افكار هدايا للزوج غير مكلفه

افكار هدايا للزوج غير مكلفه

ستكونين مميّزة جداً عند اختيارك للزوج هدية غير مكلفة من هذه الهدايا، قبل شراء هدية للزوج رخيصة يمكنك مشاهدة أجمل افكار هدايا للزوج غير مكلفه أو رخيصة الثمن ويُمكن كذلك صنع بعضاً منها يدوياً وفي المنزل، من الجميل في الأمر أنك فكّرت في إهداء زوجك هدية مهما كان ثمنها فالحُب يقبل أي شيء يأتي اليه، اليوم وضعنا الكثير من الهدايا الرخيصة والتي تُناسب عيد ميلاده أو عيد الزواج أو عيد الحب أو أي مُناسبة تُفكرين فيها إهداء زوجكِ هدية، تُعتبر هذه الهدايا جديدة كلياً غير أسلوب الهدايا المعتادة والتقليدية القديمة، ستكونين مميّزة جداً بشراء هدية لزوجي وستجدي أيضاً فكرة هدية رخيصة للزوج تُناسب زوجكِ تماماً.

افكار هدايا للزوج رخيصة

الآن قومي بانتقاء أجمل واحدة منها من افكار هدايا للزوج غير مكلفه والتي تُناسب زوجكِ، لا تنسى أن تبادل الهدايا مُهمّة في تقوية علاقة الحب الزوجية وإضافة طابع مليء بالسعادة وتبادل المشاعر بينكم.

1. لوحة حائط

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 1

صنع أو شراء لوحة حائط مكتوب عليها رسالة حب أو اللحظات السعيدة التي عشتيها في حياتك مع زوجك، هي مناسبة كهدية في عيد الزواج.

2. كتب مفضلة

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 2

إذا كان زوجك يُحب القراءة فشراء كُتب ممتعة ذات قصص خيالية تليق بهِ وإهدائة اياها تُعتبر هدية مثالية ومميّزة جداً ومفيدة في نفس الوقت.

3. محفظة

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 3

إهداء محفظة نقود أو محفظة للاشياء الخاصة بالزوج تُعتبر من الهدايا التي قد يمكن إستخدامها في حياة الرجل وتجعل الزوج يتذكرك كل ما قد يرَاها امامه، وكذلك هدية رخيصة الثمن.

4. مروحة ومكبر صوت

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 4

هدية نوعاً ما قد تكون غير مكلفه ولكنها مميّزة جداً وذات طابع هدايا جديد، إذا كان الزوج يعمل في البيت إشتري لهُ على مكتبه الخاص مروحة مع مكبر صوت للهاتف والكمبيوتر يعمل بالربط بالبلوتوث أو الواي فاي موجودة في المحلات الإلكترونية كهذه.

5. مظلة

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 5

شراء مظلمة أنيقة تليق بزوجك خاصتاً في فصل تساقط الأمطار لتحمية من أشعة الشمس والأمطار ليشعر بالحب حيال ذلك.

6. مكبّر صوت

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 6

مكبّر صوت للهاتف يعمل بالبلوتوث، هذه الهدية مميزة لهُ ولكِ لقضاء السهرات داخل غرفة النوم إذا لم يكن هناك مكبرات صوت من قبل.

7. دفتر الذكريات

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 7

الهدايا الّتي يتم صنعها تكون اكثر قيمة لدى الزوج فمثلاً انشاء دفتر الذكريات الجميلة مع لصق الصور التذكارية عليها وكتابة عبارات الحب وإهدائها للزوج تجعلة يفتخر كونة يمتلك زوجة مثلك.

8. ملابس أنيقة

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 8

هدية الملابس تُعتبر من الهدايا اللتي يحبها الزوج وخاصاً اذا كانت من ماركات عالمية وبشكل انيق وجذاب كهذه تماماً.

9. شنطة ظهر

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 9

إذا كان زوجك ما زال جامعي أو يستخدم شنطة ظهر، فإشتري لهُ شنطة أنيقة باللون الاسود كهذه تماماً او اذا كان يحب التصوير فحقيبه تصوير تجعلة سعيداً من هذه الهدية.

10. وسائد الحُب

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 10

شراء وسادتين باللون الابيض وكتابة كلمات رومانسية على حسب ذوقك ووضعها فوق سريرك انتي وزوجكِ قد تفاجئة وتضع الإبتسامة على وجهة، في نفس الوقت هدية رومانسية وهدية غير مكلفه.

11. ساعة يد

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 11

شراء ساعة يد جذابة أو ساعة يد رياضية غير تقليدية ستكون هدية مفيدة للزوج، قد تجعل من زوجك أكثر أناقة وتشعرة بإهتمامك كُل ماينظر الى الزمن.

12. شموع رومانسية

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 12

شموع رومانسية للحمام الخاص او لغرفة النوم لقضاء ليالي دافئة وسعيدة خاصتاً بمناسبة عيد الزواج، ستكون هدية جديدة ذات طابع رومانسي.

13. عشاء رومانسي

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 13

ستكون تجربة هدية رائعة هي حفلة عشاء خفيف في مطعم فاخر مع التنزة ليلاً في أماكن التسوق، إحجزي الأن في أي مطعم يهتم بالرومانسية.

14. نظارة شمسية

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 14

قد يُحب زوجك التنزّة أو زيارة البحر شراء نظارة شمسية كهدية تناسبة كثيراً وتجعلة انيق جداً، إختاري نظارة شمسية من ماركة عالمية سيكون السعر نوعاً ما غير مكلف.

15. غلاف للهاتف

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 15

ارخص هدية للزوج ستكون هدايا كفرات الهاتف النقال حيث أنها منتشرة في هذه الأعوام فهي فعلاً هدية راقية وقد تفيد أيضاً زوجك في حماية هاتفه وتوفير نقودك أيضاً.

16. قبّعة

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 16

اذا كان زوجك من محبي لبس القبعة أو الكاب فشراء قبّعة جميلة وأنيقة باللون الازرق كهذه قد تناسبة كثيراً وقد تحمية من أشعة الشمس الذي تخافين عليه منها.

17. أزرار اكمام أو كبك

افكار هدايا للزوج غير مكلفه 17

كبك جميل مكتوب عليه عبارات حب للزوج بإمكانك شراءة من أي مكتبة او محلات الملابس او بشكل قلب أو بأشكال رومانسية أخرى.

نشر بتاريخ
error:
X