والكذب باب قلبي فيها بينوصد حتى وان عذبتني الليالي وزادت دموعي واشعلت غيرتي نيراني بصبر على كل شي ولا ارجع واتهان ثاني.
  • أن يكون نصيبُها منك العبوس دون شرح ثم تأتيها منهم و قد ملأ يومك عطرُ الفرح ماهو إلاّ شكل من أشكال الخيانة.
  • اذا كانت استقالة مسؤال فتنة فماذا تسمي الخيانة والعمالة للاجنبي القابع في طهران تواصل خواطر.
  • من المؤسف حقا أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة.
  • لا تقول لي زعلان واليوم وش فيك؟ شفت الخيانه باينه في عيونك مشغول مع غيري وانا منشغل فيك لو ردت اخونك مع طيوفك اخونك.
  • الوفاء ليس أن تجاهد نفسك كي لا تخون بل أن تعجز عن الخيانة حتى لو كنت قادر عليها.
  • الخيانة جرح يصعب برئه والم لايزول.
  • اللهم طهر قلبي من النفاق، وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانة، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
  • لا صداقه بعد الحب، لا احترام بعد الخيانة، ولا ثقة بعد الخيبة.
  • من المؤسف حقّا أن تبحث عن الصّدق في عصر الخيانة، وتبحث عن الحبّ في قُلوب جبانه.
  • ما هو السبب الرئيسي في فشل العلاقات الكذب الخيانة الحالة المادية النفاق.
  • في الحرب كل شيء ممنوع مباح وفي الحب كل شيء ممنوع مباح، إلا شيئا واحد الخيانة في تلك الحالتين الخيانة ممنوعه.
  • بعد الخيانة انتهت أي رغبة بداخلي فيك وإن كُنت مازلت تذكرني فتأكّد أنّى قد نسيتك.
  • الوفاء ليس أن تجاهد نفسك كي لا تخون ؛بل أن تعجز عن الخيانة .. حتى لو كنت قادر عليها.
  • يحكى في الحُب، أنّ من يحب لاينسى، ويعجز عن الخيانة رُغمّ قدرته عليها.
  • بعد صدمة الخيانة نصاب بعجز الكلام.
  • يتضاهرون بالوفاء وهم جذور الخيانه.
  • مآ تلاحظون ان الخيانه صارت موضه.

كلام عن خيانة الحبيب :

خيانة الحبيب أو الحبيبة من أصعب أنواع الخيانات لأنك قدمت لهُ يوماً كل التقدير وكُل الأحترام والحُب وفي الاخير كانت النهاية مأساويه ستكون ضربة قاسية لك في حياتك، الأن يُمكنك مشاركة كلام حزين عن الخيانة في الحب مع الحبيب الخاص بك.

  • ياناكر العشرة وياجاحد الطيب ان مانفعت الادمي لاتضرة ترى الخيانة في سلوم العرب عيب ومضرة مامثلها من مضرة.
  • عندما اكتب عن الحب لايعني اني احب وعندما اكتب عن الخيانة ليس بالضرورة اني عشتها ولكن مجرد خواطر تاتيني احولها لاحرف فقط لا اكثر.
  • البنات يقولون مانخون تربيه اهلنا والشباب يقولون الى تخرفن رخيصه واخر الليل خواطر وشعر عن الخيانه والحب.
  • الحُب في بلدي، آراء اغلب الفتيات إن الخيانه والكذب والتلاعب في المشاعر ، تظهر من فئة الذكور فقط.
  • اكثر ثلاث اشياء بها هم و احراج الموت والفرقا ودرب الخيانة واللي على قول المثل مالها علاج رسمّيتك مع شخص عقب الميانة.
  • اخشى ما اخشاه أن يأتي اليوم الذي تصبح فيه الخيانة وجهة نظر.
  • العام معطيني عهود و مواثيق يقسم بربه ما يخون الأمانه و اليوم فارقني و علمني الضيق إن الثقه في الحب مثل الخيانه.
  • احب اكتب خواطر حب خواطر فيها رسمت نبض في كل سطر وسطر يحكي أيام ولحظات ﻻتعرف الخيانه والكذب.
  • الاخلاص والصدق لا غنى عنهما في الحب واللعب والكذب لا غنى عنهما في الخيانه.
  • ما أوجع الخيانة لأنها لا تأتي إلا ممن وثقنا بهم.
  • في زماني اصبحت الخيانه فن يتقنه الكثير والكذب قناع تفنن فيه المجتمع والطيب غباء والتسامح جُبن في زماني كل شيء تغير.
  • الوفاء هو أن تعجز عن الخيانة رغم قدرتك عليها.
  • الوافيه لو خنتها ماتخونك طبع الوفا في قلبها يوم حبت والخاينه لو صنتها ماتصونك على الخيانه والخطايا تربت.
  • وفي الخيانة فقد اخذت دروسا وعلمتني الحياة ان لا اتعجل وفي الوفاء وجدت بجانبي صديقا لم تلده امي وفي حُبه لا اتمهل.
  • خنتك عشان أرد أجزاء منّي واعيش ما فكّر أحبك وأصونك ذوقي مرارة ه الخيانه لأني متعمّد أخونك على شان اخونك.
  • إلى أحدهم تطمني لم نتربى على الخيانه ولم نتربى ان نكسر خواطر الغير تطمني مهما صدرت منك أذيه لن يصدر مني أي شي لأنني تربيت على إحترام العشره.

