ادعية على الظالم سريع الاجابة

ادعية على الظالم سريع الاجابة

هذه اقوى ادعية على الظالم سريع الاجابة بالهلاك والانتقام من الظالم المؤذي والذي اذاك بأي شيء، بالرغم من أن الدعاء على الظالم يجوز شرعاً إلا أنه لا يجوز مكابرة الدعاء على الظالم فمثلاً عندما يأخذ منك مبلغاً بسيط ظلماً و تجبّر لا تدعوا عليه بالموت وإنما ادعوا عليه بالقدر الذي ظلمك فيه، اليوم وضعنا بين يديك ادعية على الظالم سريع الاجابة لتتمكن من ترديدها وقولها وترى بنفسك كيف يهلك الله الظالم بسرعه فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ،  إذا كنت مظلوماً فلا تخف ولا تستعجل في سرعة الإجابة بل تريث وألح في الدعاء فالله يمهل ولا يهمل ولتعلم ان لك دعوة لا ترد وأن الله سينتقم لك في أي يوم.

دعاء على الظالم سريع الاجابة

تمتع باختيار ادعية على الظالم سريع الاجابة ووفر لنفسك الجهد والتعب فلقد قمنا بتأليفها لتتمكن من الدعاء على الظالم ومن شارك في ظلمك واجعل أملك في الله كبير وتوكل على الله ولا تخف من سلطان متجبّر أو من غيره.

  • اللهم انك ترى من ظلمني وتعلم مظلوميتي وتسمع مشكلتي وحاجتي فاخذ يا الله ممن ظلمني وعجل انتقامك منه يا رب العالمين.
  • اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرني على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة.
  • اللهم لا تجعل للكافرين علينا سلطانا ولا سبيلا ونجنا من القوم الظالمين.
  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، واستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة.
  • اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعا بصيرا لطيفا قديرا.
  • إلا أن نصر الله قريب سبحانه وتعالى وافوض أمري إلى الله من ظن أن الباطل سينتصر على الحق فقد أساء الظن بالله.
  • اللهم أنت الناصر وانت المعن وأنت على كل شيء قدير اللهم اهلك الظالمين بالظالمين اللهم سلط عليهم عذابك يا جبار السموات والأرض.
  • اللهُم إني فوضت أمري إليك وحدك ، فاكفني ما أهمني من آمر الدنيا والآخرة لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

دعاء على الظالم مستجاب

تقسى القلوب الظالمة وتتجبر وتغتر برحمة الله وتعسى لظلم قلوب أخرى سواء بعلم أو بدون علم عندها يتوجب عليك انتقاء ادعية على الظالم سريع الاجابة من بين هذه الادعية ومشاركتها مع الله عز وجل وإيصالها اليه بالتضرع والخشوع واليقين بإجابتها حتى ولو بعد حين.

  • ادعوك يا رب السموات و الأرض وأرتمي ببابك،  اللهم أن ذاك الرجل قام بأخذ حقي وتعمد ظلمي فلا تريه العافية والصحة يا مجيب الدعاء.
  • يا رب انصر الحق واقر العدل وجرعهم من نفس كاس الظلم الذي جرعونا منه اللهم اخذلهم خذلانا مبينا.
  • حسبي الله ونعم الوكيل في من اذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهتز لها الكون اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله.
  • اللهم انصرني على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرني على من ظلمني.
  • اللهم اني اعوذ بك من عين حاسده قاطعة للرزق و من ناس لا تخاف من الظلم و اسألك ان تبعدهم عنا.
  • اللهمّ أنت وليّ قلبي اذا ضاق، اللهمّ أنت حسبي اذا ظلمني ظالم ولم يراعي ثُقل هذا الظلم على صدري اللهم اشرح صدري ويسر أمري وفرج همي ..واكشف كربتي.
  • اللهم إني أعوذ بك من عين حاسدة قاطعه للرزق وأعوذ بك من ناس لا تخاف من الظلم وأسألك أن تبعدهم عنا وأن تيسّر أمورنا بما هو خير لنا.
  • اللهم إن شكوانا إليك وحدك وإنا لله رب العالمين و انت القادر على كل ظالم وكل من ساهم في الظلم والفساد والطغيان والقصاص حياة الناس.
  • اللهم فرج همي وضيقي وكربى وارفع الظلم عنى وعن كل مظلوم يا رب واجبر يا الله بالمنكسر قلوبهم.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

ادعية على الظالم مستجابة

بين يديك مجموعة أخرى من ادعية على الظالم سريع الاجابة بإذن الله كل ما عليك سوى التوكل على الله وارجاع كل شكواك اليه والالحاح فيه والتضرع عند طرحها بين يدي الله .

  • اللهم حصن عائلتي و نفسي و أحبتي بحصنك الحصين و حبلك المتين من كيد الكائدين و حسد الحاسدين و سحر الساحرين و ظلم الظالمين و عبث العابثين.
  • اللهم يامن بابه مفتوح،  ورحابه مفسوح،  وعرشه مطروح،  ادعوك وقلبي يأن ممن ظلمني فلا تلبسه عافية ولا تضع له بركة يا مجيب السائلين وناصر المظلومين.
  • اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة اللهم انصرني على من ظلمني فأنك تراه ولا اراه.
  • اللهم فرّج همّ المهمومين من المُسلمين، ونفّس كرب المكرُوبين، وارفع الظلم والقهر عن المسلمين في كل مكان يا حي يا قيوم .
  • اللهم كُن عون لمن لا عون له سواك اللهم بدد الظلم عن المستضعفين و أغن بغناك المتعففين و أنصرهم على الظالمين.
  • اللهم يا ربي أني أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته احد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترفع الظلم عن المظلومين.
  • اللهم اجعل لهذه الامة قيامة اللهم قيامة تمحو الظلم وتنشر العدل وتنصر المستضعفين اللهم قيامة تنتصر لشريعتك وسنة نبيك.
  • اللهم اعف عمن ظلمني ويستمر بظلمي اللهم إني أسألك أن تحق الحق وتعطي المظلوم حقه. واعف عنه فالظلم لا يتحمله أحد.

