كلام رائع عن الصداقة

في الصداقة هناك اشياء مميزة وهناك اشياء تجعلنا لانحاول معرفة المزيد من الاصدقاء. في هذه المقالة سنضع لك كلام رائع عن الصداقة بكلمات جميلة تعبر عن مدى روعة الصداقة والاصدقاء. وايضاً بكلمات قوية مؤلمة تعبر عن خذلان الاصدقاء وقت الضيق او وقت الشدائد. في بعض الاوقات نتفاجأ بأن لدينا اصدقاء حقيقيون كنا نتجاهلهم احياناً ولا كننا نكتشف يوماً انهم بجانبنا اكثر من الاصدقاء المقربون. وفي بعذ الأوقات الشديدة والايام الصعيبة التي نمر بها في حياتنا لا نجد من كانوا اقرب الاصدقاء الينا نجدهم فقط في ايام الرخاء السعيدة. بالمعنى انك لن تكتشف اصدقائك الحقيقيون الا وقت الشدائد والايام المؤلمة التي تمر بها في الحياة. نحاول في هذه المقالة وبهذا الكلام الرائع عن الصداقة التعبير عن كل الاصدقاء وبكل الانواع بكلام رائع وقوي. يمكنك التعبير عن الاصدقاء الاوفياء بهذه العبارات الرائعة عنهم وعن خذلان الاصدقاء ايضاً. عندما تشعر بالمرح والسعادة عند ذلك الشخص فعلم انه اقرب الاشخاص الى قلبك فالقلب دائماً هو الدليل لكل الاصدقاء.

كلام رائع عن الصداقة :

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

  • يارب ارزقنا أصدقاء من أولئك المتصالحين مع أنفسهم والذين لا يرون خلف كل كلمة نتفوه بها جبلا من المعاني الخفية السيئه التي لا نقصدها.
  • بعض الاصدقاء قربهم لأرواحنا شفاء.
  • الصدق والأمانة أحيانا لا تجلب الكثير من الأصدقاء ولكنها تجذب الأصدقاء الحقيقين.
  • بعض الأصدقاء صحبتهم مثل علب الحلوى مزدحمة بالفرح والذكريات الجميلة.
  • وبعض الاصدقاء مازلت عاجز عن شكر زمان جمعني بهم.
  • لديك عائلة تحبك عدد قليل من الأصدقاء الجيدين طعام متوفر متى جعت و سقف فوق رأسك إذا أنت أغنى مما تعتقد.
  • بعض الأصدقاء لديهم قدرة عجيبة في جعلك تبتسم إبتسامة صادقة مهما كانت ظروفك أو مزاجك.
  • ما أجمل الغرباء حين يصبحوا أصدقائنا بالصدفة وما أقبح الأصدقاء حين يصبحوا غرباء فجأة.
  • على أنين الذكريات اعزف معزوفه الاصدقاء.
  • يخجلنا كثيرا أولئك الأصدقاء الذين نقصر في حقهم بسؤال أو لقاء ويزدادون قربا منا ويعذرون هذا التقصير أي نقاء تحملونه يا أصدقاء.
  • بعض الاصدقاء قربم لأرواحنا شفاء.
  • لست أنسانه بلا اخطاء ولاكنني لست ممن يخدع الاحبه ويخون الاصدقاء.
  • الأصدقاء مرافئ صغيرة يحتضنونا اذا هبت عواصف الحياة شكرا لكل صديق صدقني حبه في دعاء أو كلمة أو حضن أو موقف.
  • يعرف الصديق على حقيقته وقت الشدة وإلا وقت الرخاء فهم كثر وأصدقاء يضيئون وأصدقاء يقتلهم الضوء.
  • لا يوجد أحقر من شخص غضب على شخص آخر فتساقطت جميع أسراره من لسانه.
  • وكأن الأصدقاء خلقو فقط ليكونوا رضوتي بأوقاتي العسيره وكأنهم دوائي لمر هذه الحياة وشقائها.
  • الأصدقاء نعمه نود أن نشكر الله عليها دائما هم زائلون وهم أبديون هم السعاده والمغامره.
