منشورات جميلة للفيس بوك

سنطرح لك اليوم كلام جميل فيس بوك جمعناها لتضعها منشورات جميلة على الفيس بوك و وفيها كلمات وعبارات جميلة مع صور جميلة تعبر عن الكلام المكتوب وهي عن الحياة وحكم و كلمات رائعه جداً ضعها بوست جديد وحدث صفحتك الشخصية على الفيسبوك و شاركها مع اصدقائك ستلقى اعجابات كثيرة منها ونتمنى ان تروق لك وشكراً لزيارتك .

منشورات جميلة للفيس بوك :

الأثرياء عيونهم على حبات الؤلؤ والبوساء عيونهم على حبات القمح .
1812

المرور بالتجارب الحزينة والمؤلمة غالباً يزيد من ذكاء الشخص و يحسن من قدرته على إتخاذ القرارت المهمة في حياته.
1813

65% من الناس لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم، ليس بسبب برودهم أو قسوتهم! بل لأنهم لا يجيدون التعبير اساسا.
1814

لا تضيع وقتك في التأسف علي أشياء لا يمكنك ارجاعها انطلق وابحث عن البدائل.
1815

يقول المثل : لا تكن كالليمون فتُعصر ولا كالعصا فتكسر (من مهارات التعامل مع الناس).
1816

تخبئ القلوب ما لا تستطيع أن تخبئه الخزائن.
1817

منذ أن صار الاهتمام في زماننا إلكترونياً أصبحت جميع الحكايات تنتهي بِحذف ، و حظر ، وإخفاء ظهورّ يمثلني.
1818

لا تبيع قلبك بيعا رخيصا تأكد بأن من تحب يستحق الحب لأن سوق الحب فيه الكثير من المنتجات التجارية.
1819

لم تتمسك بلقيس بأفكارها القديمة بل قبلت الأفكار الجديدة من سليمان عليه السلام ، وقد مدحها القرآن عندما أسلمت ، وهكذ يكون كل شخص متميز.
1820

عمُرالتواضع مادفن قيمة إنسان وعمر التكّبَر ماعطى عمُر ثاني.
1821

الثقة بالله ، سيّرت لنوح السفينة ، و شقت لموسى البحر ، و أخرجت يونس من بطن الحوت فثق بالله دائما و توكل عليه
1822

هناك ٣ أنواع من الناس: النوع الأول يصنعون الحدث النوع الثاني يشاهدون الحدث النوع الثالث يسألون: ماذا حدث.
1823

الأفكار الخاطئة في الذهن كالورم في الجسم يجب بترها.
1824

الحياة ليست بحثاً عن الذات ولكنها رحلة لصُنع الذات ،اخلق من نفسك شيئاً يَصعُب تقليده.
1825

نعم أخطأنا كثيرة وهنالك أشياء ندمنا على فعلها ولكن نتعلم ونعتذر ونتغير لسنا بلاعيوب ولا أخطاء فلازلنا تحت مسمى إنسان.
1826

ﺍﻟﺤَﻴَـﺂﺓ ﺗُﺤْﺼَﺪْ ﻣﺮَّﺓ ﻭَ ﺁﺣِﺪَﺓ ﻓَﻠْﻨَﻜُﻦ ﺃﻛْﺜَﺮُ ﺣِﺮﺻَﺎً ﻋَﻠَﻰْ ﻣَـﺎ ﻧَﺰْﺭَﻉ.
1827

عندما تكره شخص فمن الرقي أن لا تجعل الجميع يكرهه من خلال حديثك السيىء عنه دع غيرك يخوض التجربة فقد يكون الخلل منك.
1828

الناس لا يَتغيرون علينا مَع مرور الزمن بل هم يَقتربون مِن حقيقتهم يوماً بعد يوم.
1829

أعظم نجاحاتنا هي التي تأتي بعد الصّدمات لأنّ أطيب الثّمار لا تسقط من الشّجرة إلّا بعد أن نهزّها بقوّة.
1830

همسة : ﻻ ﺗُﻌَﺎﺗِﺐْ ﺷَﺨصاً لا ﻳَﺴﺄﻝ ﻋَﻨﻚْ بل ﻋﺂﺗِﺐْ ﻧَﻔﺴْﻚ ﻟﻤَﺎﺫَﺍ ﺗُﻔﻜﺮ ﺑِﻪ.
1831

لا تنحنِ مثل علامة الاستفهام قف في وجه العالم مثل علامة التعجب فالحياة فيها أشياء جميلة.
1832

لا تخبر أحداً بمعاصيك أولاً ليست مجالاً للفخر وثانياً البشر لا ينسون وإن تبت.
1833

لا أحد يفهم معنى الوداع الا من جرب كلمة عظم الله أجرك.
1834

الحياة قصيرة ،لكن المصائب تجعلها طويلة.
1835

قد يكون الانسان عدو نفسه بتبني افكار مغلوطة.
1836

اصدقائي اتحفوني بما لديكم من تعليق بصور انا راقت لي العباره وانتم.
1837

مو گل شي تقوله تقدر تسويه ۆلا گل شي تسمعہ ٱذنكگ تفهمہ سهل ترمي ٱلماء من ٱيدك على الأرض” بس صعبہ بيدينك ترجع تجمعہ.
1838

هناك بشر مثل المطر عندما يهطل تنتشر السعاده والدعوات ، وهناك بشر مثل موجه الغبار عندما تهب تمتلئ الصدور بالضيق.
1839

سوء الظن هو الأمر الوحيد الذي إن أخطأت فيه تأثم وإن أصبت فيه لا تؤجر.
1840

ليسَ من الضروريَ أنّ نكونَ أشخاصًا رسميين كي نمثل الثقافة والأدب، هيَ فكرْ وليست مظهر أو شخصية.
1841

ستواجه صنفًا لا يفكر إلا بنفسه وستواجه صنفًا يخذلك في نهاية الطريق وصنفًا ينكر معروفًا لكستصفعك الحياة وتعلم كيف تنهض بنفسك.
1842

قد تضيع الكلمات من الإنسـان ولكنها تظل مرسومة في عينيه.
1843

إذا قنعتَ بميسورٍ من القوتِ بقيت في الناس حراً غير ممقوتِ.
1844

عندما تكون المشاعر صادقه يكون من الصعب على اللسان ترجمه ذلك الشعور.
1845

استمع للبشرجيــداً فهذا مــن باب الأدب والتربيــه أمــامــن بــاب الإحتيــاط فلاتصدق كل ما يقولون.
1846

147 مشاهدات