كلمة تخرج مؤثرة

مع كلمة تخرج مؤثرة تكون الكلمات قد فاقت الوصف في معانيها، وتمتزج العبارات في جمالها وتأثيرها، تنطلق من القلب عبر مشاعر جياشه وترسوا على شاطىء الفرح عند اجمل فرح تخرج، تنطلق بعبارات مؤثره بمناسبة التخرج وفرحةً تملأُ القلب، حيث وضعنا لك اخي الخريج اختي الخريجه في كلمة تخرج مؤثرة اجمل الكلام المنسق والكلام الراقي للتعبير عن الفرحه التي تلامس عنان السماء، تميز الان بهذه الكلمات وكن انت الافضل دائماً بين زملائك، ولاتنسى ان تشارك اهلك واصدقائك عبر رسائل الجوال او واتس اب او فيس بوك او تويتر.

كلمة تخرج مؤثرة

نقدم لك اخي الخريج او اختي الخريجه في كلمة تخرج مؤثرة كل ماهو جميل من الكلام المؤثر، تميز الان ولاتنسى ان تشارك اهلك وزملائك عبر رسائل الجوال وشبكات التواصل الاجتماعي وتميز بكل جديد.

  • واخيرا تحقق حلم التخرج اهدي تخرجي هذا الى نبع الحب والحنان والى بلسم الشفاه والى القلب الناصع بالبياض “امي الغاليه” الى القلوب الطاهره ا. والنفوس الطيبه والى الى ابي الغالي رياحين حياتي وسر سعادتي “اخوتي واخواتي” الى تفاصيل حياتي التي سكنت روحي الى الذين احببتهم واحبوني اصدقائي الا وفياء والى كل من ساهم في وصولي الى هاذا المستوى “اساتذتي الاعزاء”.
  • في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى من تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي و
    الى ابي رحمه الله الذي كان سندي لمده “العدد” عام دراسي و اخوتي هم كل ما املك في حياتي الى من ساندوني وقفوا معي الى من احببتهم بجنون اصدقائي المنحرفين والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحله والف الف مبروك لكل اهلي واحبابي ربما تحتوي الصورة على ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف.‏‏‏
  • اشكر امي لوقوفها بجنبي و سهرها معي في مراحلي الدراسية الاساسية و قلقها عليه و جهودها في امتحاناتي و اشكر اختي الحبيبة و اشكر كل اصدقائي و رفقاء دربي في هذه الأعوام الستة فقد تخرجت بشهادة و اصدقاء هم ذخري للزمن.

كلمة تخرج مؤثرة جدا

كما تستطيع ان تتميز في كلمة تخرج مؤثرة ان تستمتع بأخذ كل ماهو جديد لاجمل كلام مؤثر عند التخرج، يمكنك الان ان تشارك اهلك واصدقائك عبر رسائل الجوال او شبكات الاتواصل الاجتماعي.

كلمة تخرج مؤثرة قصيره

كما وضعنا لكم في كلمة تخرج مؤثرة من اجمل كلمات التخرج المؤثره والقصيره التي يمكنك ان تشاركها مع زملائك في الجامعه واهلك واصدقائك عبر رسائل واتس اب او فيس بوك او تويتر او عبر مجلة التخرج الجامعي.

  • أهدي تخرجي إلى عبق المستحيل وركام الماضي وكل الحاضر وأمل المستقبل يالثراء الذي ينسج خيوط الروح ويبني أواصر الفكر ويلملم أوجاع الطائشين ويضم أحلام الطامحين.
  • اهدي تخرجي الى اخواني واخواتي الذين يريدوني دائما الى الامام الى كل الاهل والاقارب الى كل من شجعني ودعمني ولو بكلمه واحده.

كلمة تخرج مؤثرة طويله

ايضاً وضعنا لك اخي الخريج او اختي الخريجه في كلمة تخرج مؤثرة كلام طويل عن التخرج لمن اراد ذلك كما يمكنك ان تشاركها مع زملائك في الجامعه وكل من حولك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

525 مشاهدات