ابن لرجل نبيل انتقل للعيش في الغابة

ابن لرجل نبيل انتقل للعيش في الغابة

سنضع لك حل إجابة السؤال التالي الآن رسوم متحركة عن ابن لرجل نبيل انتقل للعيش في الغابة يدافع عن المظلومين سلاحه القوس والسهم. يا ترى ما هذا المسلسل الكرتوني الشهير طبعاً إجابة السؤال معروفة لدى الجميع لكنها لم تخطر على بال احد، هي شخصية إنجليزية برزت في الفلكلور الإنجليزي وهي تمثل فارسا شجاعا، مهذبا، طائشا وخارجا عن القانون. عاش في العصور الوسطى وكان يتمتع ببراعة مذهلة في رشق ورمي السهام.

حل ابن لرجل نبيل انتقل للعيش في الغابة

الاجابة هي : روبن هود.

نبذة عن القصة

قصة روبن هود تعكس قصص الأفكار والعادات والتقاليد التي كانت سائدة في إنجلترا في القرون الوسطى. كان المجتمع الإنجليزي آنذاك يضم فئة قليلة من الأسياد الأثرياء وفئة كبيرة من الفقراء. وثمة فئة الخارجين على القانون. وكل فئة من هذه الفئات لها قيم وعادات خاصة بها. كان روبن هود رجلا خارجاً عن القانون، كان يعيش مع أنصاره في غابات شيروود الملكية. واشتهر بشجاعته وفروسيته وبإسراعه إلى مساعدة المحتاجين ومناصرة المظلومين عندما يكونون في حال خصام مع الأسياد الذين يستخدمون السلطة بطريقة غير عادلة ولا شرعية .

بين الحقيقة والخيال

في برنامج ملفات محيرة، الذي بثته قناة ناشيونال جيوغرافيك، قيل أن المؤرخين بحثوا في ملفات قديمة ووجدوا عدة مراجع تشير إلى وجود روبن هود حقيقي، إذ أمضوا سنوات طويلة في التحقيق في ملفات تعود للقرون الوسطى.

نشر بتاريخ
error:
X