  • الأصدقاء في وحدة الأصحاب أحب أصدقائي واحترمهم وأقضي الاوقات الجميله معهم.
  • من المفترض لكل إنسان مقبرة خاصة يدفن بها أخطاء وزلات الأصدقاء والأقارب فكم نحن بحاجة للتسامح و العفو.
  • إن كان هناك مسمى آخر للصباح فحتما سيكون الأصدقاء فهم يشتركون في البهجة والنقاء.
  • مش كل الأصدقاء تستاهل انك تعاتبها ومش كل الحاجات ينفع ترجع لما تحنلها اتقبلوا فكرة ان فيه حاجات مده صلاحيتها لمده واحده لابتتجدد ولا بترجع.
  • هكذا الأصدقاء كثيرون ثم قليلون فقليلون حتى لا يتبقى معك إلا من كان الأصدق بينهم.
  • الاصدقاء نادرون جدا جدا هذه الايام بس المثل بيقول لو خليت بليت الدني بألف خير لان عندي.
  • الاصدقاء الاوفياء بحياتنا لا يعوضون يرزقنا الله بهم نحافظ عليهم يحبونا و نحبهم.
  • لا تطلق على كل عابرا في حياتك صديق كي لا تقول إن الاصدقاء يتغيرون الأصدقاء يموتون فقط.
  • السلام على الأصدقاء الذين يكبرون معنا في الشعور والحب والمكانة في القلب كلما كبرنا في عدد السنين.
  • لانحتاج الكثير من الأصدقاء فقط الحقيقيين منهم.
  • ما أجمل الغرباء حين يصبحون أصدقاء بالصدفة و ما أحقر الأصدقاء حين يصبحون غرباء فجأة.
  • وعدنا ورب العرش ما نخلف وأبقى على عهدنا الاولي باقي.
  • احذر الأصدقاء في فعل المنكرات وترك الصالحات والذين يزينون المنكرات لبعضهم البعض ستتحول هذه الصداقة التي كانت في الدنيا إلى عداوة يوم القيامة.
  • الأصدقاء هم أولئك الذين يقفون أمامك حين تبكي !ل يحجبوا عن البشر رؤيتك منكسرا.
  • حاليا لدي نقص في الأصدقاء.
  • الأصدقاء عباره عن كميه سعادة شكرا لعطائك المستمر.
  • آلاصدقآء نوعآن صديق لآ تنسى فضله طوآل حيآتك وصديق لآ تنسى غدره ليوم ممآتك.
  • ثق تماما خسارة الاصدقاء في سبيل راحة بالك لا تعتبر خساره.
  • الأصدقاء حياة تخرجك من أوجاع الحياة.
  • أنا لا أؤمن بالوسطية بالمشاعر ولا يغريني أنصاف الأصدقاء وإيماني هذا يرعبني كثيرا فإما الأزلية في الوفاء وإما أبدية الرحيل.
  • نادرون أولئك الأصدقاء الذين لا يتاجرون بأخطر أسرار أصدقائهم عندما يعجزون عن إيجاد موضوع للمحادثة.
  • ثمة أوجاع لا يناسبها البوح في أذان الأصدقاء والأخوة ثمة أوجاع ضيقه خلقت للكتمان، لا تموت إن بحنا بها ولا تصمت إذا خبئت تظل داخلنا دامعه.
  • الأصدقاء شيء جميل.
  • لا تتعب نفسك في تقديم الاعتذارات لاحدهم الناس تحبك اليوم وبكرة عادي تكرهك تذكر هذا.
  • الأصدقآء وجه جميل للحيآة قصة ل قلوب آجتمعت على حب وصدق قربھم جنة وبعدھم ألم.
  • الأصدقاء الذين يتحملون فضفضتنا وعنادنا وحزننا هم وحدهم الذين يخلقون فراغا مخيفا أثناء غيابهم.
  • كل شيء بوجود الاصدقاء يكن مختلف وبصورة أجمل من المعتاد حتى القهوة بقربهم رغم مرار مذاقها تصبح كالعسل.
  • هل_تعلم الأصدقاء المقربون يملكون أسماء سرية لأشياء عديدة مشتركة بينهم لا يمكن لأي أحد آخر أن يفهمها سوى هم فقط.
