هدايا عيد الحب 50 فكرة هديّة

سنُسهّل لك اليوم التفكّير في هدايا عيد الحب وسنضع لك 50 هدية من أجمل الأفكار المناسبة في هذا اليوم جداً وبشكل مميز كلياً. يمكنك اليوم التعبير عن حُبك ورومانسيتك في يوم العشاق وعن ذوقك في الهدايا وأهتمامك الكبير لمن تحب. عيد الحب يكون في 14 فبراير ويتم تبادل الكثير من الهدايا الجميلةَ بين العشاق والأحباء كالمخطوبين والمتزوجين وكل من يَحمل في قَلبة حب. في هذا اليوم الجميل تمكنا نَحنُ من وضع أفكار هدايا لعيد الحب بشكل مُكثّف وجديد تماماً لتتمكن من أنتقاء الهدية المناسبة لك ولمن تُحب. ايضاً بَعضُ من هذه الهدايا يمكن صناعتها في المنزل إذا كنت تحب أن تكون الهدية من صُنع يديك. هدايا جديدة مناسبة للجميع و هدايا بسيطة و مرتفعة الثمن و سهلة الصنُع كلها هنا في متناولك يُمكنك إختيار الهدية المناسبة لك.

 50 فكرّة هديّة لعيد الحب :

1.القرآن الكريم

مُصحف باللون الأحمر هدية ممتازة في عيد الحب منها تُعبر عن أهتمامك وحبك ومنها تكسب الأجر يمكن للمتزوجين والأحباء اهدأء القران الكريم في يوم الحُب مع باقة ورد ايضاً.

2.باقة ورد أحمر

يمكنك اهداء الحبيب باقة ورد احمر رومانسية بتغليفة جميلة تناسب هدايا عيد الحب مع إضافة شوكلاه فاخرة ان اردت ذلك.

3. بطاقة حب

كروت المعايدة من الهدايا الجميلة والمنتشرة في عيد الحب يمكنك شراء كرت أحمر اللون من المتاجر المكتبية وقم بقص او رسم قلوب عليه مع إضافة بعض كلمات التهنئة ومن ثم ضع بداخلة رسائل حب قصيرة كل رسالة مختلفة وأجمل من التي تسبقها.

4.إسوارة يد

بإمكانك شراء إسواره يد كـ هدية ليوم عيد الحب كونها هدية أنيقة خصوصاً عندما تكون فاخرة وبشكل رائع مثل شكل قلب أو طير أو ما يتعلق بذلك.

5.هدية سهلة

صناعه الهدايا أصبحت أجدر من شرائها في كونها تؤثر على الكائن العاطفي بداخلنا, ليوم الحب تستطيع الان ان تصنع هدية بسيطة وجميلة جدا م عليك سوى أن تكتب على مشبك ملابس انة هناك رسالة وتلصق ورقة مكتوب عليها كلام رومنسي ك أحبك او اعشقك أو ما شابة وعندما تفتح المشبك سترى ذالك وستسعد كثيراً.

6.باقة ورد ابيض

أهدي باقة من الورد الأبيض الفاخر الطبيعي ذات الرائحة العطرة هدية ذات ذوق رفيع.

7.باقة ورد أحمر وشوكولاته

الهدايا ذوات الشكل الجذاب والمنظم تعطي عاطفة كبيرة بإمكانك شراء ورد احمر اللون ووضعة في قالب على شكل قلب جميل مع شوكلاة كندر جوي بشكل منظم ومرتب.

8.مجموعة كفرات

إشتري ليوم الحب هدايا كفرات موبايل بأشكال كارتون مبتسمة لتجعل المهدى له يبتسم عند رؤيتها وهذه الهدية من الهدايا طويلة الاستخدام.

9.بالونات مزينة

تستطيع شراء بالونات بألوان مختلفة ونفخها وكتابه عليها في ملصقات جميلة كلام رومنسي ووضعها في كارتون مغلف لتفاجئها بة.

10.برميل حلوى وورد

قالب ورد نادر ذات روائح عطرة مع أنواع شوكلاة فاخرة هدية متكاملة ورائعة ومناسبة ليوم عيد الحب.

11.بيتزا

إذا كان حبيبك مهتم بمعدتةِ فما عليك إلا أن تهدية بيتزا لذيذة على شكل قلب وشوكلاة فاخره مع وردة حمراء هدية مناسبة وقد يفرح ويسعد كثيراً.

12.شوكولاته

ك هدية ليوم الحب أنفخ بالون وضع عليها او اغمسها عل شوكلاة سائلة لصنع قالب شوكلاة جميل ثم وضع أنواع فاكهة فاخرة مع كريمة لذيذة لتزين القالب ولجمال الهدية.

13.كرسي للجوال

كرسي للجوال هدية جديدة ونادرة لعيد الحب يمكنك شرائها من محل اكسسورات الجوال وتعتبر من الهدايه المهمة كونها هدية إستخدام ولها أهمية كبيرة ك تفادياً مشاكل ضياع الجوال وسلامتة وغيرها.

