كلمات شكر الحبيب

كلمات شكر الحبيب

ستشارك الشكر بشكل قوي وبأجمل كلمات شكر الحبيب على أي شيء قدمهُ لك حتى الحب او الهدية او الاهتمام أيضاً وكُل شيء يُمكن للحبيب ان يُقدمه للحبيبة او العكس، من معاني الحُب الجميلة هي مشاركة كلمات شكر وامتنان لشخص تحبه وللشخص عزيز وتحمل في قلبك كل الود تجاهه. هنا نضع لك كلمات شكر الحبيب عن أي شيء عن مبذول عن حُب متبادل عميق شارك اليوم إحدى عبارات شكر للحبيب على أي شيء قدمةُ لك أو حتى هدية وكُن أو كوني ممتنة له. عند تبادل الكلام الطيب بين العشاق خاصتاً المتزوجين او المخطوبين مثل قول شكرا خطيبي او شكرا زوجي هناك مشاعر ملموسة وردة فعل تجاه هذا الكلام جرّب او جرّبي لن تخسر.

كلمات شكر الحبيب

في هذه القائمة الأولى كلمات شكر الحبيب طويلة وبعضها قصير حتى نستطيع ان نغطي كل ما تفكر به قبل البحث شارك اليوم واختر اجمل كلمات الشكر مع حبيبك.

  • رقيق كأوراق الزهور حنون كالأم الحنونة لا تسكنه أبدا الظنون، هكذا هو حبيبي، شكرا لحبك ولاهتمامك بي.
  • أشكرك لأنك رجلاً مُخلصاً أحببتني بصدق وأصبحت شيئاً جميلاً في حياتي، الله يديمك لي عمر.
  • بحقّ الرجولة والأمان والحب المُطلق، أشكر ربي لأنه أعطاني حبيب مثلك، وشكراً من القلب لرجل عظيم يمتلكُ قلباً لا يمتلكهُ أحد، شكراً حبيبي الغالي.
  • شكراً لحبك كونه أراني كل الأوطان وأخذني لكل الأزمان، شكراً لحبك الذي علمني كثيراً أشياء ما كنت أعرفها في الأرض أو في السماء شكراً لحبك.
  • شكرا لك حبيبي، شكراً لأنك احتويتني بألمي وحزني واحتضنت طموحي وأحلامي وشاطرتني أفراحي وأتراحي وكلما تاهت نفسي وسط الدروب وغاصت في أعماق زمن حزين كنت أنت منقذي وأنت الدليل وكلما أضعت تاريخي أعدتني للسطور حبك أضاء قلبي بالنور وعطٌر روحي بعبير الزهور ونثر حولي لؤلؤا منثورا.
  • حبيبي‬⁩ شكراً من أعماق قلبي‬⁩ لأنك تمدني بالنور حين يشتد الظلام من حولي، بالحُب حين لا يُحبني أحد.
  • شكراً حبيبي لأنك ظهرت في حياتي، لأنك أنرت لي أيامي، كشمس شتاء دافئة وأنعشت لي ليلي كنسمات صيف عليلة، شكراً لأنك لونت أيامي بألوان قوس قزح ورويت ورود قلبي فأحسست الربيع يغزو داخلي وفي ظهيرتي كان صوتك يسحرني، حين تتوالى كلماتك متساقطة في أذني، كأوراق خريف ذهبية ساحرة الإحساس، شكراً لأنك أصبحت وستظل حبيب قلبي ونور حياتي، وملهم مشاعري، شكراً لأنك جعلتني أعشقك بكل ما فيك فأنت حبيب القلب أقولها وليعرف الجميع أني أحبك.
  • غمرتني ببهجة الأيام واللطف الظاهر على ملامحي، شكراً يا حبيبي على رونق الحياة ورحابتها التي جلبتها لي.
  • شكرا على الحب على الشوق شكرا على ضي القمر فوق، شكراً على عيوني اللي تشوفك وعلى شتا صمتي و دفا حروفك، شكرا على الأيام والسهد والاحلام وعليك يا حبيبي، وشكراً على الليل والضي من شمعي وما محت كفك وما كتب دمعي وما تلمس يديني من النجوم والغيم وما بيني وبينك من العشق والديم، شكراً على الورد في كل أعيادي و على الدفا و البرد من يوم ميلادي وما شفت فعيونك من الخجل والهمس واللي بيجي باكر واللي عشقته امس، شكراً على الإحساس وحب الوطن والناس وعلى حبيبي يا حبيبي.

