كلمات حزينة عن وفاة ابي

في يوم وفاة الاب أو في يوم ذكرى وفاتة يبحّث بعض الاشخاص عن كلمات حزينة عن وفاة ابي لكِ يعبّروا عن مَوت الاب عَبر المنشورات او اي مكان. لذلك اليوم نضع لك كلمات حزينة جداً لوفاة والدك يمكنك اليوم التعبير بشكل حزين عن فقدان أبيك. ايضاً هناك كلمة طويلة عن موت الأب تعتبر من أجمل الكلام الرثائي للأب المتوفي ووضعنا ايضاً كلام جميل لتستخدمه على تويتر او حالات مثلاً وعظم الله أجرك أخي الكريم ورحّم ميتكم.

كلمات حزينة عن وفاة ابي :

هنا عبر عن فقدان ابيك في نفس اليوم بإحدى هذه الكلمات الحزينة والقصيرة نوعاً ما تناسب رسائل واتس اب ومنشورات فيس بوك.

  • توفي ابي فانتزع مني شيئاً عظيماً وظل الفقد يوجعني وظلت الذكرى تؤلمني ولا املك غير الدعاء له بالرحمة يا رب بقدر حبي واشتياقي له ادخله فسيح جناتك.
  • برحمة الله تعالى توفي أبي بعد رحلة عناء طويلة مع مرض خبيث وأرجو أنه ولله الحمد قد حسنت خاتمته فقد كان عند تغسيله مشرق الوجه عليه ابتسامة وضاءة فنسألكم الدعاء له ولنا بالمغفرة والجنة.
  • لما مرض ابي احسست قلبي يتمزق ع وجعه ولما توفي ابي احسست ان قلبي قد انتهي بفراقه فانا فقدت طعم السعاده وطعم الفرح برحيله.
  • البقاء لله الدنيا والدوام لله توفي ابي اللهم اغفر له وارحمه واردده إلى خير مما كان فيه واجعل اليوم خير يوم جاء عليه اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تفتنا بعده استحلفكم الدعاء له.
  • اليوم توفي أبي الله يرحمه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد اللهم أسكنه دارا خير من داره واهلا خير من أهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم أدخله الجنه من غير حساب والا سابقة عذاب.
  • ان القلب ليحزن و ان العين لتدمع و اني يا ابي على فراقك لحزينة الحمد لله راضية بقضاء الله وقدره واسأل الله ان يلهمني الصبر وان يصبرني و لا أقول الا ما يرضى ربنا سبحانه وتعالى انا لله و انا اليه راجعون.
  • توفي والديا فاظلم العالم من امامي توفي والديا فانكسر قلبي توفي والديا فاصبحت في البيت وحدي توفي والديا فلم تجف دموعي توفي والديا فاصبح قلبي لا يعرف معنى للفرح توفي والديا فها انا اشتاق اليهما.
  • في مثل هذا اليوم قبل سنه توفي والدي واليوم هو ذكرى وفاته ترك فينا وجع لن يشفيه احد رحمك الله يا والدي واسكنك فسيح جناته سلاما لروحك يا ابي.
  • اللهم ارحم أبي واغفر له واجعل منزلته مع الصديقين والشهداء اللهم ارحمه رحمة واسعة وتغمده برحمتك  اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك برحمتك يا أرحم الراحمين.

كلمة طويلة عن وفاة ابي :

هذه كلمة طويلة حزينة جداً تُعبّر عن الحُزن والألم الذي تعيشة بعد فراق الاب تكلم الأن عن نفسك وعن أبيك المتوفي بشكل حزين.

أبي أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأه حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات حينما أتذكر وجه من كانوا معاك يصفون الأحداث يئن القلب داخلي وتنهمر الدموع علي الوجنتين فتحرقهم من شده الالم اه أبي الحبيب سنة مرت على فراقك لي سنة تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معني كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظه تمر علي أبحث عنك ولكني لم أجدك كل يوم أنظر لصورتك أحدثك ولكنك صامت كعادتك تعلمت الصمت منك وكتمان ما أشعر به ليتك تعود فكم إفتقدك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من التمثيل عما هو حولي كرهت دوري في رسم البسم على وجهي كي لا يشعر أحد بما بداخلها وأنا أضعف بكثير من كل هذا أحسد الكثير من صديقاتي عندما تتحدثن علي آبائهن وتخبرنني بأنهم متسلطون وجحودون عليهن أخبرهن بأن أحسن حال بوجوده حتى إن كان قاسي فشعور اليتيم مؤلم بل مدمر كنت لي أبا وصديقا وأخا ورفيقا وحبيبا ليتك كنت بجواري حتى إن كنت قاسي مثل آبائهن ولكنك لم تكن أبدا مثلهم فقلبك لم يعرف سوء الحنان أفتقدك جدا وأشتاق لأن تضمني يداك لحضنك الدافئ ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها إذن فليكن لنا كحسب إرادة إله السماء ومشيئته و إن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مأْْْْواك الجنة يا أبي.

كلام جميل عن وفاة الاب :

هنا كلمات قصيرة جميلة جداً تتكلم عن موت الاب بشكل خواطر رائعة قد صيغت بشكل جميل جداً في رثاء الاب.

  • الحمد لله أن أبي توفي وهو راضي عني اللهم أرحم أبي الغالي وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين وأدخله الجنة يارب.
  • لا اجيد التحدث مع الناس ابي كان الشخص الوحيد الذي استطيع التحدث معه ، ولكنه توفي.
  • أبُي حين توفى تمنيتُ حيّنها لو أنني لا أشعُر.
  • اللهم بعدد مطرك الي نزل ارحم ابي واغفر له وانس وحشته ونور قبره ويمن كتابه ويسر حسابه واجمعني به بجنات النعيم.
  • ابي توفي ونفسي اصرخ بس الناس بتقولي عيب انت راجل.
  • نمت على باب الأمل ازرع الورد وقمت على عج الزمان وسوافيه ابي الدفا وأحلامي صابها برد حلمِ توفى ما لقى من يدفيه.
  • هو شخص احببته حب فاق كل حدود الحب هو ابي وبسمتي التي غابت ومن بعدها فقدت كل مشاعر للحب الحقيقي.

5183 مشاهدات