14.حذاء كعب أحمر

حذاء كعب من الهدايا المفضلة لدى المرأة كونها هدايا مستخدمة يمكنك شراء حذاء أحمر اللون  فاخر من محلات الأحذية قد تجعل زوجتك أو حبيبتك تسعد عند رؤيتها.

15.هدية فاخرة

هدية من ماركة مشهورة يمكنك شراء اي نوع من أنواع الملابس او الأكسسوارات.

16.باقة حلوى

باقة ورد صناعي بداخل كل وردة شوكلاة فاخرة بإمكانك الآن إهدائها ك هدية ليوم الحب كونها هدية نادرة,جميلة وفاخرة.

17.خاتم

كـ هدية ليوم الحب بإمكانك الآن شراء خاتم فاخر غالي الثمن وياحبذا إن كان من الذهب الخالص وأيضا بأشكال جميلة ك شكل قلب او شكل وردة بالمختصر أشكال ذواقة هدية أنيقة وجميلة أنصح بذالك للمخطوبين او المتزوجين.

18.خلخال

يمكن للزوج او الخطيب او الحبيب ان يُهدي حبيبة قلبة اليوم هدية مميزة عن الجميع وهي خلخال قدم جميل هناك انواع مختلفة من الخلاخل يمكنك اختيار اللون الأحمر مثلاً او خلخال ذهب ان اردت ذلك.

19.قلادة قلب

قلادة على شكل قلب تستطيع الآن شراء قلادة جميلة المنظر هدية ليوم الحب من محل المجوهرات قد تفرح كثيراً عند رؤيتها.

20.سماعات اذن

في عيد الحب كل أحباء الممجتمع يتهادون في ما بينهم وأعتقد أن الهدية المتمناة في مثل هذا اليوم هي سماعة أذن فخمة بشكل أنييق ك اللون الذهبي للفتاة والأبيض للشباب هدية رائعة ليوم رائع.

21.مزهَرية الشُوكولاته

بإمكانك شراء هدية بسيطة جميلة يحبها كل البشر مجموعة من افخر أنواع الشوكولاة جالاكسي سنيكرز كيت كات وغيرها ووضعها في كارتون على شكل قالب ورد او مزهرية وتقديمها ك هدية جميلة لعيد الحب.

22.صندوق الحُب

تستطيع شراء أو صنع صندوق خشبي صغير أنيق ثم تقطيع أوراق على شكل قلوب ومن ثم الكتابة على هذه الاشكال كلمات رومانسية للغاية ووضعها بداخل الصندوق وتغليفة كهدية سوف تذهلة وتفاجئة.

23.ورد بصنَاعَتك

تستطيع الأن صناعة ورد بشكل فني وبسيط ما عليك سوى أن تحضر ورق أحمر اللون ومقص وغراء وأعواد خشب دقيقة ثم تقطيع الأوراق لتشكيل الورد وتزينها ووضع الأعواد عليها لتبدوا ك ورد طبيعي قم وضعها في قالب ورد هدية بجهد قد تشعرة بحب كبيرة لما صنعتي لأجلة.

24.عِطر

العطور الرائعة برائحتة العذبة من أجمل الهدايا المنشرة في يوم عيد الحب لا سيما عندما تكون ماركات عطور عالمية أنصح بهذا كونها هدية متمناة لدى الجميع.

25.زجاجة الحُب

صناعة الهدايا أجمل بكثير من شرائها كونها تفي بغرض مشاعري كبير بإمكانك الان صناعة قطعة حلوى بشكل شهي ووضعها بداخل علبة زجاجية مزينة أيضا مع ملعقة مزينة هدية رائعة.

26.صندوق الرسائل

طريقة جميلة كهدية في يوم الحب هي صنع علب صغيرة من الكرتون ورسم قلب على سطحة وأضافة ورقة فيها رسالة حُب للحبيب وفي كل صندوق صغير رسالة مختلفة عن الأخرى شيء رائع عندما يتم فتحها على واحد واحد وقراءة رسالة أجمل من السابقة ثم صعها على صندوق كبير وتغليفة.

27.رسالة طويلة

يمكنك اليوم كتابة رسالة طويلة عن قصة الحب والغرام والشوق الطويل بينكما ووضعها داخل علبة زجاجية مع ربط الرسالة الى الغطاء بخيط أحمر اللون وقلب في نهايتة.

28.قلادة مفتاح القلب

يمكنك شراء قلادة على شكل مفتاح ان وجدت او شراء مفتاح جميل ووضعه على سلسلة جميلة ايضاً لتهدية الى حبيبك على اساس انه ملك قلبك ومفتاحه.

29.كتاب الذكريات

يمكنك صناعة كتاب من الورق المقوى واضافة صور الذكريات او قصص الذكريات الجميلة مع الحبيب كهدية في عيد الحب.