  • هل تعلم الأصدقاء المقربون يملكون أسماء سرية لأشياء عديدة مشتركة بينهم لا يمكن لأي أحد آخر أن يفهمها سوى هم فقط.
  • قال الحسن البصري تواصلوا مع أصحابكم فالصاحب الوفي مصباح مضيء قد لا تدرك نوره إلا إذا أظلمت بك الدنيا.
  • الأصدقاء الذين يتحملون فضفضتنا وعنادنا وحزننا هم وحدهم الذين يخلقون فراغا مخيفا عند غيابهم.
  • السلام على الأصدقاء الذين يكبرون معنا في الشعور والحب والمكانة في القلب كلما كبرنا في عدد السنين.
  • الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم لا تراها دوما لكنك تعلم أنها موجودة في السماء.
  • حب الأصدقاء لا يعني أن تختار الجميل ولا الغني حب الأصدقاء أن تحب من ترتاح له نفسك.
  • بعض الاصدقاء كالطيور اذا ساءت لهم الاجواء رحلوا لكن هناك اصدقاء يتمنون سوء الاجواء كي يثبتوا صدق معزتهم.
  • بعض الأصدقاء لا يمكن أن يتكرروا أولئك الذين لا يشبههم أحد.
  • نصيحة محب لا تخسر صحتك في العمل فالعمل لن يعتني بك عند مرضك لكن العائلة و الأصدقاء سيفعلون.
  • بعض الأصدقاء يشبھون النھر في كل شيء طھر و عذوبة و أرتواء.
  • للأسف بعض الاصدقاء يتحينون الفرص للدغك في الخفاء ويبتسمون لك في العلن.
  • إذا أبصرت في الأصحاب عيبا فلا تغفل عن الشيم الحسان تريد مهذبا لا عيب فيه وهل عود يفوح بلا دخان.
  • من سناب احد اهم الأصدقاء الملهمين في حياتي ممتنه لها الحياة جميلة و اجمل بهم الحمد لله.
  • الصديق الصدوق كالمسك كلما مر عليه الزمان إزداد قيمة.
  • كونك صريح وصادق قد لا يعطيك الكثير من الأصدقاء ولكن يعطيك الأفضل منهم.
  • بعض الأصدقاء أرواح جميل تعزف النقاء وترا والوفاء لحنا معرفتهم ك التاج نحملها فخرا.
  • ونعوذ بك من حزن الأصدقاء ومآسيهم وبؤسهم وعجزهم وأن يقف بيننا وبينهم ما لا حيلة لنا به.
  • بعض الأصدقاء نخجل أن نلقبهم ب أصدقائنا فقط إنهم شي أكبرمن ذلك هم أخوة وأعمق وللقلب أقرب.
  • الاصدقاء يتساقطون عاما بعد عام بعضهم يسقط من قلبك وبعضهم من ذاكرتك وأغلبهم عن عينك حينها ندرك تماما أن السعادة ليست في عددهم بل في قيمتهم.
  • الحديث مع بعض الأصدقاء شفاء لكل هم.
  • الاصدقاء أوطان صغيرة هم جنة الدنيا إنهم الوجه الآخر للحب الوجه الذي لا يصدأ أبدا.
  • الأصدقاء الذين خذلوك سيحل محلهم دائما آخرون جدد يظهرون في اللحظة الحرجة ومن أماكن لا تخطر على بالك.
  • أخطاء الأصدقاء علينا أن نكتبها على الرمل ونسمح للريح أن تمحوها أما جميلهم فعلينا أن ننقشه على الصخر ولا ننساه.
  • هكذا الأصدقاء كثيرون ثم قليلون فقليلون حتى لا يتبقى معك إلا من كان الأصدق بينهم واحيانا لم يتبقى إلا نفسك فقط.
  • واحد على اثنين من أصدقائكم لا يحبكم ولكن من هم هؤلاء الخونة.
  • الأصدقاء  الحقيقون يتميزون بثلاث صفات يصعب إيجادهم يصعب تركهم ويستحيل نسيانهم.
  • الاصدقاء إلى كل من إستغنى عني شكرا لأنك تركت مكانك لمن هو أفضل منك.
