صور عن النجاح في الدراسة

صور عن النجاح في الدراسة 1

النجاح هو الوصول للهدف فالف الف مبروك لكل ناجح اجتهد ووصل غايته للنجاح . اليوم نقدم لك صورمكتوب عليها عبارات عن النجاح في الدراسة حيث يمكن للأفراد تحديد أهداف شخصية . يمكن للطالب أن يضع جميع اهدافه التي يتمنى الوصول اليها من خلال صور عن النجاح في الدراسة وهو الحصول على درجة عالية والنجاح في الإختبار . يمكن لرياضي الجري خمسة أميال يوياً يمكن للمسافر محاولة الوصول إلى المدينة المقصودة خلال ثلاث ساعات. يمكنك الان التعبير عن نجاحك في دراستك بأحدى هذه صور العرض هذه .

صور عرض عن النجاح في الدراسة

يمكنك الان من هنا مشاركة الاهل والاصدقاء اجمل صور عن النجاح في الدراسة او في المسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي كله فيس بوك وتويتر وواتس اب على شكل صور ورمزيات جميلة تعبر عن فرحتك بالنجاح.

large (1)

انجح من اجل اولئك الذين يتمنون فشلك. 

large (2)

يارب نجحني.

large (3)

باركولي نجحت.

large (4)

الحمد لله نجحت.

صور ورزميات عن النجاح

كما يمكنك ايضاً مشاركة كافة محبيك ومقربيك اين ما كانوا احلى صور ورمزيات عن النجاح في الدراسه او في الكلية التي تدرس فيها من خلال صور عن النجاح في الدراسه، ما عليك سوى انتقاء الصورة المناسبة لتعبر عن فرحتك بنجاحك وتوفقك.

large (6)

نجحت.

  large (9)

نححت.

large (10)

ناجحة لاتكلمني.

large (11)

انا نجحت ياجدعان.

large (12)

ناجحة لاتكلمني.

large (27)

large من

اذاكر وانجح الاثنين.

صور تهنئة عن النجاح

ومن هنا ايضاً يمكنك مشاركة كل الناس الذين تحبهم وان تبعث لهم احلى صور تهنئة عن النجاح عن طريق صور عن النجاح في الدراسة على شكل صورة جميله او رمز يعبر عن فرحتك بنجاحه في حاله على واتس اب او في صورة على فيس بوك وتويتر وغيرها.

large

ياعسى بعد التعب فرحة.

large

ثصبثص

ناجحة لاتكلمني.

ثضصثص

وراء كل طالب ناجح جوال مسحوب.

سيبسيب

النتيجة ناجح يارب حققلي هذة الامنية.

نشر بتاريخ
error:
X