كلمات شوق طويلة

قد لا تستَطيع أو تستَطيعين التعبير عن شوقك بكلمات قصيرة وتبحثُ عن كلمات شوق طويلة تُعبّر لك عما بداخلك بالشكل المطلوب من حنين وشوق، لهذا اليوم نضع الكثير والجميل من كلمات اشتياق طويلة جداً للحبيب او للزوج او للزوجة أو لأي شخص لك إمكانية التعدّيل عليها لمن تُريد. اُختيرت هذه الكلمات من كلمات كُتاب عاشوا مرحلة الشوق والحنين المؤلم وكتبوا أجمل ما يُمكن قرائتهُ على الأطلاق، شارك الأن اجمل كلمة شوق طويلة في الليل او في الصباح لكنها ستكون جميلة جداً عندما تكون مسائية، مهما كان ظرف الغياب سفر او غربة او فراق فهذه الكلمات مناسبة في كُل الحالات ولكُل الفئات أيضاً.

كلمات شوق طويلة جداً :

هنا وأولاً نضع لك الكلمات التي تُعبّر عن الشوق والحنين لشخص ما بشكل طويل جداً شاركها عبر منشورات الفيس بوك أو إرسلها مباشرتاً مع من تُريد خاصتاً الشخص الذي تكُن له كل الحُب في قلبك.

  • هل تعرف يا حبيبي الغالي انني حين اتمشى في الطريق واشاهد شخصا يمسك بذراع عشيقته اتصورك انت معي ويغلبني الحنين اليك، ويزداد شوقي لك وتشتعل الاه لهيبا فحينما اتذكرك، يلتاع وجداني شوقا لاحساسك انت وتشتعل اليك فجأءة ثورة في داخلي تتوق لاستنشاق انفاسك، وغزل حرفك انت وها انا ذي اليوم انتظرك فهل ستعود وتمسك بيدي، وتضمني بدفئ حنانك وتكسيني بعشقك وغرامك وتجعلني كل إهتمامك.
  • أخبريني لماذا أحبك لهذا الحد بهذا العمق والإصرار والجنون لماذا أنسى نفسي ولا أنساك، ولم البسمة لا تعانقني إلا بوجودك لماذا تهرب كلمات الحُب أمامك فأقف عاريآ من كل شيء إلاك لم أحلامي لم تعد تُنجب سواك وهذه السماء معلقة أُمنياتي بك، لماذا يكون شوقي لك باتساع الكون وما يحوي يحرقني إليك بألف آه لماذا أُغرمت بك ولا جواب سوى أنه الحب الذى أهداه لي قلبك فجعل لعمري بداية فكيف بعد ذلك لا أُحبك.
  • هل تراني وكيف إرتسم هلال أسود اللون حول عيني وكيف شاخ جسدي من شدة الإنتظار، وشوقك أحزنني وتلوى القلب من وجعك وأدمعت عيني بغيابك وأنين يصرخ داخلي ينادي بإسمك ويتمنى لو أن صدى صوتي، يصلك ويطرق باب فؤادك ويحتضن لي خوفي ويربت على كتفه ويسره بكلمة تذيب الروح أتعلم بأنني  أحببتك أنت دون غيرك فالكلام لا معنا له، ولا أحجيات ألف ليلة وليلة ستصف حبي لك ولا تعرف حل ألغاز شوقي، لك ولكنني سأقول لك أنني أحببتك أنت ولا شيء آخر.
  • عندما اشتاق لطيفك لا ابحث عنك عبر المسافات اكتفي بسماع دقات قلبي ساعتي تشير إلى تمام الشوق حسب توقيت الحنين ما بين أشواقي وأشواقك مسيرة لهفة ومسافات تمتد من الحنين إلى الحنين، من كل الاوطان تأتيني حين ألتقيتك أيقنت نهاية الوجع فعشقي مجنون وانت جنون نظراتي حبلى بالرغبة والأمنيات إشتقت أن أداعب نبضاتك عن قرب الليلة، شوقي لك مختلف أدمنت الهوى منك وأبحرت في عينيك عاشقة وأعلنت أنفاسك أقداري بأجنحه الشوق سنحلق و نطير وأحذف تاريخا لم تكون انت سيدى.
  • ساعتي تشير إلى تمام الشوق حسب توقيت الحنين ما بين أشواقي وأشواقك مسيرة لهفة، ومسافات تمتد
    من الحنين إلى الحنين من كل الاوطان تأتيني حين ألتقيتك أيقنت نهاية الوجع فعشقي مجنون وانت جنون، نظراتي حبلى بالرغبة والأمنيات إشتقت أن أداعب نبضاتك عن قرب الليلة شوقي لك مختلف أدمنت الهوى منك وأبحرت في عينيك عاشق، وأعلنت أنفاسك أقداري بأجنحه الشوق سنحلق و نطير وأحذف تاريخا لم تكونى انت سيدي جميع الحروف اختصرت فى عباره احتاجك.
  • غبت عني والشوق جابك عمري الغايب هلا بك يامسا وصباح الاشواق ياروحي، الهوى يسال جروحي غبت وين الناس قولّي انت وينك قولّي وينك الهوى مشتاق في المحبه ابتدي من وين يا غرامي يا حبيبي، شوقي لك آه بعثر كلامي ياحبيب روحي قولي يا خلي مين اللي ياخذك مني وانا اللي توقف ايامي في بابك في غيابك يا حبيب روحي، في دروبك الف كلمه شوق تبتدي بك تنتهي بك تضحك بنظره حبيبك ياحبيب روحي.