  • هناك عزلة لا نقصد بها كره الأصدقاء ولا نعني بها أننا توقفنا عن الحب ولا ننوي معها أن نبعد أحدا بقدر ما نريد أن نقترب فيها من أنفسنا.
  • ونعوذ بك من حزن الأصدقاء ومآسيهم وبؤسهم وعجزهم وأن يقف بيننا وبينهم ما لا حيلة لنا به.
  • بعض الأصدقاء نخجل أن نلقبهم ب أصدقائنا فقط إنهم شي أكبرمن ذلك هم أخوة وأعمق وللقلب أقرب.
  • أحضان الأصدقاء أوطان أخرى.
  • أشياء لا تشترى صدق المشاعر و عفوية الحديث و الأصدقاء.
  • نركض خلف أشخاص يركضون وراء غيرنا فلا ندركهم ولو توقفنا قليلا لأدركنا محبة من هم خلفنا يركضون لأجلنا.
  • شكرا للأصدقاء الذين يلمسون نبرة التوجع من أصواتنا وصمتنا فلا يناقشوننا وإنما يفتشون عن أمور تسعدنا وتبعث البهجة في نفوسنا.
  • هناك عزلة لا نقصد بها كره الأصدقاء ولا نعني بها أننا توقفنا عن الحب ولا ننوي معها أن نبعد أحدا بقدر ما نريد أن نقترب فيها من أنفسنا.
  • الاصدقاء كالطيور اذا ساء الجو رحلوا.
  • من وضعوا بينهم حواجز يسمونها ب الإحراج لا حق لهم أن يكونوا تحت مسمى الاصدقاء.
  • الأصدقاء يضمدون القلوب يملؤون زوايا الروح يرسمون غيمة فرح وابتسامة من مطر.
  • خير الأصدقاء من أقبل إذا أدبر الزمان عنك. الامام علي بن أبي طالب
  • ينكشف الأصدقاء  عند الحاجات وتنصهر المعادن في في رماد الأزمات فكن واعيا لتعرف من تصادق.
  • هم الأشياء العظيمة التي تحدث فجأة بطريقة ليست منزهة لكنها فائقة القدسية.
  • ما أجمل الغرباء حين يصبحوا أصدقائنا بالصدفة وما أقبح الأصدقاء حين يصبحوا غرباء فجأة.
  • بعض الاصدقاء قربهم لأرواحنا شفاء.
  • حينما يكون لديكم أصدقاء مثل أصدقائي الرائعين،ستعرفون بأن الحياة جميلة.
  • غلطان من توقع الوفاء من صديقه قبل حدوث المواقف الصعبة ولياليها.
  • لو أنك أقرب قليلا ل أخبرك كم هم الأصدقآء قليلون مؤخرا لو أنك أقرب لئلآ يكون الدرب موحشا إلى هذآ الحد.
  • الأصدقاء هم من يمنحوك التنفس في مكان مغلق توفى فيه الكثيرون.
  • الأصدقاء العصر الذهبي للفرق الموسيقية.
  • بعض الأصدقاء هدايا من الله نستشعر الكرم الإلهي بمعرفتهم.
  • اللهم اصلح احبتنا وكل من أقبل علينا حين أدبر الزمان.
  • الاصدقاء الحقيقين الذين يبقون معنا كل الحياة هم فقط الذين عرفناهم قبل بلوغنا سن العشرين الذين تقابلهم بعد هذا العمر هم مجرد اصدقاء عابرين.
  • الحديث مع بعض الأصدقاء شفاء لكل هم.
  • يقول أحدالحكماء إذاكنت لاتملك شخصامميزافي حياتك فلا تحزن. فقد تكون أنت الشخص المميز في حياة الكثيروأنت لاتعلم.
  • الاصدقاء أوطان صغيره انهم الوجه الاخر ل الحب الوجه آلذي لا يصدأ ابدا.
  • ربما يبعد الصدق عنك اقرب الأصدقاء لكنه سيجلب إليك الأصدقاء الصادقين.
  • بعض الآصدقاء لهم حب لا يحكى باللسان ولا يكتب بالكلمات.

5101 مشاهدات