رسائل شكر لحبيبي

كوني مُبهرة وجذابة بشكل خيالي عند اهداء كلمات شكر الحبيب راقية وتحمل معاني ذوق في رسائل خاصة عبر الجوال شكراً وتقديراً لأي شيء.

  • قبل أن ينتهي اليوم أحب أن أقول لك يا حبيبي شكراً، شكراً على العون في أيامي الصعبة، شكراً لأنك أضاءت نجمةً في قلبي حين خيم الظلام.
  • شكراً لأني أحتمي بك من كل الشرور أصبحت اتقبل حياتي كما هي لأني وجدت في عينيك كل الشعور يعوضني عن آلامي وما ألاقي من شجون شكرا حبيبي انك مددت لي يدك وساعدتني على العبور فقد كان قلبي مركبا تتقاذفه الرياح وتلقي به فيصطدم بالصخور يئن ويتوجع ولا يثور قد كان مقبرة لا امل لا زهور جئت فحركت الجذور فنمت في قلبي رياحين وطرحت عطور حين التقيتك واحببتك تغيرت الأمور وصرت احلق في سماء الحب كالطيور لا اعترف بالحواجز والقيود شكرا حبيبي لأنك منحتني حب الحياة ووهبتني نور العيون.
  • شكراً على كل اللحظات كل الأوقات على السعادة و الحب في تلك الساعات.
  • بشكرك على كل لحظة حب عشتها معاك وبسببك على الدنيا اللي احلوت بيك والأيام اللي نورت بوجودك فيها على اهتمامك بأموري كلها وسؤالك دايما عن ادق تفاصيل حياتي من غير فضول ومن غير ملل لكن بحب واهتمام.
  • حبيبي كشف قناع الخوف وألبسني وجه التحدي و الثبات شكرا لحبك وحد خطوتي و سبيلي حدد هدفي و مصيري أرشدني أين الحقيقة وكيف يكون السراب.
  • حبيبي سأكتب للوجود عن عشقي واحكي لليل قصة شوقي ووجدي عيناك اوطان الليل والليل اوطاني وابتسامة شفتيك تأخذني الى حيث لا اجد نفسي وصمتك سكون الفجر الخجول ووجهك كالبدر عند الحلول وصوتك لحن يطرب مسمعي حين القاك كأن الدنيا بيدي وبعدك عني تشردي وضياعي وتهدمي حبيبي لا غيرك غيري وغيرك معي فشكراً لأنك حبيبي أنا.
  • لا وصف لكل ما بداخلي من شعور جميل لك يا حبيبي، لكنني حقاً أشكرك، أشكرك على الحب، على الأيام والأحلام، على السعادة التي أهديتني إياها، شكراً لأنك حبيبي.

عبارات شكر للحبيب

تمكني اليوم من الرد على حبيبكِ بالشكر على الحب وعلى أي شيء يقوم بهِ من أجلك حتى تؤسسي مكانتكِ العميقة في قلبه، شاركيه عبارات أو كلمات شكر الحبيب جديدة.

