اهداء التخرج الجامعي

اهداء التخرج الجامعي

التخرج شعور رائع وجميل فعندما يتخرج الشخص يفرح بإنجازه العظيم ويفكر حينها بالحصول على أحدث إهداء التخرج الجامعي للأب والأم والأخوة وكل من سانده ووقف معه في مرحلة الدراسة، ومن أجل هذا نضع لك اجمل عبارات اهداء التخرج الجامعي لكي تهديها لمن كان له الفضل بعد الله في تجاوزك مرحلة الدراسة، وكان معك في السّراء والضّراء.

اهداء التخرج الجامعي

اختر اهداء التخرج الجامعي وقم بإهدائه لمن تريد فهي جاهزة ومنسّقة.

  • اهدي تخرجي إلى أول من انتظر هذه اللحظات ليفتخر بي إلى سندي في الحياة أبي والى من حفتني بتراتيل دعواتها الطاهرة وعلمتني الصمود مهما تبدلت الظروف إلى أغلى ما في الوجود امي والى واخوتي وزملائي الذي عشت معهم أجمل لحظات الحياة.
  • اليوم فرحتي كبيرة في تخرجي الجامعي فأهديها إلى كوني وعالمي ودرعي الواقي أمي وأبي وأسأل لهم دوام الصحة والعافية، فاليوم اهدي تخرجي لهم ولجميع أحبتي وأخوتي وأهديهم ثمرة جِدي واجتهادي ودعمهم لي وهي ثمرة التخرج وأسأل الله ألا يحرمني منهم.
  • أهدي تخرجي إلى والدي العزيز وإلى أول كلمة نطقت بها لساني في الحياة أمي الغالية وإلى من يعجز لساني والكلمات عن وصفهم من كانوا سنداً لي في دراستي أخواني الغاليين.
  • أخط عبارات الفرح وقلبي يمتلئ بالشكر والامتنان إلى كل من وقف معي وساندني في مرحلة تعليمي، واليوم أهدي تخرجي هذا إلى سعادتي ونور حياتي إلى أمي وأبي وكل أخواني وأخواتي من كانوا معي في كل أوقاتي.
  • أهدي فرحة التخرج إلى من أسعدني وحفزني ورافقني بالدعوات، وأسأل الله أن يقدرني على رد الجميل لكل من وقف معي.
  • الى أرواح وقلوب طالما أردتُ أن أُكحل عيني برؤيتهم في يوم تخرجي وهم فرحون بوصولي إلى هذه المرحلة والى أبي وأمي وإلى جميع إخوتي واحبتي واسأل من الله أن ينفعنا بما تعلمنا ،وأن يسدد الله على طريق الخير والحق خطانا.
  • وأخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البداية الشكر لله، اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى ابي الغالي ومن تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية.
  • اهدي تخرجي هذا الى روح والدي العزيز رحمه الله والى امي الغالية والى اخوتي واساتذتي الافاضل من بداية المشوار وحتى هذه اللحظة الجميلة واشكر كل شخص وقف معي وساندني على طوال مسيرتي الدراسية وابارك لكل أصدقائي الذين تخرجوا معي وابارك لأهلهم وان شاء الله التعيين لخدمة بلدنا العزيز.
  • انتهت أيام الدراسة والحمد لله وفقنا وتخرجنا وحان وقت العمل والمسؤولية وان شاء الله أكون قد المسؤولية اهدي تخرجي الى اهلي واساتذتي وكل من كان عون لي.

كلمة عن التخرج الجامعي

تستطيع التعبير عن شكرك لمن ساندك ووقف معك، وهذا اهداء تخرج من الجامعة متنوع قد يعجبك.