30.خريطة الحب

يمكنك شراء كرة ارضية صناعية وتغليفها بورق اسود مثلاً ومن ثم الرسم عليها خريطة الحب او منزلكما واضافة قلوب على مكان تواجد الحبيب او أي فكرة أخرى.

31.كفر جوال

وضعنا في السابق هدية مجموعة من الكفرات للاكن اليوم يمكنك شراء كفر سادة اي شفاف اللون أو ابيض مع الرسم علية كلمة love او اي عبارة حب ورسم ورود جميلة أو أي شيء جميل تريده.

32.كوب الحُب

يمكنك شراء كوب ابيض اللون وطباعة علية عبارات الحب التي تريدها في أماكن التصوير والاستوديوهات أو يمكنك الرسم علية ان لم تجد اين تُطبع الأكواب.

33.كوتشي

كويتش جميل أنيق سيكون هدية رائعة لعيد الحب يمكنك انتقاء اللون الوردي أو الأحمر وأذا كانت الهدية للرجل إختاري أي لون أخر يناسبه.

34.أكواب الحلوى

يمكنك شراء أكواب حلوى منوعة وحبذا أن تكون بأشكال الحب مثل القلوب وغيرها من الأشكال الرومانسية.

35.ماكينة حِلاقة

ماكينة حلاقة رجالية هدية جميلة لأنها مهمة لكل الرجال فيمكنك أختيار النوع الممتاز والتي تبقى لفترة أطول ليتذكرك دائماً بها.

36.قَلب من التورتة

يمكنك صناعة قلب من المعجنات وإضافة رسالة صغيرة بداخلها فيها عبارات حب مع تغليفها بالشوكولاتة أو الكريما وأهدائها في عيد الحب.

37.منظفات للجسم

يمكنك شراء مجموعة من منظفات الجسم للحمام أو روائح للجسم ايضاً هدية تعتبر جميلة جداً ورومانسية وفي نفس الوقت مميزة عن الجميع في يوم العشاق.

38.نظارات شمسية

نظارة شمسية جميلة هدية رائعة جداً ومناسبة للشباب والبنات في هذا اليوم وليَكون إطارها أحمر ستكون أجمل.

39.جوال

صحيح أن الهاتف المحمول هيدة مرتفعة الثمن لآكنها من أروع الهدايا التي ستفرّح الطرف الأخر جداً وتشعره بأنك تهتم به جداً.

40.تورتة

يمكنك شراء تورتة او صُنعها مع إضافة القلوب الحمراء الجميلة والمناسبة في عيد الحب.

41.دبدوب

 

الدباديب في عيد الحب من الهدايا الشائعة جداً لا نعرف ما السبب في ذلك يُمكن لأن الدبدوب يعبر عن الحنان وبشكل رومانسي عندما يوضع في غرفة النوم إختر الأن الدبدوب الأحمر اللون أو الابيض.

42.ساعة يد

إشتري اليوم ساعة يد من إحدى الماركات المشهورة العالمية وهديها لمن تحب في هذا اليوم الرائع مع تغليفها بشكل يناسب الرومانسية والحب.

43.رسالة الكبريت

يمكنك شراء علبة كبريت وتلوينة أو تغليفة باللون المناسب مع رسم شكل الكاميرا أو قلوب مثلاً وإضافة داخله ورقة مكتوب عليها كلام حب أو تهنئة بمناسبة عيد الحب.

44.فستان قصير

الشيء المميز في هذه الهدية أنها رومانسية وتُعبر عن أهتمامك بالأشياء الخاصة لحبيبتك سيكون شيء رائع ومُفرح عندما يُعجبها الفستان.

45.قطه

إشتري قِطه أو قِط جميل أختر انت النوع المناسب والذي يعيش ويتأقلم داخل المنزل ومن ثم إهدها في هذا اليوم لمن تريد.

46.لابتوب ورقي

يمكنك صناعة لابتوب من الورق المقوى مع رسم قلب أحمر على شاشة اللابتوب وإضافة كلمات تهنئة على الكيبورد على شكل حروف أو إضافة إسم الحبيب مثلاً.

47.أدوات تجميل

أدوات التجميل من الأشياء المناسبة جداً للبنات والتي تحتاجها كثيراً يمكنك أختيار اجود أنواع الميك اب لتكون هدية جميلة ومرتفعة الثمن ايضاُ.

48.وسادة عيد الحب

يمكنك شراء وسادة بيضاء اللون مع طباعة كلمات وقلوب باللون الأحمر على القماش في محلات الاستوديوهات او الرسم عليها ان لم تجد ذلك.

49.بلاستيشن

بلاستيشن 4 او 5 أو أي نوع كلاً على حسب ما تملكه من المال هو مناسب جداً كهدية ليتذكرك جيداً وكثيراً وقت اللعب كما أنها مناسبه للرجال او البنات.

50.فيلم رومانسي

يمكنك شراء فيلم رومانسي على قرص مضغوط وأهداءة للحبيب أو الحبيبة أنها هدية رومانسية جداً وغاية في الجمال ايضاً.

5119 مشاهدات