دعاء المظلوم على الظالم

عندما يتقصد أحداً في ظلمك واذلالك واخذ حقك فلا تتردد في قول ادعية على الظالم سريع الاجابة ولا تحبسها في نفسك وكن أنت من يرفض الظلم ويرده في وجه الظالم ، يُمكنك قراءة هذه الادعية في الخلوة مع الله بكل ثقة ويقين وبعد الصلاة سينتقم الله لك ويأخذ حقك لأن الله لا يظلم مثقال ذرة.

  • اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك. اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعا بصيرا لطيفا قديرا. يا ربّ ها أنا ذا يا ربّي، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك، فرجعت إليك يا مولاي صاغرا راغما مستكينا، عالما أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ادعُوني أستجب لكُم، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّا عليك، وكيف أمنّ به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من لا يخلف الميعاد . وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوما تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتا تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي; يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يا ربّي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كلّ سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته. يا ربّ إنّي أحبّ العفو لأنك تحبّ العفو، فإن كان في قضائك النّافذ وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي، وينتقل عن عظيم ما ظلمني به، فأوقع ذلك في قلبه السّاعة الساعة وتب عليه واعفُ عنه يا كريم. يا ربّ إن كان في علمك به غير ذلك، من مقام على ظلمي، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغي عليه إجابة دعوتي، فخذه من مأمنه أخذ عزيز مقتدر، وأفجئه في غفلته، مفاجأة مليك منتصر، واسلبه نعمته وسلطانه، وأعره من نعمتك الّتي لم يقابلها بالشّكر، وانزع عنه سربال عزّك الّذي لم يجازه بالإحسان، واقصمه يا قاصم الجبابرة، وأهلكه يا مهلك القرون الخالية، وأخذله يا خاذل الفئات الباغية. اللهمّ أرغم أنفه، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوّة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلّا فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركنا إلاّ وهنته، ولا سببا إلاّ قطعته يا ربّ اللهمّ عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وسلطانه في اضمحلال، وأمته بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّ سطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأسا وأشدّ تنكيلا. يا ربّ إنّ الظالم جمع كل قوّته وطغيانه، وأنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدّعاء، يا ربّ فاستجب لدعوة عُبيدك المظلوم وانصرني فإنّك يا كريم قلت لدعوة المظلوم بعزّتي وجلالي لأنصرنّك ولو بعد حين.

دعاء على الظالم طويل

لتحرص على تعويد نفسك ب ادعية على الظالم سريع الاجابة وردد في ظلمة الليل بعض تلك الأدعية الطويلة ليرى الله صدق مظلوميتك وصدق الحاحك على القصاص ممن ظلمك وممن اخذ حقك بدون وجه حق .

  • اللهم إنّي أسألُك الأمان يوم لا ينفعُ مال ولا بنُون إلاّ من أتى الله بقلب سليم وأسألُك الأمان، يوم يعضُّ الظالم والعاصي على يديه، يقُولُ: يا ليتني اتّخذتُ مع الرّسُول سبيلا وأسألُك الأمان يوم يُعرفُ المجرمون والآثمون والمذنبون بسيماهُم، فيُؤخذُ بالنّواصي والأقدام، وأسألُك الأمان يوم لايجزي والد عن ولده ولامولُود هُو جاز عن والده شيئا إنّ وعد الله حقُّ، وأسألُك الأمان يوم لاينفعُ الظّالمين معذرتُهُم، ولهُم اللّعنةُ ولهُم سُوءُ الدّار وأسألك الأمان ، يوم لا تملكُ نفس لنفس شيئا ، والأمرُ يومئذ لله، وأسألُك الأمان يوم يفرُّ المرءُ من أخيه واُمّه وأبيه وصاحبته وبنيه ، لكُلّ امرئ منهُم يومئذ شأن يُغنيه، وأسألُك الأمان يوم يودُّ المُجرمُ والمتكبر عن طاعة الله تعالى، يودّ لو يفتدي من عذاب يومئذ ببنيه وصاحبته وأخيه وفصيلته الّتي تُؤويه ومن في الأرض جميعا ثُمّ يُنجيه مولاي ليس سواك عندي ملجأ فهربتُ منك إليك في إستحياء مولاي فاقبلني وإن أكُ مذنبا إن الندامة قطّعت أحشائي.
  • يا ربّ أغلقت الأبواب إلّا بابك، وانقطعت الأسباب إلا إليك، ولا حول ولا قوة إلّا بك يا ربّ اللّهمّ إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيّتنا، وتطّلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصّننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا. اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك. اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعا بصيرا لطيفا قديرا. يا ربّ ها أنا ذا يا ربّي، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك، فرجعت إليك يا مولاي صاغرا راغما مستكينا، عالما أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ادعُوني أستجب لكُم، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّا عليك، وكيف أمنّ به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من لا يخلف الميعاد . وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوما تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتا تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي; يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يا ربّي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كلّ سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
error:
X