  • دقت طبول الرحيل على مشارف الانتهاء من أعوام ذقنا فيها مرار العيش وحلاوة العلم وعلى ذلك الدرب الطويل سطرنا أجمل ذكرياتنا سنرتدي عباءات تخرجنا ونسمع أصوات تصفيق من حولنا نرى فرحة أهلنا لنا هذه اللحظات التي انتظرناها سنرفع قبعات تخرجنا توديعاً لسنوات جميلة مضت في كل صباح نطرق الباب لنتلقى ذلك المبنى ويغمرنا بين كفيه بين أجواء عائليه سادها الحب والود اختلطت دُمُوعُ فرحتي بتخرُّجي وحُزني بوداع أحبّتي، في غمضة عين مرّت أيّامُنا وها نحنُ اليوم نجّني قطافنا ونودّعُ أحبتنا والمكان الّذي جمعنا وها هو تاج العلم قد توجت به.
  • ها نحن اليوم بعد عناء طويل وشوق انتظرناه خلف مقاعد الدراسة نقف على عتبات التخرج ونُعلن توجهنا لسلاح الإبداع والتفوق والإصرار والنجاح ومن هنا أهدي تخرجي الى أرواح وقلوب طالما أردتُ أن أُكحل عيني برؤيتهم في يوم تخرجي وهم فرحون بوصولي إلى هذه المرحلة أبي وأمي هكذا أردتم أن أكون وهكذا أسير على نهجكم دوماً وأبدا.
  • اختلطت دموع فرحتي بتخرجي وحزني بوداع أحبتي في غمضة عين مرت أيامنا وها نحن اليوم نجني قطافنا ونودع أحبتنا والمكان الذي ضمنا هذه سنة الحياة بالأمس التقينا واليوم افترقنا ولكن فرحنا بتخرجنا ينسينا ألمنا الف الف مبروك أصدقائي وأحبتي أهدي تخرجي إلى والدي ووالدتي أولا الذين بذلوا قصارى جهودهم حتى وصلت إلى ما انا عليه وإلى أخوتي ثانيا الذين كانوا سندي وعوني في مسيرتي الدراسية.

اهداء تخرج جامعي قصير

عندما يتخرج الطالب أو الطالبة من الدراسات الجامعية فقد وضعناها في هذه القائمة المميزة ما تحب وهذه اهداءات تخرج قصيرة جديدة أيضاً.

  • خريج أمضي ودربي ساطع تشدو به الأمل في وجداني خريج أرنو إلى درج العلا بعزائم الإقدام والإيمان.
  • إني قطعت العهد أن أرقى السماء أزهو وروح الجد في شرياني، اهدي تخرجي لأبي وأمي وكل من ساعدني.
  • اهدي تخرجي لكل من ساندني ووقف معي من صغري لكبري ابي الغالي وامي التي ساندتني بكل متطلباتي واخوتي واخواتي وأقول لهم شكرا على هذا الموقف الجميل.
  • حبيبتي أهديك تخرجي في هذا اليوم فأنتِ فرحتي وأنتِ من وقفتي معي دائماً لا حرمني الله منك.
  • وسام التخرج غالي أهديه اليوم لكل غالي على قلبي ولمن وقف معي وساندني وأقول لهم شُكراً لكم من أعماق قلبي.
  • اهدي تخرجي لوالدي العزيز الذي زرع بي القيم والمبادئ التي اوصلتني لما انا عليه الان.
  • إنني اليوم أحلّق بين السحاب بفرحتي الكبيرة في تخرجي، فأهدي هذا التخرج لكل الأحبة والأصدقاء ولهم مني صادق الحب والاحترام.
  • اهدي تخرجي الى من رعى خطواتي وقوى عزيمتي أبي الى من وهبتني الحياة وضحت دائماً لأجلي امي.
  • تعب السنين وسهر الليالي ودعاء الوالدين قد حصدناه وما مررنا به من ضغوطات نفسية قد زالت ونسيناها بمُجرّد شعورنا بفرح التخرج.

اهداءات تخرج من الجامعة

كن من أفضل الزملاء المميزين عند حصولك على احدى عبارات اهداء التخرج الجامعي هذه، فهي مختاره من اجمل اهداء تخرج جامعي شارمها الان اهداء تخرج للاهل اصدقائك وزملائك ومع اهلك.

  • أهدي تخرجي بكل فخر واعتزاز لمن كان لي ظلاً أستظل به في حرارة الشمس ومتكئ في كل موقف، إلى والدي العزيز وإلى ريحانة قلبي ومصدر الحنان والحب أمي الغالي، وإلى كل من كان معي طيلة فترة الدراسة، شكراً لكم وأدام الله عليكم نعمه.
  • انا هنا بفضل ربي و بدعاء امي وتعب ابي كانت لحظات وايام جميلة الى جانب اطيب الاخوة والزملاء والأساتذة كانت رحله دراسية رائعة شكراً لأمي وابي واساتذتي وكل من ساندني من اجل الوصول الى ختام المرحلة الجامعية بكل جد واجتهاد، اهدي تخرجي لهم ولكل الأحبة.
  • في نهاية المطاف الشكر موصول لله والى اهل البيت في حصد هذه الثمار الشكر الى من ساندني للوصول الى النجاح ابي امي اخي اساتذتي أصدقائي دفعه الصحة نبضنا وفي الختام اهدي تخرجي لكم جميعا.
  • ومن هذا الموقف البهيج وهذه اللحظات الأكثر من رائعة، اهدي تخرجي لوالدي الغاليين الذين كان لهم الفضل في إتمام دراستي ولكل أخوتي وأخواتي وكل الأصدقاء والأحبة والزملاء، شكراً لكم ولكل ما قدمتموه من أجلي.
  • تنتهي المسيرة الدراسية تنتهي بدموع وفراق زملاء دامت عشره ويا هم، تنتهي بدموع وفراق وفرحة اهل بتخرج وبداية مسيرة جديدة مسيرة من المسؤولية الحمد لله حققت بداية حلم و ان شاء لله اكمل الطريق وأهدي تخرجي إلى ابي الحبيب.