 

كلمات شوق طويلة نوعاً ما :

هنا أيضاً بنفس النوع وبنفس الإسلوب الجميل الذي يُعبّر لك عما بداخلك من شوق كبير تجاه شخصَ ما ستجد كلام شوق طويل نوعاً ما إن كنت بحث عنهُ، الأن إختر ما تشاء منه.

  • تلقيت رسالتك فا قولت لي وداعا تذكرت يوم ما تلاقينا فكان سلاما فاذاد شوقي لك امتارا حبي لك ليس مجرد اختيارا، شوقي لرؤيتك في ظل عذابي شفائا لمست يديك عشقا تذيب اثقالا فا ليت الحب كان لي قرارا فا كم قسيت من اجللك مرارا والان تقول لي وداعا.
  • سأكّتُب إشّتقتُ لك علّى أورآق الورّد و أنّثُرُها هُنا وهُنآك لعّلك تشمُّ رآئحة شوقي لكّ فتقّبلها و تأّتي لقُرّبي.
  • أن أجلس أمامك ، أمسكُ يدك ، أطبقُ أصابعك الخمس، إصبعا إصبع، و أخبرُك بأنّي لا أحتمل: غيابك إهمالك بُرُودك شوقي لك وغيرتي عليك.
  • ليلي اكون برفقتك حتى انفاس الصباح اكتب لك ما شعرت به بلقائك يزداد شوقي لك، بين طليات حروفي وهوامش سطوري اكتب لك بحنين حبي وروحك بين اضلعي وشرايين القلب وظلك يلامس ظلي ف لاكون انا ينقصني انت وبك اكتفي.
  • تجيني طيف يا عمري على جنحان شوقي لك اخاف ارمش من عيوني، وابعثر جيت وصالك حبيبي لا تجيني قول وين انت؟ وانا اجي لك ابيك تقول وين انت وعلى عيوني انا اسعى لك.
  • شوقي لك يدفعني إليك و لكن كرامتي و كبريائي يمنعاني من الاقتراب لا استطيع نسيان من جرح قلبي و جعله ينزف و تركني و أنا أحتضر أصارع الألم و الحرمان أعلم بإن حبك كذبة و أنني كنت كورقة كتبت عليها بعض العبارات و مزقتها ثم رميتها لقد مزقت قلبي و قتلت كل شيء جميل فأنت لست سوى قاتل للحب في رحم القلب.
  • أرسلك باقه حب وزهر يلي يغار منك كل البشر أنثرها وعطر صباحك يامالك قلبي الصبح كلمة فرح تفتح جسور ، الأمل والحب كلمه شوق تبدأ بصباح العسل غلاك لا صوره ولا حرف مكتوب غلاك عسل بوسط القلب مصبوب انظر بعينك في البحر وش تناظر مقدار شوقي لك بعرضه وطوله، يا طيب الصيت اسعد الله صباحك العين ما تشوفك لكن القلب ما نساك.
  • كنت اعلم ان ل الشوق حنين وأنت من علمني أن ل الشوق أنين كأنين شوقي لك وحنيني لسماع صوتك، واحتياجي لهمسك بكل جنون الحرف وكل صدق النزف اكررها لا وجود لي الا بك دنياي انت سعادتي انت اعشقك أنت.
  • انا فراشه تحلق في احلامك تنثر عبق الزهور على ايامك عمري هو لك وشوقي يزيد ارسل لك بكل حرف من حروفي احاسيس ليس لها مثيل، لتبعث في روحك الدفء والحنين ف انا قاروره العطر التي تملأ انفاسك بشذى لحظات لم يكن لها مثيل لحظه احساس مترف بالود والحنين شوقي لك ملأ الوجود.
  • يكفيني المشاعر في غيابك ترجاك عافت الجميع الخلق ترجى وصالك قلبي نطق غصب عني واناداك، شوقي لك اكبر من حدود احتمالك، ما اقدر اشوف اليوم نفسي بلياك قلبي ما يرضى شخص ثاني ، بدالك كل اللي يكفيني بعمري لحظتين لحضه اشوفك واختنق من عبرتي ولحضه ابللك الحنين.
  • موسيقار الاجيال عبد الوهاب وفين طريقك فين بيروحوله منين، ياحبيب العين قلبك فيين مش داري ياقريب وبعييد شوقي لك بيزيد، عندي لك مواعيد انت ومعايا مش داري.
  • شوقي لك يزيد مع كل نبضة قلب لم اقل حرفا في احد من قبل يا ليتكي الهواء كي اتنفسك ويا ليتكي الدواء كي اشفى منكي، نظرة واحدة قضيتي بها على قلبي لو كان النبض ما زال حيا لاستطاع اخراجك منه.
  • لا يمكنك أن تكبر قليلا كم تلزمك من المسافات لتدرك أن شوقي لك صار مثل اليتم ، أعيشه وحدي في قربك و في بعدك وأنت تتلذذ بعينيك تراقبني فقط.
  • ملأت القلب الى حد لم تترك متّسعا لنسمة هواء تمرّ إلّا من خلالك، فبتُ أعيش من زفيرك ومن شوقي لك جعلني ارسم على الورق والجدران.

 

102 مشاهدات