افكار هدايا للزوج مكلفه

افكار هدايا للزوج مكلفه

نلهمك فكرة عند التفكير في شراء هدية للزوج غالية الثمن وحلوة لهذا نضع قائمة أجمل افكار هدايا للزوج مكلفه مميّزة جداً، عند شراء هدية للزوج الخاص بكِ منها ستكون مفيدة لهُ جداً ويُحبها لأنها تُناسب الرجال وأنت في نفس الوقت ستكونين مميّزة عن الغير، وضعنا هدايا الكترونية وهدايا للزوج غالية رومانسية وأيضاً هدايا رياضية ومفيدة للرجل ولكُل افراد العائلة، تُناسب هذه الهدايا عيد ميلاد الزوج أو عيد الزواج أو عيد الحب وكُل مناسبة تُريدين فيها إهداء زوجك هدية مكلفه، مهما يكون سعرها غالية أو نوعاً ما فالزوج يستحق الكثير الآن كوني مميّزة بأحلى هدية لزوجي وانتقي هدية منها وفكّري جيداً قبل شراء واحدة منها، هناك الكثير من هدايا الزوج ابحثي عنها داخل الموقع ستجدين هدايا رخيصة الثمن وهداياً يُمكن أن تكون مُناسبة أكثر من هذه.

14 أفكار هدايا للزوج مكلفة

الآن قائمة افكار هدايا للزوج مكلفه باهظة الثمن والمفيدة والجديدة كلياً غير الهدايا التقليدية المعتادة والقديمة، يُمكنك شراء أي هدية من مواقع البيع مثل أمازون ويُمكنك إن امكن ذلك شراءها من محلات التسوق أو المحلات الإلكترونية عندكِ.

1. مكبر صوت

افكار هدايا للزوج مكلفه 1

إذا كان زوجك يحب الرفاهية ومكبرات الصوت يُمكنك إعطاء هدية للزوج الخاص بك مميّزة جداً ستكون عبارة عن مكبر صوت Radiant360 R7 يعمل بالبلوتوث أو الواي فاي من شركة سامسونج يُمكنك شراءه من مواقع الشراء مثل امازون.

2. مروحية تصوير

افكار هدايا للزوج مكلفه 2

إذا كان زوجك يُحب التصوير أو الطائرة بدون طيار هنا Autel Robotics X-Star Premium المذهلة بعملها وإتقان الطيران لمعرفة مواصفاتها ابحثي عنها على مواقع الشراء مثل امازون ولا تبخلي على زوجك بشراء طائرة بدون طيار للتصوير وغيرها من الأغراض.

3. ساعة رياضية

افكار هدايا للزوج مكلفه 3

إذا كان زوجك يُحب التمارين الرياضية هذه ساعة Garmin Fenix 3 HR GPS Training Watch ساعة يُمكن أن تساعدة على أفضل نتائج التمارين مقاومة للماء وشاشة ملونة سهلة الإستخدام، قياس المشي وقياس ضربات القلب والعديد من المزايا التي ستفيد الرجل الرياضي.

4. كمبيوتر مكتبي

افكار هدايا للزوج مكلفه 4

أغلب الرجال استخداماً لأجهزة الكمبيوتر المكتبية يمتلكون أجهزة ضعيفة وصغيرة الحجم، هذا جهاز HP ENVY 34-Inch All-in-One Desktop الكبير بحجمه وذات المواصفات العالية، يُمكن أن يكون زوجك مبرمجاً أو يعمل على الكمبيوتر أو يُحب ألعاب الكمبيوتر اشتري لهُ هذا الجهاز المكتبي ذات المواصفات العالية والتقنية الحديثة سيكون السعر 1،399.99$ ابحثي عنه داخل مواقع الشراء أو في محلات الكمبيوتر.

5. عطر

افكار هدايا للزوج مكلفه 5

عندما تذهبين الى التسوق لشراء عطر هدية لزوجك فاختيارنا لكِ هو عطر John Varvatos يأتي في زجاجة جميلة ورائحة مذهلة يُحبهُ كُل الرجال، سيكون سعرة داخل امازون 82$ وفعلاً يستحقها.