اهداء تخرج لزوجي

اجمل اهداء تخرج للزوج الغالي مليء بكلمات الحب والرومانسية وهذه أيضاً اهداء تخرج جميل .

  • اهدي تخرجي هذا الى من كان لي سنداً وعوناً الى من زرع في نفسي حب العلم والعمل فصار عنوان لنجاحي وتاج يزين راسي ورافقني بالصعود الى القمة الى من تعلمت منة الصبر والكفاح الى من ارفع راسي افتخاراً واعتزازاً به زوجي الغالي اطال الله في عمرة والى بسمة الحياة وسر الوجود الى من كان دعائهما سر نجاحي امي وأبي الغاليين والى جميع الاهل والأصدقاء.
  • اهدي تخرجي أولاً لله عز وجل لما وصلت إليه، اهدي تخرجي الى من أحبه زوجي وإلى من أنار دربي والى من كان دائما سر نجاحي هو دعائها امي الحبيبة وابي أطال الله عمرهما وإلى اخي واختي الأعزاء وإلى اهلي وأصدقائي جميعا الذين شاركوني فرحتي بالفعل او بالكلمة الحلوة.
  • اهدي تخرجي الى زوجي اللي مهما اكتب ما اوفي ذرة من تعبه وكان وياي بكل لحظه فالشكر الك يرجع يا حبيبي واهديه الى امي العزيزة الغالية الي تعبت وعانت وما قصرت ذرة بحقي ووصلتني وان شاء الله الله يقدرني ارجع لك جزء بسيط من حقك عليه لان فضلك كبير عليه يا خيمتنا والشكر لأخواتي وصديقاتي وكل من وكف وياي وساعدني.
  • ها هنا تنتهي مسيرتي الدراسية الشكر لله أولا اهدي تخرجي الى من ساندني طوال حياتي زوجي ومثلي الأعلى لولاه لما تواجدوا هنا والى اعز ما املك اخوتي واصدقائي ادامكم الله لي وشكري وامتناني واحترامي الى جميع اساتذتي.

اهداء تخرج للاب المتوفي

فرحة مثل هذه تأتي ووالدك متوفي، يكون جميلاً حينها إذا ذكرتهُ ودعوت له فهو بالتأكيد يستحق ذلك.

  • أهدي تخرجي هذا إلى روح والدي الذي لم يشاهدني وأنا أتوج على هذه المنصة، فكم كنت أتمنى أن تكون بجانبي في هذه اللحظة الجميلة من حياتي، لكن وعد يا أبي سأرفع رأسك عالياً بكل عزيمة وإصرار، رحمك الله وأنار قبرك يا أغلى سند وأغلى أب رحل عن الدنيا.
  • قصتي قصيره عشقت رجلا اكثر من ذاتي وفي ليله فزعت على خبر وفاته وما اشبعني الزمان منه أبي الذي رحل إلى وطن النائمين طويلا و بقي كل شيء مختلف بعد رحيله ابي لولا روحك التي تحوم علي فما واصلت مسيرتي فدورك في حياتك وفي مماتك كان واحد فأنت المصباح الذي ينير حياتي ويطفأها والدي تمنيت اليوم كثيراً ان تراني وانا ارفع قبعتي عالياً وارى ابتسامتك التي تغمرني فرحاً والدي انت الحياة فلا حياة بعدك يا رب اجعله في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقا إليه.
  • اهدي تخرجي الى روح حبيبي والدي المرحوم ان شاء لله، حققت امنيتك حبيبي وما خيبت ضنك وانت بقبرك يا حبيبي ربي يرحمك ويجعل مثواك الجنة وان شاء لله دائما رافع راسك واشكر كل انسان ساعدني ودعمني معنويا واشكر امي عزيزتي على مساعدته الي الحمد لله والشكر تمنيتك موجود يا صديقي وحبيبي ربي يرحمك.
error:
X