خواطر خيانة قويه :

من الجميل أن تُشارك الآلم والوجع والكلمات الحزينة على شكل خواطر لأنها تكون منسّقة وجميلة وتحاكي الآلم بشكل جيد، شارك الأن كلام حزين عن الخيانة على شكل خواطر عن الخيانة قويه جداً وحزينة جداً ايضاً.

  • الحب زهره متفتحه ترتوى من ينابيع الغدر وتنتج اشواك الخيانه ورائحه الخداع فأن استطعت تطهيرها فاعلم انك فى جنه الاحباب.
  • أخبرتك بأننى أكره الدموع ف أبكيتنى أخبرتك أننى أكره الخيانه فخنتنى أخبرتك أننى لا أقوى على البعاد فهجرتنى الآن تدعى أنك حبيب.
  • الاكتفاء ب حبك لشخص واحد مُتعه ما تعرفها وجيه الخيانه.
  • مؤسف جدّا أن تبحث عن الوفاء في عصر الخيانة وعن الحب في قلوب جبانة.
  • قلبي عقب فرقاك تحت الصيانه والهمم عقبك زايدن من تجافيك علمتني وشلون معنى الخيانه وعلمتك بمبداي وشلون اصافيك.
  • ليه المشاعر لا صدقت لابد يقتلها الغياب وليه العيون لا فرحت بالحب بكاها القدر
  • قال بتجين يمكن ليالي وترجعين دمعه على خده ذرف وباين على وجهه حزين لدت طرفها ثم حكت قالت ابد واللي خلقنا في كبد ماهو ترى بيدّي انا هذا ترى حكم السنين جاني نصيبي والقدر ماهي خيانه ولا غدر ادري بتزوج واغيب لكن مكانك بالصدر هذي نهاية حبهم هذي حكايا العاشقين.
  • كن وحيدا و ما عيب الوحدة لا خيانة ولا استغلال ولا شيء سوى اكتفاء.
  • لاتحسب ان الناس بالناس تهتم مهما بلغ حد الغلا والميانه كم واحد تجري غلاته مع الدم واليوم تجري في عروقه خيانه.
  • القتل ليس دائما بالسكين زهد بعد اهتمام خذلان بعد مساندة خيانة بعد وفاء وهجر بعد حُب.
  • قلبي عقب فرقاك تحت الصيانه والهمم عقبك زايدن من تجافيك علمتني وشلون معنى الخيانه وعلمتك بمبداي وشلون اصافيك.
  • لاتحسب ان الناس بالناس تهتم مهما بلغ حد الغلا والميانه كم واحد تجري غلاته مع الدم واليوم تجري في عروقه خيانه.
  • تمسّك بمن تحبّ ولا تسأل لماذا.
  • اشهد ان القلب ميت عقب فرقاه واشهد ان الحال ماهو بيسر الناظرين اقفى وخلاني تايهن في هواه ليت قلبي يتحمل خيانة الخاينين.
  • انزف حزن انزف ألم انزف ضياع يكفي كذب يكفي خيانه والحلم ضاع.
  • يا سادة كفاكم انتظارا ف كل انتظارا في الغياب خيانة للحب.
  • لا تحزن على الي ابتعد ترى البُعد ابد ماهو ندمانه احزن على الي جى وسعد و خلّف وراه اكبر خيانه.
  • ادفن بقايا فرحتك بين الانفاس مادام ضحكاته عليها خيانه القلب نبضه صدق لكن له اجناس توفي وتخلص والعطاء في آوانه.
  • الخذلان قد لايكون غياب او خيانه او غدر قد يكون بكلمه من شخص يعني لنا كل شيء.
  • عندما تُعاندني بسوء تفعله فلا تفرح فما أنت إلا عبد عاندت الله وبالآخره سوف تندم.
  • وقت القهوة يشبه يوم عيد الحياة ماذا عن وقت كتابتي الإثنان معا صداقة لاتحمل خيانة ولاغدر ولا نهاية بس يمكن دموع وبكي.