6. أدوات حلاقة

افكار هدايا للزوج مكلفه 6

هدية مكلفه يقدرها الزوج ومفيدة جداً في حياته هي Cardinham Killigrew Vintage Shave Kit تقريباً سيكون سعرها أكثر من 50$ ابحثي عنها في مواقع البيع كأمازون وقومي بشراء أدوات حلاقة اللحية للزوج.

7. تيشيرت قطن

افكار هدايا للزوج مكلفه 7

بغض النظر ماذا سيكون اختيارك في هدية ملابس للزوج، هنا نضع لك تيشيرت من القطن 100% يُناسب فصل الشتاء، اذهبي الى محلات الملابس واشتري لهُ ملابس شتوية من ماركة عالمية ستكون هدية مرتفعة الثمن ومفيدة للزوج.

8. خزانة

افكار هدايا للزوج مكلفه 8

مساعدة الزوج في حماية ممتلكاته الثمينة أمر جميل ويستحق ذلك، BARSKA Biometric Safe بمعنى خزانة صغيرة لحماية الاشياء الثمينة مثل المجوهرات أو جواز السفر والبطائق البنكية والاسلحة أو النقود، ويعمل على بصمة الاصابع وسيكون سعرة 159.99$ على امازون.

9. زيت ترطيب الجلد

افكار هدايا للزوج مكلفه 9

زيت Bevel Priming يُساعد الرجل على ترطيب الجلد قبل حلاقة الذقن والكثير من الفوائد قبل الحلاقة، سيكون سعرة 14.95$ على امازون، هدية فريدة من نوعها وجميلة للزوج الخاص بك.

10. شاشة تلفاز

افكار هدايا للزوج مكلفه 10

زوجك يُحب مشاهدة مباريات كرة القدم أو يُحب مشاهدة الأفلام أو التلفاز بشكلٍ خاص، شاشة Sony XBR55X810C 55-Inch 4K Ultra HD Smart LED ستكون هذه الهدية مميّزة لأنها ستفيد كُل شخص في المنزل، السعر سيكون 998$ على امازون أو يُمكنك شراء شاشة ذات مواصفات عاليه وحجم أكبر من المحلات الإلكترونية عندكِ.

11. نظارة شمسية

افكار هدايا للزوج مكلفه 11

نظارة شمسية ذات ماركة عالمية ستكون هدية رائعة ومميّزة بالنسبة للزوج، أيضاً ستكون هدية مكلفة اذا كانت ذات ماركة عالمية، إختاري شكلاً ولوناً على ذوقك وقومي بشراء واحدة للزوج.

12. طابعة صور للهاتف

افكار هدايا للزوج مكلفه 12

بإمكان هذه الطابعة إستخراج الصور من كاميرا الايفون بسهولة، طابعة Prynt PW100001-BL الجديدة والتي ستكون هدية جداً مفيدة لأستخراج الذكريات الجميلة التي يقضيها الزوج برفقتك ورفقة أولادة ستجدينها على امازون.

13. أزرار اكمام الماس

افكار هدايا للزوج مكلفه 13

قد يكون زوجك يُحب لبس الثياب أو يكون أنيقاً في لبس البدلة الرسمية، هنا كبك أو ازرار اكمام Men’s Stainless Steel Diamond Cufflinks مصنوعة من مجوهرات الماس مقاوم للصدأ، سعرة تقريباً 90.73$ على امازون.

14. مجموعة أفلام

افكار هدايا للزوج مكلفه 14

إذا كان زوجك يُحب الأفلام كأفلام الحرب مثلاً، إشتري لهُ مجموعة من الأفلام الذي يُحبها هذه الهدية غير مكلفه نوعاً ما، إذهبي الأن الى محلات بيع السي دي وإنتقي لهُ أفلامه الذي يُحبها أو الجديدة.

نشر بتاريخ
error:
X