رجل يستطيع تقليص نفسة الى حجم نملة

رجل يستطيع تقليص نفسة الى حجم نملة

اليوم سنتعرف على إجابة الصورة لفيلم اجنبي مشهور حول رجل يستطيع تقليص جسده الى حجم نملة يا ترى ما حل و اسم هذا الفيلم الأجنبي المشهور البعض يمكن لم يشاهد هذا الفيلم من قبل والبعض يمكن انه شاهده. قد لا يستطيع من يعرف الفيلم تذكر اسم الفيلم وحل هذا السؤال البسيط والتي تتكون الإجابة من الصورة نفسها. نحن اليوم نختصر لك التفكير وطول حل السؤال ونضع لك الإجابة في كلمتين فقط التي هي اسم الفيلم.

رجل يستطيع تقليص نفسة الى حجم نملة

  • اسم الفيلم هو : الرجل النملة.

نبذة عن الفيلم

هو فيلم بطل خارق أمريكي 2015 مستوحى من شخصية الهزلية بنفس العنوان. الفيلم من إخراج بيتون ريد وسيناريو لـإدغار رايت وجو كورنيش وآدم مكاي وبول رود، ومن بطولة رود وإيفانجلين ليلي وكوري ستول ومايكل بينا وتي.آي. وانتوني ماكي وجودي جرير ومايكل دوغلاس. في الفيلم، يتوجب على الرجل النملة حماية تكنولوجيا الرجل النملة ومنع سرقة عالمية.

قصة الفيلم

الرجل النملة وهو بطل خارق من فريق المنتقمون يستطيع ان يصبح بحجم النملة  ومن صغر حجمة لا يراه احد ابدا فيستطيع ان يسدد لهم ضربات وركلات مدمرة ويمكن من خلال الحزام الذي يتحكم بحجمه فيجعله بحجم النملة او يجعله ضخما جدا جدا يمكنه ان يضرب عدوه ضربات ساحقة ومدمرة ويمكنه من خلال كبر حجمه أيضا ان يبتلع اعدائه او يحبسهم في يده او ان يسحق اعدائه باستخدام يده اوباستخدام قدمه ويمكنه وهو صغير الحجم ان يركب النمل ويتحكم به ويختبئ في ملابس اعدائه او في اقدامهم او في جيوبهم او في شعرهم او في فمهم.

نشر بتاريخ
error:
X