عبارات عن الخيانة في الحب :

هذه الأن كلام حزين عن الخيانة في الحُب، يُمكنك مشاركة كلام حزين عن الخيانة للحبيب كي تكون رسائل جارحة للخاين أو على شكل عتاب بسيط إن احببت ذلك، يُمكنك مشاركة كلام حزين عن الخيانة على شكل منشورات وتغريدات كي تُلفت نظرة حزينة لم أحببت.

  • مادريت ان رمش العين يجرح سنانه نظرة العين تجرح مثل جرح السهام ماحتمل في عيونك اي نظرة خيانه وان تهجيتها اقرا كل نظره كلام.
  • خيانه قدام عيونك وخيانه هي اصلاً حاصلة بالخفاء والظاهر بس ينكر ناس تحب تستغفل وتخون فأنتبهوا.
  • عندما تنوي لأحدهم خيانة أو هجرا فلا تكفّر عن ذنبك بالتقرب والإحسان إليه لتصبح كمن يغرس السكين بدل المرة مرات عدّه.
  • العقل والقلب يتفقان في كل شيء إلا في تصديق خيانة من كنا معهم أوفياء.
  • يقهرك شخصن تحسبنه صديقك ياقابلك تقول مابه خيانه ماتدري انه عثرتن في طريقك ولياكشفته شفت فيه اللعانه.
  • تصدمنا الحياه ب اشخاص كل يوم واقوى صدمه خيانه صديقه كان بنكهه اخ لك او ب الاحرى كان انفاسك.
  • الحب هو اعلى قمة سعاده في الحياة ولكن ان كانت هناك خيانه اوغدر فأعلم انك لن تعود الى قاع الارض سوى جثة هامده.
  • إذا أردت أن تعرف شخص ما علئ حقيقته فأمعن النظر في عينيه لإنها مرآه لما يجول في داخله من حب اوكراهيه،وفاء او خيانه ،صدق او كذب.
  • الحب مثل الطفل بعيون زوجين أبغض حلال فراقهم لو خيانة و إحنا اتفقنا نفترق بس للحين هذا الطفل يبكي ونرجع عشانه.
  • طمني قلبك ترا قلبي عجز ينساك حبي لغيرك في شرع قلبي خيانه صحيح منتي لي ولاانا لك بس للحين كل مابغوا مني شي قالوا عشانه.
  • البارحه يوم ان فص الملح ذاب بانت خيانة صاحبي المثمره اللي وانا مقفي تماكنّي واصاب تغانم غيابي وغرس بي خنجره.
  • تفكيرك في ناس لا يشعرون بك ، خيانه لنفسك.
  • الحب وهم والحلم ريح والصدق كذب والعهد غدر والأمل سراب واللقاء خيانة والحصاد أنّات وخيبات تبا لضمير في عداد الأموات.
  • بدايه خيانه الرجل، تصنع الأعذار والهروب المستمر من المسؤليه.
  • والله ان الحب في تالي زمانه يذكرونه شلة مايعرفونه حبهم حب نهاياته خيانه تسليه وقت الفراغ ويتركونه.
  • ياليت الحب كله بدايات مافي جفا ولا خيانة انا رجل اخاف النهايات احفظي قلبي عندج امانة.
  • عن خيانة الرجال لا تسئلوني وعن اكاذيبهم ابدا لا تحدثوني فعنوانهم هو الخداع صدقوني ومن افعالهم كتبت حروفي ويا صادقين منهم اعذروني.

كلام حزين جدا في الخيانة :

هنا وضعنا لك كلام حزين عن الخيانة مؤلم جداً ومؤثر في قلب قارئها، شاركها الأن وعبّر عن الآلم ومشاعر الحُزن التي بداخلك وكان سببها خيانة شخص ما لك وعبّر بشكل كبرياء ايضاً إن أحببت ذلك.