  • شكراً لحبك فهو أوفى الأصدقاء أعز الأقرباء أصدق الكلمات أسمى الهمسات أغلى الأحباء إني يقينا أحبك فشكرا لحبك.
  • إن كان فؤادك قد اكتوى لفراقي مرة فاعلم أن قلبي قد احترق ملايين المرات إن كانت عيناك قد سهرت لأجلي ليلة فما بالك بما قضته عيناي سهرا من ليلات إن كنت قد قطعت عهدا بأن تحبني كل اللحظات فانت لا تدرك أني عاهدتك الحب قبل الميلاد إن كنت وإن كنت وإن كنت لا يهم بقدر حاجتي أن تعلم بأنك في حياتي كل الغايات أحبك يا سحرا ملأ قلبي بأحلى الروايات أحبك يا فجرا كله نور و زهر ونسمات أحبك يا كل البدايات.
  • حبيبي شكرا لوجودك في هذه الدنيا شكرا لوجودك في حياتي شكرا لأنك حصني وملاذي حين تضيق بي دنياي شكرا لأنك تحيطني بالحب والحنان والأمان شكرا لأنك تشعرني بالدفء حين يشتد بي الصقيع شكرا لأنك تمنحني الضوء في ليالي حياتي المعتمة شكرا لأنك تتحملني وتسمعني وتقترب مني وقت ضيقي شكرا لأنك اخترت ان تكون رجلي وحبيبي شكرا.
  • شكرا لك على انك احببتني يوما وسحمت لي بدخول قلبك الرائع، شكراً لك على اسعد أيام عمرى التي عشتها في حضورك التي عشتها منك واليك شكرا لك على اجمل الاحلام والاوهام والليالي شكراً لك لأنك من جعل قلبي يخفق من شدة العشق والهيام شكرا لك لأنك اول حب واخر حب في حياتي.
  • شكراً لك لأنك علمتني اسرار العشق والغرام شكرا لك على جروحك التي من رغم طعونها عشقتها لأنها كانت منك وليس من سواك شكرا لك على اجمل الذكريات التي عشتها وستبقى في مخيلتي حتى مماتي.
  • شكراً لك شكراً والف شكر وامتنان لك حبيبي الذى لن انساك طول حياتي فانت كنت وستبقى أيام سعادتي وهنائي ولا اخفى عنك أيام حزني وشقائي أيضاً يا حبيب قلبي وحياتي فانت كما أقول دائما ستبقى حبيبي لي وحدى حتى لو في مخيلتي والى مماتي.

قد يُفيدك أكثر:
رسائل شكر للحبيب
كلمات شكر على الهدية
رسائل تقدير للزوج
كلمات شكرا على كل شيء
عبارات شكر على الهدية
رسائل اهديها للحبيب
كلام مسائي للحبيب

كلمات شكر لحبيبي مصرية

يُمكنك بالعامية وباللهجة المصرية خاصتاً مشاركة أقوى كلمات شكر الحبيب بالعامية المصرية أو للحبيبة مميزة ومعبرة.

  • شكرا لأنك بتحبني وكل يوم بتحسسني انك بتحبني اكتر من اليوم اللي قبله شكرا انك بتحترمني في كل شيء وفى أي وقت شكرا انك بتدعمني وتشجعني وتقويني وتحميني شكرا انك موجود في حياتي وانك موجود بكل صفاتك اللي فيك الحياه من غيرك أكيد ما كانتش هتبقى حياة.
  • بشكرك لأنك خليت حياتي ورديه وجميلة زي العسل، بشكرك لأنك عرفتني معنى الحب وكيف أقدر أحب من قلبي، بشكرك على الحياة الحلوة اللي عشتها وأعيشها بقربك، الله يحفظك لي ويديمك لي سنين طويلة.
  • شكرا على كل شيء عملته وبتعمله علشاني كل يوم، شكراً انك بتحبني ودايما بحس انى اهم حاجه في حياتك ولأنك بتحس بوجعي قبل أي حد تاني ولأنك بتهون عليا أي وجع بشوفه.
  • حبيبي شكرا لأنك عمرك ما خلتني ابات في ليلية زعلانه ودمعتي على خدى ولأنك دايما بتحترمني قدام الناس وبتحترمني واحنا لوحدنا شكرا لأنك دايما سبب في رسم البسمة في حياتي ولأنك سبب انى اشوف الدنيا بالألوان.
  • حبيبي أقلك على سر انا بدعي لك كل يوم بصلاتي بدعي لك بحاجات حلوة قوي ويا رب كلها تتحقق وتبقى من نصيبك وكمان بشكر ربنا كل يوم على نعمته اللي بعتهالي اللي هي أنت أجمل نعمه ممكن انسان يتمتع بيها نعمه الزوج المحب المخلص شكرا انك خلتني أحلم وابقى متأكدة ان أحلامي هتتحقق.
نشر بتاريخ
error:
X