  • تدري وش اللي يجعل العاشق يخاف ثنتين يما صد وإلا خيانه.
  • صعب أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خيانة موجعة الأصعب إقناعه بأنّك شخص مختلف.
  • عندما تصفعهم خيانة الحب يمزقون اوتار القلب بالعتب والندم مابين عبرات واهات.
  • كنت أعرفك لكن حجبت المثآيل والصآحب آلغالي له آلحب غلآب حفظتها بصدري وجتني الدلآيل على خيانة صاحبي لكل الأحبآب.
  • ليست كلُ الأقنعة دليل خيانة آحيانا نحنُ مُجبرين على إرتداء بعض الأقنعة لكي لايشعر أحد ب أننا مُنكسرين.
  • نرحل ونترك خيانه من نوئ الصده..في بعض الأحيان ما لوجودنا فزه.
  • محدن يمشينا على رغبته غصب ولا نزعل على غيرنا بليا سبايب وثنتين في الدنيا ترى مالها طب خيانة الصحبه وظلم الحبايب.
  • لو في حب الناس تقدير الحياه ما كان شفنا اي خيانه او غدر.
  • لو كنت على يقين من حبك و قلبك لجعلتك متيقين ب اني لن اخذلك اهديتك قلبي في بداية تقربك واهديتني خيانة ف نهيت وصلك.
  • لو بعدت يبقى ذكرك ب الخيال لو نسيت مانستنا ايامنا كم قضينا ايام واحلام وليال ومن خيانة انكسرت وافترقنا.
  • نموت أحيانا ونحن على قيد الحياة إما من فراق أو خذلان أو إنكسار أو خيانه أوغياب أوجفا أوحنين كان الله في عون قلوبنا.
  • لكُل خصلة بيضاء علي رأس كُل منا تحمل قصة خيانه، خُذلان، حُلم مُحطم، رُوح قُتلت، براءة سُلبت، عهد أُخلف، فُراق رفقا بنا.
  • يُؤلمنى حالك يا وطنى ويُؤذينى حال مُواطنيك الشُرفاء ويُخزيني خيانة تُجارك ويجرحنى جهلهم.
  • لاصرت جافي وغيرك المهتم ميولي لغيرك لا تعتبره خيانه.
  • دعي الحرب ما بيننا ارجوك فأنا سئمت من خيانة قلبي وحبة اليك.
  • ماكان جرح المفارق يدمي الخافق لو كان سبت الهجر مافيها خيانه وتظن نفسك وفيت وتنحسب عاشق بدري عليك الهوى لاتحس ماجانا.
  • أمنتُ حياتي لشخص لا يعرف كيف يصونُ الأمانه.
  • أكرهك أستطيع كتابتها وأخاف قولها أمامك حتى لاأبكي عمرا وقتاحياة ربما خيانة ذات وتضحية طفلة.
  • تمنيتُ لهُ الخير بلا مُقابل ف قصف قلبي بخيانه بلا سابق إنذار.
  • الثقه انعدمت والأمل موجود واللي غدر بك مصيره يترجاك لكن تعلّم قبل لا تسمح له يعود أنك تسكنه دايم تحت ماطاك.
  • كُل الخيانات تُجبر تُنسي تُفوت الإ خيانة الوطن تظل عالقه بين الماضي والحاضر فبئسا لكُل منّ خان الوطن لو بكلمه.
  • غادر كل شيء ثم عد لاتتغير الصفحات مكرره مبعثره لئيمه ربما تحمل خيانة تشبه إبتسامة طفل بريء ثم تقتلك تعود للحياة لكن ممزق.
  • قررت ابرحل ببتعد عن اراضيك وخلك مع اللي بالهوى لك هويته يا كم ما كنت بالعمر فيك اراعيك ولكن في ظلمك لي خيانه جزيته.
  • الحب له في فكري حاجتين ام خيانه ولاحر فرقىتقفي العين بنهايه متاذي قلبك بكل الطرفين كله من حب اسمه تجربة معشوقين.
  • قد غدا قوله خيانه ما بتلاقيلك شفاعه اعرضوا عنها، عطانه دين ربي مو بضاعه.
  • ليتني لم اولد في هاذا العالم البائس الذي يملكهُ خيانة الحب وخيانة الصديق عالم مليءّ بالوحوش وليس البشر.
  • الخيانة نوعان خيانة قلب خيانة وطن والبشاعة في الامرين تقاس على اُسلوب الخيانة المستخدم.
  • ما يؤلم قلبي حقا هو أنني تألمت علي يد أناس تمنيت أن لا أراهم يتألمون.
  • الثقه التي ليست في محلها غباء والوفاء الذي في غير أهله خيانة للنفس.

1701 مشاهدات